Search
Close this search box.

موقع Fastbull لمراجعة أسرع أخبار الأسواق المالية وعروض الأسعار

من الضروري جدًا أن يبقى أي مستثمر أو متداول على اطلاع دائم بأحدث وأهم الأخبار المالية وبيانات السوق المتغيرة. وهنا يأتي دور موقع Fastbull لمراجعة أخبار الأسواق المالية وعروض الأسعار، فضلًا عن إشارات التداول والأسعار المتعلقة بالأسهم والسلع، وحتى العملات المشفرة أيضًا.

حيث يعتبر فاستبول موقعًا مهمًا يمثل مرجعًا للمعلومات المالية العالمية التي تشمل العملات الأجنبية والعملات المشفرة وغيرها من العقود الآجلة للمؤشرات. كل ذلك، لتمكين المتداولين والمستثمرين من العمل بثقة في سوق المال والفوركس.

وفي مقالنا سنتطرق إلى أهم ميزات فاستبول Fastbull، فضلًا عن مقارنته مع غيره من المنصات المالية الأخرى، وأهم مواقع الأخبار الاقتصادية المشهورة عبر الانترنت.

موقع Fastbull لأخبار الأسواق المالية

يصنف موقع Fastbull ضمن المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات مالية وهي بالأساس شركة صينية المنشأ تأسست عام 2021. حيث يهتم موقع فاستبول بتزويد المستثمرين والمتداولين حول العالم بكل جديد متعلق بالمعلومات المالية وأسعار السوق.

من ناحية أخرى، يتضمن موقع Fastbull مجموعة من الخيارات في الصفحة الرسمية له مثل: الأخبار المالية، وتحليل التداول بالإضافة للنشرات وإشارات الذكاء الاصطناعي، وغيرها من أسعار السوق ومقاطع الفيديو والكثير من الأمور الهامة للعديد من المهتمين بالمال والفوركس والتشفير. علمًا أنه يتم تقديم هذه الخدمات على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

(ننصحك بقراءة مقالنا: مراجعة تفاصيل منصة تريدنج فيو TradingView).

موقع Fastbull الرسمي
موقع Fastbull الرسمي

ميزات منصة Fastbull

فيما يلي أهم ميزات وإيجابيات موقع Fastbull كما يلي:

  • يقدم Fastbull أخبار اقتصادية مدعومة بتقنية “AI” الذكاء الاصطناعي، وذلك بطريقة تغطي السوق العالمي بأكمله.
  • يوفر الموقع تغطية لأسعار السوق لجميع الأصول المالية العالمية، ابتداءً من الأسهم والعملات الأجنبية وصولاً للعملات المشفرة ومشتقاتها.
  • يتضمن موقع Fastbull قناة تلفزيونية مالية تشمل مقابلات مهمة مع أشهر الشخصيات في عالم الاستثمار والتداول والمال.
  • يتضمن الموقع تقويم اقتصادي يشمل تواريخ وأوقات إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية.
  • يحتوي Fastbull على قاعدة بيانات DataBase تساعد في الوصول السريع للبيانات ذات الجودة العالية وذلك حسب السوق المطلوب، مما يمكن المستثمر أو المتداول من تحديد والتقاط اتجاهات السوق.
  • تتوفر ضمن الموقع ميزة Fastbull Pro التي تقدم أهم التقارير البحثية فضلًا عن مقاطع الفيديو وبيانات السوق التاريخية الكاملة، وذلك بشكل حصري للمشتركين الأعضاء في هذه الخدمة.
  • يمكّنك Fastbull من الاطلاع على معلومات المضاربة وأسعار الفائدة وغيرها من المؤشرات الاقتصادية.
  • يمكن للمتداولين التعرف على أحجام التداول من خلال مجموعة متنوعة من البورصات، مما يساهم في اتخاذ قرارات تداول مستنيرة.
  • يقدم موقع Fastbull تطبيقًا للهاتف المحمول، يمكن تحميله لنظامي Android وiOS عبر متجري App Store وGoogle Play. كمت يمكن تحميل التطبيق من خلال مسح رمز QR الموجود على الناحية اليسرى من الشريط العلوي في الموقع الرسمي لـ Fastbull.
تطبيق الهاتف المحمول من Fastbull
تطبيق الهاتف المحمول من Fastbull

الاشتراك في موقع فاستبول Fastbull

يتيح موقع Fastbull لك الاشتراك ضمن خدماته من خلال الخطوات التالية:

