مميزات محفظة بينانس Binance Wallet وكيفية استخدامها

تعتبر محفظة بينانس Binance Wallet محفظة متعددة السلاسل التي تُقدمها البورصة، وتُنفذ عبر امتداد للمتصفح، تتيح لك المحفظة الخاصة بـ Binance ملاذاً فريداً وأمناً وغير مرتبط لأصولك، سواء كنت تبحث عن طريقة لتخزين مستقل أو تخطط لرهان أموالك من خلال محققي شبكة BNB Chain .

توفر لك هذه المحفظة الاستقلالية، عند لحظة تنفيذك لصفقة رابحة، كما تضمن تخزينًا آمناً لأموالك حتى الصفقة القادمة أو كلما احتجت إلى تحويلها إلى منصات أخرى.
تابعوا معنا المقال التالي الذي سنتعرف من خلاله على محفظة بينانس Binance Wallet  بمافي ذلك مميزاتها وكيفية استخدامها.

مميزات محفظة Binance Wallet

توفر محفظة بينانس لمستخدميها مجموعة واسعة من الميزات المختلفة، من خلال النظر إلى معظم مراجعات محفظة بينانس من قبل المستخدمين نرى مجموعة ميزات منها:

مريحة جداً

أحد أهم الأمور التي من المحتمل أن تراها مذكورة في مراجعات محافظ بينانس من قبل المستخدمين المختلفين هو حقيقة أن هذه المحفظة مريحة للغاية للاستخدام.

سواء كنت تستخدم تطبيق محفظة Binance أو إصدار متصفح الويب للمحفظة، ستحتوي على الوظائف الكاملة للنظام الأساسي المدمج فيها، ومن أهم المميزات أن هذه الوظيفة تتضمن تبادل العملات المشفرة. كيف ذلك؟

باحتفاظك بعملاتك المعدنية في هذه المحفظة بالذات، ستكون قادراً على استبدالها وتداولها في أي وقت على الفور، تعتبر هذه في الواقع ميزة رائعة وفريدة لكل من المتداولين على المدى الطويل، وكذلك المتداولين اليوميين، على حد سواء.

كما أنَّ محفظة Binance تتيح لك القيام إمكانية الاحتفاظ بعملاتك المشفرة لفترة طويلة قبل التفكير في بيعها دون قلق. فإذا كنت ترغب في الحصول على سعر جيّد لبعض العملات المشفرة المحددة في ذروة الاتجاه الصعودي للسوق، قد تفكر في بيع جزء من عملاتك المعدنية فقط لشراء المزيد بعد انعكاس السوق.

يتابع متداولو العملات الرقمية المشفرة باستمرار الأخبار المتعلقة بالعملات المشفرة، حيث يحتاجون إلى التفاعل مع تغيرات السوق على الفور لتحقيق أقصى قدر من الربح.

تشير تقييمات مستخدمي محفظة Binance إلى أنه في حالات مثل هذه، يمكنك الوصول بسهولة إلى أموالك المخزنة في المحفظة وبيعها على الفور، دون تأخير أو عمليات تحقق إضافية. باستخدام محفظة Binance، يمكنك متابعة اتجاهات السوق والتفاعل في الوقت المناسب بطريقة فعالة. هذه فائدة كبيرة لمحبي العملات المشفرة بغض النظر عن اهتماماتهم الخاصة.

محفظة Binance مشفرة وآمنة

تأتي سمعة محفظة Binance  الجيدة لكونها واحدة من أكثر المحافظ أماناً في عالم العملات المشفرة، حيث تستخدم Binance معايير أمان عالية مثل التشفير القوي وتقنيات الحماية المتقدمة لضمان سلامة أموال المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، توفر Binance خدمات التحقق بخطوتين وأمان البريد الإلكتروني للمساعدة في حماية حسابات المستخدمين من الاختراق.

باختصار، إذا كنت تبحث عن محفظة عملات مشفرة آمنة جداً، فإن Binance هي خيارك الأمثل، تضمن لك Binance أن أموالك ومعلوماتك الشخصية في أمان تام، مما يجعلها خياراً موفقاً وموصى به بشدة من قبل المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، إن أجهزة التخزين البارد لا تكون متصلة بالإنترنت على الإطلاق، هذا يعني أن المتسلل المحتمل لن يتمكن من الوصول إليها بأي وسيلة، هذا هو الحال تماماً مع محفظة العملات المعدنية Binance  فعلى الرغم من أن الأجهزة التي تستخدمها Binance قد تكون مختلفة قليلاً عن المحافظ المخصصة للمستهلكين، إلا أن المفهوم لا يزال كما هو.

يدعم تطبيق Biance Wallet مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة

بغض النظر عن مدى خبرتك في عالم العملات المشفرة، فإن تطبيق محفظة Binance هو الخيار المثالي لك، فهو يدعم مجموعة واسعة من العملات المشفرة المختلفة، مما يتيح لك التنويع في استثماراتك.

