ايلون ماسك المدير التنفيذي لتويتر

ايلون ماسك المدير التنفيذي لتويتر بالإضافة لأربع شركات أخرى، يالها من قوة!. قال إيلون ماسك رئيس شركة تسلا يوم الإثنين، إنه سيعمل كرئيس تنفيذي لشركة تويتر التي اشتراها مقابل 44 مليار دولار. هذه الخطوة كما اعتبرها محللو وول ستريت، قد تضعف الملياردير الامريكي.

ايلون ماسك يطرد مسؤولين في تويتر

ماسك يطرد الرئيس السابق لشركة Twitter Parag Agrawal ومسؤولين كبار آخرين في الشركة الأسبوع الماضي. كما اقترح ماسك إجراء مراجعات لعملية التحقق من مستخدم المنصة والتي كانت مجانية حتى الآن. الجدير بالذكر أن ماسك يدير أيضًا شركة SpaceX ، وشركة Neuralink الناشئة المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي وشركة Boring Company .

وردًا على تغريدة من المؤلف ستيفن كينج بأنه لن يكون على استعداد لدفع 20 دولارًا شهريًا للاحتفاظ بشارة التحقق على تويتر، أجاب ماسك: “ماذا عن 8 دولارات؟”

فضلا عن ذلك، يرى ايلون ماسك أن تقديم السعر هو الطريقة الوحيدة لهزيمة الهكرز والروبوتات على المنصة وأن تويتر لا يمكنه الاعتماد كليًا على المعلنين لدفع فواتيره.

ايلون ماسك وحرب التغيير

قام ماسك سابقًا بتغيير سيرته الذاتية على Twitter إلى “Chief Twit” في إشارة إلى خطته الكلية. كما رفض تويتر يوم الاثنين التعليق على المدة التي قد يظل فيها ماسك الرئيس التنفيذي أو يعين شخصًا آخر. أما عن قائمة الأسماء المستبعدين من إدارة تويتر فقد ضمت:

بريت تايلور ، باراغ أغراوال ، أوميد كردستاني ، ديفيد روزنبلات ، مارثا لين فوكس ، باتريك بيشيت ، إيغون ديربان ، فاي- فيي لي وميمي أليمايهو .

أخيرًا يجب التذكير أن سهم تسلا خسر ثلث قيمته منذ أن قدم Musk عرضًا لشراء Twitter في أبريل، مقارنة بانخفاض بنسبة 12٪ في مؤشر S&P 500 القياسي في نفس الفترة.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

1 فكرة عن “ايلون ماسك المدير التنفيذي لتويتر”

  1. Pingback: هل يتوقف ارتفاع دوجكوين؟ - shadiochallenge

اترك تعليقاً

Scroll to Top