Search
Close this search box.

ما هي الخدمات التي توفرها بيرفكت موني في الدول العربية: تحويل الأموال بواسطة بيرفكت موني

عملت منصة Perfect Money خلال الأعوام السابقة على تحسين أدائها وخدماتها، فعمدت إلى تحسين ميزات الأمان وتوسيع خيارات الدفع. ولاقت خدمات بيرفكت موني في الدول العربية استحسانًا لدى عدد كبير من المستخدمين، نتيجة تسهيل المعاملات بأكثر من 50 عملة ورقية، وتوفير الأمان في عمليات نقل الأموال، فضلًا عن الاستقرار الذي تتمتع به خدمة بيرفكت موني.

لهذا السبب، زادت قاعدة مستخدمي محفظة Perfect Money بشكل كبير في نهاية عام 2023، لتنمو بمقدار 6 ملايين. حيث وصل عدد مستخدميها لحوالي 20 مليون مستخدم حول العالم وهو ما يعتبر معيارًا للسمعة الطيبة لمنصة Perfect Money. تابع معنا قراءة مقالنا لتتعرف إلى أهم خدمات Perfect Money في الوطن العربي.

خدمات بيرفكت موني في الدول العربية

تقدم منصة بيرفكت موني خدماتها في أكثر من 200 دولة حول العالم، كما أنها حصلت على تقييم 4.5 من 5 على منصات المراجعة الرائدة، وبمعدل رضى بلغ 97% بين المستخدمين. وبالنسبة للشرق الأوسط، تتوفر خدمات بيرفكت موني في الدول العربية بشكل متزايد كونها شريك دفع موثوق به لعدد كبير من الشركات حول العالم.

لهذا السبب دعونا نتعرف إلى أبرز الخدمات المقدمة من بيرفكت موني في الدول العربية:

  • يمكن لمستخدمي بيرفكت موني في الدول العربية الحصول على ميزة جمع الأموال لمبادرات تجارية متنوعة عبر الإنترنت.
  • تعد خدمة تسديد دفعات منتظمة عبر الإنترنت واحدة من خدمات بيرفكت موني في الدول العربية، والتي توفر الكثير من الجهد والوقت.
  • تقدم منصة بيرفكت موني خدمة إيداع الأموال في حساب إلكتروني يتمتع بالأمن والموثوقية في الدول العربية.
  • إمكانية كسب الفائدة.
  • توفر بيرفكت موني إمكانية شراء السلع والخدمات من العديد من المتاجر والأسواق عبر الإنترنت.
  • تسمح المنصة بتخزين عملات البيتكوين بأمان دون أن يحتاج المستخدم لوجود محفظة مستقلة، وهي إحدى أهم خدمات بيرفكت موني في الدول العربية.
  • تتيح بيرفكت موني لمستخدميها القدرة على شراء البيتكوين والذهب والدولار الأمريكي واليورو عبر الإنترنت.
  • توفر منصة بيرفكت موني ميزة اقتراض وإقراض الأموال وفق شروط المستخدم.
  • تعتبر التحويلات المصرفية وطرق الدفع البديلة وعمليات صرف العملات من أهم خدمات بيرفكت موني في الدول العربية، فضلًا عن القسائم الالكترونية.
  • يمكن لمستخدمي بيرفكت موني في الدول العربية الحصول على الذهب واليورو والدولار في الوقت الفعلي.
  • تقدم منصة بيرفكت موني ميزة التحويلات الداخلية بين مستخدمي بيرفكت موني في الدول العربية، وذلك دون أي رسوم إضافية.
  • السرعة في إجراءات الإيداع والسحب بطريقة تتسم بالسهولة والأمان.
  • تتوفر منصة بيرفكت موني باللغة العربية وهو ما يسمح للمستخدمين العرب الوصول لكل خدمات بيرفكت موني في الدول العربية بسلاسة وسهولة.
  • تقدم منصة بيرفكت موني خدمة الدفع الالكتروني والدفع عند الاستلام.
خدمات بيرفكت موني في الدول العربية
خدمات تقدمها بيرفكت موني بالدول العربية

مع الإشارة إلى أن الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار. كما يبلغ سعر الفائدة الشهري حوالي 4%. تحظى خدمات بيرفكت موني في الدول العربية بإعجاب المستخدمين ما يجعل منصة Perfect Money خيارًا جذابًا للكثيرين، لسهولة استخدامها وتنوع خدماتها.