وبالرغم من أن البعض قد يقارن الوضع الحالي في سوق العملات المشفرة بما حدث في السابق، إلا أن هناك اختلافات كبيرة بين الماضي والحاضر، فالناس اليوم أكثر وعياً ومعرفة بعالم العملات المشفرة، مما يجعلهم يتخذون قرارات استثمارية بتأني ومعتمدين على التحليل الصحيح.

باختصار، استخدام تطبيق محفظة Binance يمكن أن يكون الخطوة الأكثر ملائمة لك، سواء كنت متداولاً محترفاً أو مبتدئاً في هذا المجال، فهو يوفر لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من العملات المشفرة ويساعدك في إدارة استثماراتك بشكل فعال.

لا رسوم على الاستخدام

تأكد أن Binance لا تفرض رسوماً على استخدام محافظها، فعملية تخزين وإدارة أصولك الرقمية داخل المحفظة تتم بدون أي تكاليف.

كيفية التسجيل على محفظة Bianance Wallet

عملية التسجيل في منصة Binance تعني أيضاً إنشاء محفظة، وهذا هو السبب الذي يثير الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت Binance تقدم خدمة محفظة أم لا! على الرغم من أن الأمر قد يبدو محييراً، إلا أنه في الحقيقة ليس كذلك، وهذا هو الحال ببساطة مع معظم محافظ التبادل في السوق.

الخطوة 1:

في  الموقع الرسمي لـ Binance، في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ستجد زر “التسجيل”، انقر عليه.

محفظة BINANCE

الخطوة 2:

سيُطلب منك إنشاء حساب جديد، قم بإدخال عنوان بريد إلكتروني، بالإضافة إلى إنشاء كلمة مرور مخصصة.

محفظة بينانس

الخطوة 3:

بمجرد تلقيك طلب التحقق من الحساب على عنوان بريدك الإلكتروني، قم بإدخال الأرقام المطلوبة من بريدك الإلكتروني على موقع Binance عندما يُطلب منك ذلك.

محفظة binance

بمجرد اكتمال جميع خطوات التحقق والتأكيد، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام المعلومات التي أدخلتها أثناء عملية التسجيل.

كيفية استخدام محفظة Binance Wallet

محفظة بينانس هي المحفظة الرسمية لعملة بينانس للوصول إلى سلسلة بيانات BNB (BSC) وسلسلة بيانات BNB Beacon وإثيريوم، يمكنك استخدامها لتخزين عملتك الرقمية بأمان والاتصال بآلاف المشاريع عبر سلاسل كتل مختلفة.

بغض النظر عن ما تبحث عنه، سواء كان تبادل BNB مقابل رموز أخرى، أو إنتاج NFTs، أو القيام بزراعة العائد، يمكنك القيام بكل ذلك بسهولة باستخدام محفظة بينانس عبر متصفح الويب، تدعم محفظة بينانس حالياً متصفحات Chrome وFirefox وEdge وBrave.

الخطوة الأولى

بعد اكتمال عملية التسجيل في Binance، انتقل إلى الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة على الصفحة الرئيسية. انقر على علامة التبويب “Wallet”، هنا ستظهر لك قائمة بالميزات المختلفة التي يمكنك الوصول إليها، ابدأ بالنقر على “نظرة عامة”.

محفظة binance

الخطوة الثانية

في هذه الصفحة، ستتمكن من عرض أرصدة محفظتك بالبيتكوين، بالإضافة إلى رؤية جميع الوظائف التي يمكن لمحفظتك القيام بها مثل تداول P2P، وتداول حساب الهامش، وإدارة حسابات التوفير، وتخزين أموال مجمع التعدين، وغيرها.

محفظة BINANCE

يمكنك إدارة وتفعيل أقسام المحفظة المختلفة التي ترغب في استخدامها والاستفادة منها، وكذلك البدء في تحويل الأموال على الفور ،ببساطة سيتم الطلب منك من أجل ملء نموذج بسيط من خلال نافذة منبثقة.

الخطوة الثالثة

إيداع الأموال في محفظتك أمر بسيط جداً أيضاً، عند النقر على “إيداع” في الجزء العلوي من الصفحة، ستظهر لك أربع خيارات: إيداع العملات المشفرة أو النقد، شراء بعض العملات المشفرة باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم، أو عبر اتصال P2P.

محفظة بينانس

عمليات السحب ليست معقدة إلى حد كبير، خاصة إذا كنت قد قمت بالفعل بسحب بعض العملات المشفرة من قبل، يمكنك أيضاً سحب الأموال الورقية ولكن هذا أمر نادر الحدوث.

تحسين التداول مع محافظ Binance

تقف محفظة Binance Exchange Wallet في طليعة رحلتك التداولية على منصة بينانس، ضمن حدودها الآمنة، يمكنك بسهولة إيداع الأموال وسحبها لدعم تداولاتك في العملات الرقمية، العقود الآجلة، الخيارات، والرموز المرفوعة، ولكن فائدتها تتجاوز التداول المجرد، حيث تعمل محفظةBinance Exchange Wallet أيضاً كمركز لعمليات الرهان، والاستثمار المزدوج، ومجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى التي صممتها بينانس.

