شرح كيفية كسب عملات رقمية مجانًا من موقع Cointiply للخدمات المنوعة

في عصر يحكمه المال والتكنولوجيا أصبحت الأصول الرقمية حديث الانترنت، وانتشرت المواقع التي تمكّنك من ربح هذه العملات. فعلى سبيل المثال، يمكنك كسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply وهو الموقع المعروف بأنه من النمط Get-Paid-To أو GPT.

حيث يسمح الموقع بكسب أموال إضافية مقابل القيام بوظائف بسيطة مثل إجراء الاستطلاعات، إلا أنه يمتلك خصوصية إضافية باعتباره صنبور بيتكوين. وبالمقارنة مع مواقع GPT الأخرى مثل Grindabuck وSwagbucks، والتي تدفع لمستخدميها نقدًا، فإن Cointiply يدفع بالعملة المشفرة.

سيما وأن قيمة العملات المشفرة اليوم ترتفع وتنخفض طوال الوقت، ولكن عنصر صنبور Bitcoin هذا هو ما ميز موقع Cointiply وجعله مختلفًا عن مواقع GPT الأخرى.

طرق كسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply

يعتبر موقع Cointiply من المواقع المصنفة تحت بند GPT  أو Get-Paid-To يعتمد على تقديم مجموعة خدمات مثل الاستبيانات أو استطلاعات الرأي والألعاب لتقديم الفائدة المالية لمستخدميه.

لكن بميزة مثيرة إضافية تتمثل في كونه صنبور بيتكوين يتيح لمستخدميه النشطين الربح بعملة البيتكوين أو العملات المشفرة الأخرى مثل DOGE (يمكنك الاطلاع على: تقلبات عملة دجكوين) وDASH وLTC، عبر تسجيل الدخول إلى الموقع والقيام بمهام مثل إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب، وحتى الدردشة.

الموقع الرسمي Cointiply

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply نذكر منها:

صنبور Bitcoin في Cointiply

يتيح لك صنبور Bitcoin صمن موقع Cointiply إمكانية كسب العملات المشفرة كل ساعة (يمكنك معرفة تفاصيل أكثر ضمن مقالنا: ما هي صنابير البيتكوين)، ويتم ذلك من خلال كسب عملات ساتوشي على فترات عشوائية.

علمًا أن عملة ساتوشي هي جزء صغير من عملة البيتكوين وتساوي 0.00000001 بيتكوين. وضمن Cointiply، يعتمد عدد عملات ساتوشي التي ستحصل عليها في كل مرة بشكل كامل على الحظ.

وعادةً ما يقوم معظم الأشخاص بزيارة Cointiply يوميًا خصيصًا لكسب عملات Satoshi. سيما وأن الصنبور يستنفد بعد كل استخدام ويستغرق ساعة واحدة للتجديد.

من ناحية أخرى، يحتوي Cointiply أيضًا على أداة مضاعفة المكاسب والتي تختص بمضاعفة أرباحك بعامل يتراوح بين 1.1 و2. علمًا أن عامل المضاعفة المذكور يتغير كل شهر.

إجراء الاستطلاعات في Cointiply

كما سبق وأشرنا يُصنف موقع Cointiply من بين مواقع GTP ما يعني أنه يقدم استطلاعات مدفوعة الأجر. حيث يمكنك إجراء استطلاعات رأي للعديد من شركات الاستطلاع التابعة لجهات خارجية على Cointiply، مثل YourSurveys وYuno Surveys.

أي أنه من الممكن أن تصبح هذه الاستطلاعات مصدرًا ثابتًا للدخل في حال كنت ممن يحبون قضاء الوقت في إجراء الاستبيانات كل يوم. وتختلف المكافأة لكل استطلاع، ولكن يجب أن تتوقع عمومًا ما يتراوح بين 1 دولار و5 دولارات لكل استبيان. علاوةً على هذه المكافأة، قد تتمكن يومًا ما من رؤية تأثير إجاباتك على الاستطلاع في العالم الحقيقي.

(يمكنك الاطلاع أيضًا على: مراجعة موقع MOBROG للربح من الانترنت).

