Search
Close this search box.

شرح تطبيق Money App لربح المال من الانترنت

هاتفك المحمول والاتصال بالانترنت هي كل ماستحتاجه لتتمكن من كسب المال عبر تطبيق Money App. حيث يقدم هذا التطبيق فرصة جذابة لك لربح المال من خلاله ويمنحك Money App تجربة مميزة لزيادة أرباحك عبر الانترنت من خلال عدد من العروض والفرص المتاحة عبر التطبيق.

فضلًا عن مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها واللعب بألعاب مجانية للحصول على ربح إضافي. هذا بالإضافة للجوائز والمسابقات التي يتم الإعلان عنها بين الحين والآخر.

لهذا السبب، نقدم في مقالنا شرح مفصل عن Money App كوسيلة مهمة وسهلة للكسب من خلال الانترنت، مع الإشارة إلى ميزاته وكيفية تحميله على هاتفك.

ما هو تطبيق Money App؟

يعد Money App من البرامج التي تعتمد على استخدام برامج التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية. حيث يتيح عدد من العروض والفرص تمكّن المستخدم من كسب نقاط ثم استبدالها واستردادها على شكل نقد في غضون أيام معدودة من خلال حساب PayPal، بعد تنفيذ مجموعة من الأنشطة والمهام التي كانت قد طُلبت عبر العروض.

وذلك وفق آلية تبديل نقاط مشابهة للآلية المعتمدة عبر تطبيق Viggle الأمريكي، الذي يمنح أموالًا عند مشاهدة البرامج التلفزيونية أو حتى الاستماع للموسيقا، لكن باستخدام تطبيق Perk لتبديل النقاط.

علمًا أن التطبيق متاح عبر متاجر Apple وGoogle Play، ويتم تنزيله بسهولة بمجرد النقر على زر “تحميل“. أما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فيمكن الدخول على الموقع الرسمي للتطبيق على الانترنت وتحميله.

نشير أيضًا إلى ضرورة موافقتك على الشروط والأحكام التي ينص عليها التطبيق قبل استخدامه، وإلا لن تتمكن من المشاركة في Money App.

حيث تبدأ مدة الاتفاقية من تاريخ تسجيلك كمستخدم للتطبيق وتنتهي عند إنهاء الاتفاقية إما من قبلك أو من قبل التطبيق نفسه حسب شروط الاتفاقية.

المكافآت والعروض في Money App

يعمل تطبيق Money App من خلال شركات معلنة ومشغلي خدمة التطبيق نفسه. حيث يقوم هؤلاء بإتاحة قائمة أو مجموعة كبيرة من العروض تتيح فرص معينة للمستخدمين ليتمكّنوا من الحصول على مكافآت من الشركة المعلنة مثلًا، مقابل إتمام مهمة معينة أو حتى الالتزام بالمتطلبات التي سبق ذكرها في الاتفاقية المبرمة بين الطرفين.

ونتيجة لهذه الآلية في الربح، يمكن القول أن Money App يستطيع تقديم دخل شهري لا بأس به لك، خاصةً مع وجود عدد من اللوائح التي تحتوي على مجموعة من المكافآت والطلبات المقدمة من طرف المعلن للمستخدم.

فضلًا عن ذلك، يقدم تطبيق Money App خدماته لتسهيل العلاقة بين المعلنين والمستخدمين بطريقة يتحمل فيها المعلنون المسؤولية الكاملة عن محتوى القوائم الخاصة بهم، ودفع كل المكافآت المحددة للمستخدمين.

أما المكافآت فكما سبق وذكرنا فهي تقدم على شكل نقاط يتم تحويلها فيما بعد إلى دفعات مالية. ويلي ذلك تحويل هذه الدفعات المالية وإرسالها على حساب PayPal الخاص بك بغضون 48 ساعة تقريبًا.

وهنا ننوه أنه من غير المسموح للمستخدم تبديل المكافآت بأي منتج من منتجات شركة آبل Apple ولا حتى شراء أو بيع هذه المكافآت، أو استبدال قيمتها بسلع أخرى، لأن أي محاولة للقيام بذلك تعتبر انتهاك لشروط الاستخدام وتسبب إنهاء حساب المستخدم.