ميزات بيرفكت موني في الدول العربية

تتمتع محفظة ومنصة بيرفكت موني بعدد من الميزات التي لاقت استحسانًا واسعًا في الدول العربية ومن أهمها:

  • إمكانية إنشاء حسابات بيرفكت موني في كل الدول العربية.
  • إيداع وسحب الأموال بشكل متنوع وبطرق سهلة وبسيطة تخلو من التعقيد.
  • تحويل الأموال بشكل أمن وسريع ومريح.
  • تعتبر ميزة الشراء المباشر بواسطة بطاقة الائتمان من أهم خدمات بيرفكت موني في الدول العربية، حيث يمكن للمستخدمين العرب أيضًا الحصول على كود شحن خاص بهم للدفع في أي زمان ومكان.
  • يمكن لمستخدمي بيرفكت موني في الدول العربية الاستفادة من خدمات السحب أينما كانوا وبسهولة، حيث يتم تحويل الأموال المستحقة خلال مدة تصل لـ 24 ساعة بعد طلب السحب.
  • توفر منصة بيرفكت موني العملات العربية كخيار ضمن عملاتها.
  • توفر Perfect Money الدعم الفني باللغة العربية وهو الأمر الذي ينعكس على سهولة الاستخدام وإزالة العقبات.
  • عند التحويل ضمن Perfect Money، يكون للمستلم النهائي حق الوصول إلى رقم الحساب وتسجيل دخول المستخدم فقط.
  • المعاملات الفورية: وتتلخص في السرعة في معالجة المدفوعات داخل النظام لمدة زمنية تستغرق ثوانٍ فقط.
  • واجهة الاستخدام المريحة: سيما وأن الموقع ليس مثقلًا وسهل الاستخدام، خاصةً بالنسبة للمبتدئين.
  • وجود الكثير من نقاط الشركاء: حيث يمكن لكل مستخدم اختيار أفضل طريقة للإيداع أو السحب لنفسه. كما يمكن للعملاء استخدام الأموال المقترضة لإدارة مشاريعهم أو استخدام هذا الخيار لتكملة دخلهم من خلال العمل كمقرض.
  • توفر بيرفكت موني على شكل تطبيق الهاتف المحمول: وهو ما يعتبر حلًا سريعًا ومريحًا لإجراء الدفعات بسرعة وبمرونة.
  • توفر البرنامج التابع: حيث توفر برنامج الإحالة أو التابع في بيرفكت موني فرصة كسب دخل سلبي أيضًا للمستخدمين.

ما هي الدول العربية التي تدعم بيرفكت موني؟

عمدت منصة بيرفكت موني لتوسيع نطاق خدماتها جغرافيًا فامتدت إلى الدول العربية، حيث توفرت العملات العربية ضمن قائمة خيارات بيرفكت موني. وتنتشر خدمات بيرفكت موني في الدول العربية التالية: السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين، مصر والأردن، لبنان والعراق وسوريا. وهو ما يدل على الثقة التي تتمتع بها Perfect Money.

فضلًا عن ذلك، تؤثر خدمات بيرفكت موني في الدول العربية على مجال التجارة الالكترونية بشكل إيجابي، حيث يتم استخدامها كوسيلة للدفع والتسديد والتحويلات المالية عبر الانترنت، بطريقة تلبي احتياجات كل من المشترين والبائعين على حد سواء.

حيث يمكن تحويل الأموال باستخدام بيرفكت موني إلى حسابات بنوك محلية ضمن البلد الواحد وحتى بنوك دولية، ما يعزز التبادل الاقتصادي بين البلدان. من جهة أخرى، تلبي بيرفكت موني متطلبات الأفراد والشركات في الوطن العربي من خلال تسهيل عمليات الدفع الالكتروني. ويبدو أنها مستقبلًا ومع مزيد من التوسع ستغدو من أهم طرق الدفع في التجارة الالكترونية العربية.

صفحة المستخدم في بيرفكت موني
صفحة المستخدم في بيرفكت موني

استخدام خدمات بيرفكت موني في الدول العربية للعملات الرقمية

تمكن بيرفكت موني Perfect Money المستخدمين في الدول العربية من سحب وإيداع وشراء العملات الرقمية ولاسيما البيتكوين، وتداولها عبر المنصات العالمية. فالعديد من وسطاء التداول عبر العالم يسمحون باستخدام بيرفكت موني كوسيلة دفع وتبادل للعملات المشفرة.

خاصةً وأن بيرفكت موني توفر نظامًا متطورًا للحماية والأمن من خلال ميزات التحقق من الهوية، والتعرف من خلال الرسائل القصيرة، والحماية بواسطة كود البطاقة، بالإضافة لـ نظام مكافحة الاحتيال.

وكان لإتاحة الدعم الفني في بيرفكت موني باللغة العربية دور مهم في استقطاب عدد أكبر من محبي تداول العملات المشفرة لـبيرفكت موني. ومن أهم المنصات تبادل العملات الرقمية التي تقبل بـ بيرفكت موني نذكر: منصة بينانس Binance (قد يهمك أيضًا الاطلاع على: طرق السحب والإيداع في بينانس) ومنصة MEXC بالإضافة لـ Coincub و Kraken.

بشكل عام، تسمح منصة Perfect Money للمستخدمين العرب ملء حساباتهم بالبيتكوين والحصول على الفائدة، كونها وسيلة موثوقة لإرسال واستقبال الأموال. كما يمكن أيضًا سحب الأموال من بيرفكت موني من خلال Western Union.