  • انقر على رمز تسجيل الدخول والاشتراك في أعلى الشاشة من الناحية اليسرى للموقع الرسمي لـ Fastbull.
  • ثم اضغط على “اشتراك” لتنتقل مباشرةً إلى صفحة تتطلب منك ملء بعض التفاصيل التي يمكنك الاختيار فيما بينها مثل: رقم الهاتف مع تأكيد الرمز المرسل عبر الرقم، أو يمكنك ذلك من خلال إدخال البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة المرور وتأكيدها. وبذلك تكون قد أنشأت حساب خاص بك في Fastbull يمكنك من خلاله البقاء على اطلاع دائم بأجدد الأسعار وأخبار المال حول العالم.
الاشتراك في أخبار Fastbull
الاشتراك في أخبار Fastbull

ما الفرق بين Fastbull و FXStreet؟

تعتبر كل من Fastbull و FXStreet منصتين رائجتين جدًا لتتبع أخبار السوق المالي العالمي، وتلبية احتياجات المتداولين والمستثمرين ممن يحتاجون لبيانات في الوقت الفعلي. لكن تشتهر منصة Fastbull بالسرعة والفعالية، في حين تتميز منصة FXStreet بالتحليل التفصيلي للسوق.

ويبين الجدول التالي أهم الفروقات بين منصتي Fastbull وFXStreet كما يلي:

Fastbull

FXStreet

يقدم فاستبول رسوم بيانية تتسم بالبساطة، إلا أنها قوية وسهلة الفهم وتتضمن أدوات تحليل تفصيلية بطريقة تناسب كل المستويات، سواء المتداولين المبتدئين وحتى الخبراء. تمتلك FXStreet أدوات تحليل فني تفصيلية، مثل أدوات الرسوم البيانية والمؤشرات، لكنها معقدة قليلًا وتعتبر خيارًا مناسبًا للمتداولين الخبراء وليس المبتدئين.
تمتلك Fastbull واجهة سهلة الاستخدام. وتقدم الأخبار وتحليلات السوق في الوقت الحقيقي. كما أنها تمكّن مستخدميها من الوصول لخدماتها المتقدمة بشكل مجاني، وتتميز بدعمها للعملات المشفرة. تمتلك FXStreet مجموعة كبيرة من  أدوات التحليل الفني. وتقدم تحليلات وتوقعات تفصيلية للسوق كما تغطي مجموعة واسعة من مختلف الأسواق، وتتضمن بالإضافة لذلك موارد بحثية شاملة. لكنها تعتبر أبطأ نوعًا ما من Fastbull، كما أن رسوماتها البيانية قد تربك المتداولين المبتدئين.
يمكن الترقية لإصدار Fastbull Pro مجانًا. تبدأ FXStreet خدماتها من خلال خطط اشتراك متدرجة حيث يبدأ التسعير من 19.99 دولارًا شهريًا. وعلى الرغم من تقديم الخطة الأساسية للموقع ميزات مفيدة وفعالة، إلا أنك حتى تتمكن من فتح أدوات التحليل الشاملة الخاصة بالخطة، فإنك بحاجة للترقية إلى مستويات أعلى.
تركز منصة Fastbull على الأسواق الرئيسية فضلًا عن العملات المشفرة، وهي بذلك تساعد في بقاء المتداولين والمستثمرين على اطلاع مستمر بكل التطورات الهامة في الأسواق. تقدم منصة FXStreet تغطية واسعة تتضمن أسواق الفوركس والأسهم والمؤشرات. وبالتالي تقدم تحليلات وتوقعات مفصلة للأسواق ما يجعلها خيارًا ممتازًا للمتداولين الخبراء ممن يبحثون في التفاصيل، ويطلبون فهم دقيق وشامل للأدوات المالية.

 

ما الفرق بين منصتي FollowMe وFastbull؟

تعتبر منصة FollowMe شبكة تداول اجتماعي كاملة تعمل على تسجيل حسابات التداول من خلال ربط الحساب المتداول بحساب التابع. بمعنى آخر، يمكن لأي متابع أخذ الفائدة من استراتيجيات التداول الموجودة منذ وقت طويل، فضلًا عن الحصول على أفضل أداء تداول من متداولين آخرين قام المستخدم بربط حسابه معهم.