الصفحة الرئيسية والعروض في Money App
الصفحة الرئيسية والعروض في Money App

كيفية استخدام Money App

يصنّف تطبيق Money App من ضمن البرامج التي تتمتع بمصداقية كاملة ولا يتطلب سوى هاتف لكسب بعض المال أثناء أوقات الفراغ.

ولأن التطبيق يعمل على جميع الأجهزة بما في ذلك الآيفون والآيباد، وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد إصدار 3.2 والأحدث، فإنه يعتبر خيار ممتاز للكثيرين ممن يريدون البدء برحلة الربح عبر الانترنت.

كما أن حجم التطبيق لا يشكل عبء على الأجهزة فهو يتراوح بين 10.7 ميجابايت على أجهزة الآيفون و8.4 ميجابايت على أجهزة الأندرويد. فضلًا عن ذلك، يدعم تطبيق Money App اللغة الإنجليزية. وإليك الخطوات اللازمة من أجل البدء باستخدام Money App:

  • حمل تطبيق Money App على هاتفك النقال وقم بفتحه.
  • اضغط على “إنشاء حساب جديد” إن كنت لا تمتلك حساب مسبقًا.
  • عند الانتهاء من عملية إنشاء الحساب وتسجيل الدخول ستجد مجموعة من المهام والتي تتضمن تحميل التطبيقات وفتحها، مشاهدة الفيديوهات القصيرة، بالإضافة إلى الإجابة على مجموعة من الأسئلة، والاستماع إلى بعض المقاطع الموسيقية، فضلًا عن الاستبيانات أو استطلاعات الرأي.
  • عند إتمام كل مهمة ستحصل مقابل ذلك على مبلغ من المال يعتبر ربحًا، كما أنه يمكنك من خلال حسابك الموجود على التطبيق أن تعرف رصيدك والمهام التي تم تنفيذها وغيرها من التفاصيل الأخرى الخاصة بك.
  • في حال وصلت إلى الحد الأدنى من الرصيد المحدد يمكنك حينئذٍ سحب المال بالطريقة المناسبة لك، وذلك إما من خلال حساب PayPal أو من خلال حسابك البنكي.
الإعدادات في Money App
الإعدادات في Money App

مميزات Money App

كما سبق وذكرنا عبر مقالنا فإن تطبيق Money App سهل الاستخدام والتنزيل وبسيط من حيث التعامل. كل ما عليك هو تحميله والموافقة على شروط اتفاقيته لتبدأ برحلة كسب المال عبر الانترنت من خلاله. وفيما يلي مجموعة هامة من مميزات هذا التطبيق نذكر منها:

  • يعد تطبيق Money App مختلف عن معظم التطبيقات المتاحة عبر الإنترنت: لأن معظم التطبيقات عبر الانترنت تتطلب جهاز كمبيوتر لاستخدامها لكن من خلال Money App يمكنك كسب المال بمجرد استخدام هاتفك المحمول.
  • التطبيق يناسب جميع الأجهزة: ويعود ذلك لصغر حجمه والمساحة القليلة التي يأخذها من تخزين الهاتف.
  • سهولة الاستخدام: حيث يمكنك التعامل مع التطبيق بسهولة كما أنه يعمل باللغة الإنجليزية فضلًا عن واجهة المستخدم البسيطة.
  • تعدد أنظمة التشغيل التي يدعمها: حيث يدعم هذا التطبيق كلًا من نظامي الأندرويد وiOS.
  • يعتبر تطبيق Money App واحد من أكثر أساليب العمل المستقل تفردًا بحيث لا حاجة لأشهر كثيرة كي تتعلم مهارات التصميم أو البرمجة.
  • سهولة الربح: يمكنك الحصول على أرباح من Money App بكل سهولة وبعدة طرق وبدون الحاجة إلى خبرة أو مهارات صعبة للتعلم.
  • طريقة الربح والمكافآت: يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية ربح المكافآت على شكل نقاط، ومن ثم تحويلها إلى أموال وسحبها في حساب على PayPal ثم سحبها في حساب بنكي.
  • الحصول على أموال الربح في غضون أيام قليلة: يمكنك الحصول على أموال الربح في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل، ويمكنك الربح بشكل أسبوعي من خلال هذا التطبيق وتنفيذ المهام بسهولة وهو الأمر الذي يميزه عن باقي التطبيقات المشابهة والمنافسة له، والتي تقوم بالدفع لك مرة واحدة في الشهر.
  • يقدم التطبيق العديد من الخدمات ويرشدك إلى طريق مختصرة في تعلم التجارة الالكترونية.
  • الجمع بين الربح والمرح والتسلية: تطبيق Money App هو برنامج لربح المال بطرق متعددة ويجمع بين الربح وكسب المال والتسلية وممارسة الطرق الاعتيادية.
  • المرونة الزمنية: يمكنك العمل في أي وقت تريد ومن أي مكان تريد. ولا حاجة للالتزام بمواعيد محددة، فأنت تحدد وقت العمل حسب راحتك.
استرداد الدفعات في Money App
استرداد الدفعات في Money App

