توقف FTX عن معالجة عمليات السحب للعملاء

توقف FTX عن معالجة عمليات السحب للعملاء. حيث أوقفت بورصة العملات المشفرة FTX عمليات سحب العملاء بعد تعرضها لكمية كبيرة من قبل المودعين.

ذكرت The Block أن آخر معاملة صادرة من FTX حدثت في الساعة 06:37 بالتوقيت الشرقي (11:37 بتوقيت جرينتش) على Ethereum blockchain.

في حال تم التأكيد على ذلك، فإن هذا التطور سيشير إلى تغيير جذري لشركة كانت تضع نفسها حتى وقت قريب ضمن تصنيف المنقذ للعملات المشفرة. هذا الغرور لم يأت عن عبث، فقد أنقذت FTX حفنة من المنصات التي أخطئت التقدير عقب انهيار شبكة Terra / Luna.

سقوط FTX

بدأت قصة التدهور في FTX الأسبوع الماضي، عندما نشرت Coindesk ما زعمت أنها ميزانية عمومية من Alameda Research . وهي صندوق تحوط بأغلبية مملوكة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة FTX Sam Bankman-Fried . هذا وقد بدا أنFTX Sam Bankman-Fried تُظهر مبالغة كبيرة في قيمة العملة الرمزية الأصلية FTX ، FTT.

اقرأ أيضا: Revolut تطلق بطاقة Crypto مع استرداد نقدي في Dogecoin (DOGE)

أثار هذا التقرير موجة كبيرة من عمليات الاسترداد من المنصة، كان أهمها من قبل شركة Binance المنافسة. بايننس جمعت لوحدها ما يقرب من 600 مليون دولار في نهاية الأسبوع، وفقًا لرئيسها التنفيذي Changpeng Zhao.

من جهةٍ أخرى، استأنفت فاينانشيال تايمز تراجعها على خلفية هذه الأخبار، بعد انخفضاها بنسبة تصل إلى 30٪ بين عشية وضحاها قبل أن تنتعش قليلاً. بحلول الساعة 09:30 بالتوقيت الشرقي، كان يتم تداوله عند 15.7975 دولارًا أمريكيًا، بانخفاض 29٪ عن اليوم.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

1 فكرة عن “توقف FTX عن معالجة عمليات السحب للعملاء”

  1. Pingback: تراجع العملات المشفرة مع أزمة FTX-Binance - shadiochallenge

اترك تعليقاً

Scroll to Top