والجدول التالي يبين الفرق بين منصتي Fastbull وFollowMe كما يلي:

FollowMe

Fastbull

شبكة تداول اجتماعي مشهورة عالميًا تقدم تقنية التداول بالنسخ. شبكة إخبارية مالية تقدم البيانات المالية في الوقت الفعلي، لذلك فهي خيار ممتاز للمتداول النشط، لكن مع محدودية في  تنفيذ الأوامر والطلبات.
أنواع الأوامر في FollowMe: الأوامر الأساسية مع ميزات الأتمتة. أنواع الأوامر في Fastbull: أوامر الوقف المتتابعة بالإضافة لأوامر OCO (مثل وقف الخسارة وأخذ الربح).
يعتبر مجتمع FollowMe أكثر عمومية، ومع إتاحة ميزة التداول بالنسخ (يمكنك أن تقرأ: ما هو نسخ التداول في سوق الفوركس) يمكن للمستخدم أن يتعلم من تجارب غيره من المتداولين ممن هم أكثر خبرة منه. يمكن للمستخدمين مشاركة أفكارهم وتعزيز التعاون مع غيرهم من المتداولين.
تقدم FollowMe ندوات تعليمية عبر الإنترنت بالإضافة للبرامج التعليمية وتحليل السوق، وهو الأمر الذي يجذب المتداولين المبتدئين لها. لا تقدم Fastbull وسائل تعليمية كبيرة، إلا أنها تهتم بدرجة كبيرة بميزاتها الأساسية من أخبار وتحليلات مالية.
تسمح FollowMe بالاختبار الخلفي (ننصحك بقراءة مقالنا حول: ما هو التداول بالاختبار الرجعي وهو ما يتيح للمتداول إمكانية تحليل الأداء السابق. كما تتضمن المنصة ميزة التداول الآلي (قد يهمك أيضًا: كل ما تريد معرفته عن روبوتات التداول الآلي وهو الأمر الذي يسمح للمتداول إنشاء استراتيجيات خوارزمية وتنفيذها أيضًا. تفتقر Fastbull إلى الأتمتة المضمنة، لكن واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بالموقع تتيح عملية التكامل مع أدوات الطرف الثالث.
تقدم FollowMe تداول ورقي مما يتيح اختبار الاستراتيجيات ومقارنة التكلفة ضمن بيئة تخلو من المخاطر. تقدم Fastbull أيضًا تداول ورقي، الأمر الذي يسمح باختبار الاستراتيجيات ومقارنة التكلفة ضمن بيئة تخلو من المخاطر.
تفتقر FollowMe إلى ميزة البيانات في الوقت الفعلي، لكنها تقدم عدد أكبر من المؤشرات والتنبيهات الأساسية. تعتبر منصة مجانية تقدم بيانات في الوقت الفعلي وبشكل تنافسي مع غيرها من المنصات.
تقدم FollowMe الأتمتة والاختبار الخلفي بأسعار أعلى. ممتازة للمتداولين النشطين كونها تقدم بياناتها في الوقت الفعلي وبأسعار قليلة مقارنةً بغيرها.
تعطي قيمة أفضل للاستراتيجيات على المدى الطويل للمتداولين الخبراء (قد يهمك أيضًا: من هو المتداول الخبير؟)، وذلك من خلال التداول الآلي المتاح ضمنها.

ما الذي يجذب المتداولين لمنصة Fastbull؟

تتميز منصة Fastbull بالسرعة العالية والكفاءة، حيث تعتبر وسيلة خدمات مالية تكنولوجية متطورة تلبي حاجة المستثمرين والمتداولين في تحديد التوقيت الأمثل للسوق. فضلًا عن ذلك، تعرف Fastbull بواجهة الاستخدام البسيطة والسهلة والعملية خاصةً للمتداولين المبتدئين، بحيث تبقيهم على اطلاع بأجدد الأخبار المالية، مع إمكانية مراقبة المحافظ الخاصة بهم. مما يسهل عليهم اتخاذ قرارات مستنيرة مبينة على أحدث الأخبار.

Fastbull ودعم العملات المشفرة

يبرز اليوم عالم العملات المشفرة بقوة ويزداد عدد المستثمرين في هذا المجال، لذلك كان لقطاع العملات الرقمية المشفرة نصيب في اهتمامات موقع Fastbull.

حيث تدعم المنصة مجموعة كبيرة من العملات المشفرة من أهمها البيتكوين Bitcoin والايثريوم Ethereum، وغيرها من العملات الأخرى. حيث تقدم Fastbull تغطية إخبارية شاملة لسوق التشفير جنبًا إلى جنب مع تغطية أخبار الأسواق التقليدية.

في الختام:

يساعدك Fastbull في البقاء على اطلاع حي ومباشر لأخبار الأسواق المالية والعملات المشفرة، خاصةً مع وجود تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ Fastbull والذي يمكنك ببساطة تحميله والاشتراك به، أخبرنا إذًا هل أنت من مستخدمي Fastbull أم أنك تفضل مواقع إخبارية مالية أخرى؟.

 

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top