مشاهدة مقاطع الفيديو في Cointiply

يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع Cointiply وكسب المال. وعلى الرغم من أن الأموال المقدمة لمشاهدة مقاطع الفيديو ليست كثيرة إلا أنها تعتبر مصدرًا لا بأس به في حال اعتمدت هذه الطريقة للكسب والترفيه في آن واحد. (ومن أجل المزيد من التطبيقات المشابهة يمكنك الاطلاع على: الربح من تطبيق Viggle).

الكسب عن طريق الألعاب في Cointiply

يمكنك كسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply من خلال خوض الألعاب على موقع Cointiply الإلكتروني. فهو يعد موقعًا جيدًا لك إن كنت شخصًا يحب الألعاب عبر الإنترنت. فهناك ألعاب متصفحات الأجهزة المحمولة وألعاب سطح المكتب المتاحة للعب مجانًا.

(ننصحك بالاطلاع على: كيفية ربح المال من لعبة Candy Crush).

النقر على الإعلانات في Cointiply

يعتبر النقر على الإعلانات من الطرق الأخرى لكسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الروابط والبقاء على الصفحات المقصودة لهذه الروابط لبضع دقائق، قبل أن تصبح مؤهلاً لكسب العملات المعدنية.

خدمات Offerwalls في Cointiply

وهي مهمات أو عروض معينة يقدمها لك موقع Cointiply مثله في ذلك كمثل معظم مواقع GPT. حيث يمكنك كسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply من خلال استكمال عروض محددة.

كما تعتبر هذه الطريقة خيارًا ثالثًا بعد صنبور Bitcoin والاستطلاعات، ومن ضمن المهمات التي تتضمنها خدمة Offerwall تنزيل تطبيقات معينة أو الاشتراك في التجارب المجانية.

تسجيل الدخول في Cointiply

حتى تتمكن من التسجيل وكسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply، كل ما عليك فعله هو ملء النموذج عبر الإنترنت والذي يتطلب فقط اسمك وبريدك الإلكتروني. كما يتوجب أيضًا أن يكون عمرك 13 عامًا أو أكبر، لتتمكن من الاشتراك في Cointiply.

وعند إرسال اسمك ومعرف البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف ترسل لك Cointiply رسالة تحقق. وعند الانتهاء من عملية التحقق يمكنك البدء في تحقيق الربح. فضلًا عن ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة قدرها 100 عملة بعد اكتمال عملية التحقق.

يعمل موقع Cointiply في جميع أنحاء العالم، لكن قد لا تكون مؤهلاً للمشاركة في استطلاعات معينة إذا كنت تقيم في جزء معين من الخارطة. وذلك على عكس العديد من مواقع GPT التي تعمل فقط في بلدان محددة.

تسجيل الدخول في موقع Cointiply
تسجيل الدخول في موقع Cointiply

يمكنك فتح حسابك والبدء مجانًا. علمًا أن الاستطلاعات والمهام الأخرى مجانية أيضًا، ولكن بعضها سيتضمن عمليات شراء اختيارية. علمًا أن عمليات الشراء هذه تقدم عمومًا مكافآت أعلى، ولكنها ليست ضرورية لإكمال المهام.

تحميل تطبيق Cointiply

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بموقع Cointiply مباشرةً من متجر Google Play لأجهزة Android. أما بالنسبة لأجهزة iOS، فهناك بعض القيود المفروضة على متجر Apple، أي أنه لا يمكن تشغيل تطبيق iOS.

إلا أن الموقع الإلكتروني متوافق مع الجوّال، لذا لا يزال بإمكانك استخدامه على أجهزة iPhone من خلال متصفح الويب الخاص بك.

ميزات موقع Cointiply

من أبرز الميزات التي يتمتع بها موقع Cointiply:

  • مكافأة الولاء: يمكنك زيادة مكافأة الولاء الخاصة بالموقع لتصل لنسبة 100% عند قيامك بتسجيل الدخول كل يوم.
  • كسب الفائدة: يمكنك الحصول على فائدة بنسبة 5% على رصيد عملتك الرقمية عندما تصل إلى 35000 عملة.
  • رصيد الحساب: يمكنك إرسال Bitcoin مباشرةً إلى حسابك في Cointiply لكسب المزيد من الفائدة.
  • استرداد نقاط مكافأة: عند استكمال المهام وتعزيز المستوى الخاص بك يمكنك أن تحصل على نقاط المكافأة، من خلال صرفها للحصول على جوائز حقيقية.
  • خاصية الدردشة: يتيح الموقع خدمة الدردشة مع أكثر من 3 ملايين من مستخدمي Cointiply ذوي التفكير المماثل لتفكيرك.
  • إمكانية سحب العملات إلى محافظ رقمية: تستطيع سحب عملاتك الرقمية في أي وقت إلى محفظة Bitcoin أو DOGE أو Dash أو LTC الخاصة بك.
  • خاصية دعم العملاء: يوفر الموقع دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في أي أسئلة أو مشكلات.
  • برامج الإحالة: يمكنك عند إحالة المستخدمين كسب 10% من أي أرباح يجنونها من المهام، بالإضافة إلى 25% من أرباحهم من الصنبور.