كيف يمكن للمستخدمين إجراء إيداع عبر البيتكوين؟

حتى تتمكن من الاستفادة من خدمات بيرفكت موني في الدول العربية من ناحية إيداع البيتكوين، عليك بدايةً الانتقال لقسم “الإيداع”، واختيار “البيتكوين”، ومن ثم النقر فوق “إنشاء إيداع جديد”.

ليلي ذلك تحديد الحساب الذي تريد الإيداع فيه وإدخال مبلغ الإيداع. ثم يتوجب النقر فوق “معاينة” من أجل التأكد من صحة جميع المعلومات قبل تقديم الطلب. ثم يتم إرسال المبلغ المحدد للحساب المقدم.

علمًا أن منصة بيرفكت موني لا تفرض أية رسوم على ودائع البيتكوين، ولا يوجد حد معين للودائع عبر البيتكوين. كما يحتاج تحويل الأموال إلى عنوان بيتكوين ما حوالي 24 ساعة من أجل إجراء دفعة واحدة أو أكثر حيث تتطلب كل دفعة 3 تأكيدات على الأقل من نظام البيتكوين، لتغطية المبلغ المحدد الذي يحدده المرسل في طلب الإيداع الخاص به.
وفي حال كان المبلغ المرسل أكبر من المبلغ المحدد في الطلب، سيتم تنفيذ العملية يدويًا.

خدمات بيرفكت موني في الدول العربية
إيداع بيتكوين في بيرفكت موني

(ننصحك أيضًا بالاطلاع على مقالنا: أفضل طرق شراء البيتكوين عبر الانترنت).

ما هي العملات المدعومة من Perfect Money؟

كل حساب مستخدم هو حساب متعدد العملات. وينقسم إلى 4 حسابات عملات مختلفة وهي:

  • حساب الدولار الأمريكي: وهو وحدات PM تعادل الدولار الأمريكي USD.
  • حساب اليورو: وهو وحدات PM تعادل قيمة اليورو EUR.
  • حساب الذهب: ويتضمن وحدات PM تعادل أونصة الذهب.
  • حساب البيتكوين.

لماذا يحتاج مستخدم بيرفكت موني للتحويل من عملة إلى أخرى؟

تعتبر أسواق العملات شديدة التقلب، وهو ما يسبب تغير أسعار العملات بسرعة خلال اليوم، لذلك يصبح صرف العملات مربحًا للغاية. وبالتالي، فإن تبادل عملة إلى أخرى، يمكّنك من كسب المال أو حماية مدخراتك.

كيف يمكن معرفة الربح أو الخسارة من خلال تبادل العملة في بيرفكت موني؟

توفر منصة بيرفكت موني خدمة تحليلية فنية تتيح معرفة ما إذا كان المستخدم يحصل على ربح أو خسارة من معاملة صرف العملات الخاصة به. لذلك، ومن أجل التحقق من النتائج، يمكنك الانتقال إلى قسم “تحليلات Exchange”. حيث يمكنك رؤية التحليلات الخاصة بكل معاملة تبادل.

كيف يعمل التحقق من الهوية في بيرفكت موني؟

قد يتم أحيانًا محاولة الوصول إلى حساب المستخدم من قبل متسللين من عنوان IP مختلف عن العنوان الذي تم تسجيل الدخول منه في مرات سابقة. أو قد يكون من متصفح مختلف. لذلك، يقوم النظام بحظر الوصول ويرسل رسالة تحتوي على رمز PIN خاص إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

وهو عنوان البريد الالكتروني الذي أدخله المستخدم أثناء عملية تسجيله في منصة Perfect Money. حيث يطلب إدخال هذا الرمز لتأكيد الهوية لتسجيل الدخول إلى الحساب. كما يتم تمكين هذا الخيار بشكل افتراضي.

كيف تعمل حماية بطاقة الكود في بيرفكت موني؟

يمكن لمستخدمي بيرفكت موني في الدول العربية تفعيل ميزة حماية بطاقة الكود. حيث تسمح هذه الميزة بإرسال صورة رسومية تحتوي على مجموعة من الرموز إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم. ليقوم النظام لاحقًا بطلب إدخال أحد الرموز الموجودة في تلك الصورة لتأكيد المعاملات.

كيف يعمل تسجيل الدخول عبر الرسائل القصيرة في بيرفكت موني؟

في كل مرة يقوم بها المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه، يعمل النظام بحظر الوصول ويرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز PIN المطلوب للحصول على الترخيص. حيث تبلغ تكلفة كل رسالة SMS ما يعادل 10 سنتات أمريكية.

في الختام:

يمكن لمحبي ومستخدمي التجارة الالكترونية ومحبي عملات البيتكوين أن يستفيدوا من خدمات بيرفكت موني في الدول العربية. خاصةً مع الرواج الذي تلقاه حاليًا في العديد من البلدان العربية، وما تقدمه من تسهيلات وأمان في عمليات الدفع والتحويلات المالية.

هل قمت بتجربة محفظة بيرفكت موني في بلدك؟ أخبرنا عن تجربتك وهل أنت راضٍ عن خدمات بيرفكت موني؟.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top