تأمين محفظتك على بينانس: أفضل الممارسات للحماية

عندما يتعلق الأمر بحماية محفظتك على بينانس، تلعب أمان حسابك الرئيسي على بينانس دوراً حاسماً. قم بتعزيز دفاعات محفظتك باعتماد هذه الممارسات الرئيسية:

  • تجنب إعادة استخدام كلمات المرور: لا تستخدم نفس كلمة المرور في أكثر من حساب، إنَّ كلمات المرور القوية تعتبر خط الدفاع الأول لديك.
  • التحقق من الروابط:  تحقق دائماً من مصداقية الروابط وكن حذراً عند فتحها لتجنب الوقوع في عمليات الاحتيال عبر الإنترنت.
  • المصادقة ذات العاملين (2FA): قم بتفعيل المصادقة الثنائية لزيادة مستوى الحماية، إنً هذا الخيار يضيف حاجزاً إضافياً لمنع الوصول غير المصرح به.
  • عند النظر في تطبيق قيود على عمليات السحب، يُوصى بضرورة تقييد عمليات السحب إلى العناوين الموثوق بها فقط، ويُعتبر هذا التدبير الاحترازي خطوة هامة لتعزيز مستوى الأمان وحماية الحسابات من الاختراقات والاحتيال.
  • كن حذراً عند التعامل مع شبكات الاتصالات عند تنفيذ عمليات تحويل العملات المشفرة، تأكد من تطابق الشبكات عند كل من المرسل والمستلم، يجب أن تتذكر أن عمليات سلسلة الكتل لا يمكن التراجع عنها، اختيار الشبكة بشكل غير صحيح يمكن أن يؤدي إلى فقدان أصولك الثمينة، لذا يجب الانتباه واتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة عملياتك المالية.

باتباع هذه الممارسات الأمنية، ستعزز الحماية حول محفظتك في منصة Binance وتعزز قدرتها على التصدي للتهديدات المحتملة.

ما الذي يجعل محفظة بينانس فريدة؟

تبدو محفظة بينانس مشابهة للمحافظ الأخرى في البداية ولكن هناك بعض الميزات التي تميز محفظة بينانس عن غيرها، إذا كان لديك حساب بينانس بالفعل، يمكنك ربطه بمحفظتك بسهولة باستخدام Wallet Direct، توفر لك هذه الميزة الوقت الذي قد تحتاجه لنسخ ولصق العناوين عند تحويل الأصول الرقمية بين الاثنين.

يمكنك الوصول إلى محفظة بينانس من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك، أو عن طريق استخدام جهازك المحلي، أو باستخدام كلمة مرور حسابك التي تم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل ،إنَّ  الحفاظ على مفاتيحك الخاصة بأمان هو مسؤوليتك الأولى، ويمكن أن يساعدك استخدام tKey في هذا ، هذه الميزات تجعل محفظة بينانس سهلة للغاية لأي شخص غير ملم بمحافظ العملات الرقمية للبدء على الفور.

ماذا أفعل عند تسريب معلومات محفظة Binance

عند تعرض محفظة Binance للاختراق، تعتبر الاستجابة السريعة أمراً حيوياً:

  • ابدأ على الفور في تحويل أموالك إلى محفظة آمنة، تمنع هذه الحماية المزيد من التعرض لأصولك.
  • قم بتغيير أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فوراً لتعزيز أمان حسابك.
  • للحصول على المساعدة، يُرجى التواصل مع فريق دعم عملاء Binance، قد يوفرون لك التوجيه والدعم اللازمين لاستعادة الأموال في حال تعرض حسابك للاختراق.
  • تحليل السبب الجذري: يتضمن التحقيق في سبب اختراق المحفظة، سواء كان ناتجاً عن مشاركة كلمة المرور بطريقة غير مقصودة، أو تخزين العبارة السرية بشكل غير آمن، أو وجود ثغرات أمنية أخرى، يساعد تحديد السبب الجذري في تجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.
  • بعد تعرض حسابك لاختراق أمني، يُنصح بإنشاء محفظة جديدة لتعزيز الوضع الأمني الخاص بك، هذه الخطوة تساهم في توفير بداية جديدة وحماية معززة لأصولك.

منصات متعددة لمحافظ Binance

تتوفر محفظة Binance Exchange على إصدارات الويب والهواتف المحمولة للبورصة. لا يمكن الوصول إلى Binance DeFi Wallet إلا من خلال تطبيق Binance للهواتف الذكية على نظامي التشغيل iOS وAndroid. أما بالنسبة لـ Binance Wallet للـ blockchain، فيمكن الوصول إليها عبر ملحقات المتصفح مثل Chrome وFirefox وEdge وBrave.

في الختام، أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابك عزيزي المتداول، وبشكل عام يتم إنشاء المحافظ بناءً على قدرة المستثمر على تحمل المخاطر وتحديد الأهداف المالية والأفق الزمني، يمكن إدارة المحافظ بشكل نشط، حيث يتم مراقبة قرارات الاستثمار وضبطها بانتظام، أو بشكل سلبي، حيث يتم الاحتفاظ بالاستثمارات على المدى الطويل، وعادةً ما تتبع مؤشر سوق معين.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

Scroll to Top