حيث يمكنك إحالة المستخدمين إلى Cointiply باستخدام رابط الإحالة المخصص لك. وسيتم نسب أي شخص يستخدم الرابط الخاص بك إليك إذا قام بالتسجيل في أي وقت خلال 30 يومًا.

وبناءً على ذلك، سوف تكسب 25% من مطالبات صنبور الإحالات الخاصة بك مدى الحياة. بالإضافة لذلك، ليس هناك حد لعدد الإحالات التي يمكنك إرسالها. إلا أنه ومن ناحية أخرى، لا يُسمح بالإحالات على نفس الجهاز أو في نفس المنزل. وفي هذه الحالة لن يتم احتسابها كإحالات.

ميزات Cointiply
ميزات Cointiply

سلبيات موقع Cointiply

يعتبر موقع Cointiply موقع شرعي، والعديد من الأشخاص تمكنوا من كسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply. لكنه وعلى الرغم من ذلك، لا يعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لك لكسب المال الكثير عبر الإنترنت.

والسبب هو أنه يدفع مبلغًا أقل مقابل إجراء الاستطلاعات والقيام بأشياء أخرى على موقع الويب. أي أنه من الممكن بسهولة الحصول على أموال أكثر على مواقع GPT الأخرى مقابل إجراء نفس الاستطلاعات.

هل يعتبر موقع Cointiply آمن؟

نعم، Cointiply آمن للاستخدام. خاصةً وأن موقع Cointiply لا يطلب الكثير من المعلومات الشخصية لكي تصبح مستخدمًا له.

هل يعتبر موقع Cointiply شرعي؟

نعم، يعتبر موقع Cointiply موقعًا شرعيًا نظرًا لوجود أدلة متاحة عبر الإنترنت لمجموعة أشخاص حصلوا بالفعل على أموال من Cointiply. كما يتمتع Cointiply أيضًا بسمعة طيبة في إيداع الأموال في وقت سريع.

ما مقدار عملات البيتكوين المجانية الممكن كسبها من Cointiply؟

لا توجد حدود بالنسبة لكسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply. فقد يكسب المستخدم العادي حوالي 30 دولارًا من البيتكوين شهريًا. ولكن يمكنك كسب أكثر أو أقل اعتمادًا على مقدار استخدامك لخدمات الموقع .

من ناحية أخرى، ستؤثر المهام التي تختار إكمالها ومقدار الوقت الذي يمكنك الالتزام به على أرباحك. أي أنه أحيانًا من الممكن أن تكسب مئات الدولارات شهريًا، في حال كنت من الأشخاص الذين يقضون معظم الوقت في استخدام خدمات الموقع.

كيفية سحب الأرباح من موقع Cointiply

يبلغ حد السحب عند كسب عملات رقمية مجانًا من Cointiply ما يقرب 30000 قطعة نقدية. لذلك، ستحتاج إلى ربح هذا القدر قبل أن تتمكن من إجراء السحب. أي أن ذلك يصل إلى 3 دولارات، وفي معظم الحالات، يصل الأشخاص إلى هذه النقطة في غضون أيام قليلة.

في الختام:

لم يعد يخفى على أحد منا مدى التأثير الذي تتركه عملة البيتكوين على العالم وبكافة الأصعدة. حيث أصبح النمو في مجال العملات المشفرة رهانًا آمنًا. وبناءًا على هذه النظرية، يمكنك جمع عملات مشفرة مجانًا من Cointiply بطرق سهلة وبسيطة ودون وجود لحد معين للمبلغ الذي يمكنك تحصيله، كل ما عليك فعله هو التسجيل مجانًا، والبدء في رحلة الكسب.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

Scroll to Top