طرق الربح عبر Money App

تتعدد طرق الربح عبر تطبيق Money Appp وفيما يلي أبرز هذه الطرق:

النقر على الإعلانات في Money App

عند استخدامك Money App، يمكنك الربح من خلال النقر على الإعلانات المتاحة أمامك حيث يتم عرض الإعلانات في Money App بانتظام، وكل ما عليك فعله هو النقر عليها للحصول على مكافأة مالية. كلما قمت بالنقر على المزيد من الإعلانات، كلما زادت فرصك في كسب المزيد من المال.

إكمال الاستطلاعات والعروض ضمن Money App

يوفر Money App أيضًا فرصة إكمال الاستطلاعات والعروض لزيادة فرصك في الربح. أي أنك عندما تقوم بإكمال استطلاع أو استبيان أو تنفيذ عرض محدد، ستحصل على مكافأة مالية مقابل ذلك.

وكي تفعل هذا، استخدم القسم المخصص في التطبيق لتصفح الاستطلاعات والعروض المتاحة واختر ما يناسبك منها.

ربح المال من الإحالة في Money App

يقدم لك Money App فرصة الربح من خلال دعوة أصدقائك للانضمام إلى التطبيق واستخدامه. أي أنه عندما ينضم صديقك باستخدام رمز الإحالة الخاص بك، ويتم تنفيذ عملية معينة مثل النقر على الإعلانات أو استكمال الاستطلاعات، ستحصل أنت مقابل ذلك على مكافأة مالية تعتمد على نشاطهم.

ببساطة يمكنك مشاركة رمز الإحالة الخاص بك مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني لتسهيل عملية الإحالة وكسب المزيد من النقود. فضلًا عن ذلك يوفر Money App مزايا إضافية للمشاركين في برنامج الإحالة.

فهناك عروض خاصة ومكافآت إضافية مقدمة لأعضاء الإحالة. فقد تحصل على فرصة للفوز بجوائز نقدية إضافية أو الاستفادة من مزايا حصرية للأعضاء. وكلما قمت بدعوة المزيد من الأصدقاء وزاد النشاط في حسابك، زادت بالتالي فرصك في الاستفادة من هذه المزايا الإضافية.

دعوة الأصدقاء في Money App
دعوة الأصدقاء في Money App

كيفية سحب الأموال في Money App

يقدم  Money App خيارات متعددة لسحب الأموال وتحويلها إلى حسابك البنكي. لهذا السبب اختر الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل وفقًا لاحتياجاتك. حيث تشمل خيارات سحب الأموال في Money App ما يلي:

  • التحويل المباشر إلى الحساب البنكي: يمكنك تعيين حسابك البنكي وتحويل الأموال مباشرةً إليه. وهذا يتطلب خطوات بسيطة لإدخال بعض المعلومات المطلوبة وتأكيدها.
  • استخدام بطاقة مدفوعة مسبقًا: يمكنك أيضًا استخدام بطاقة مدفوعة مسبقًا مرتبطة بـ Money App لسحب الأموال من أي جهاز صراف آلي يقبل بطاقات المدفوعات المسبقة.

كيفية سحب الأموال لحساب بنكي

من أجل سحب الأموال الناتجة عن الربح إلى حسابك البنكي، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق Money App على هاتفك المحمول.
  • اذهب إلى صفحة الرصيد الخاصة بك.
  • اختر “سحب الأموال”.
  • حدد الخيار الذي تريده، إما التحويل المباشر إلى حسابك البنكي أو استخدام بطاقة مدفوعة مسبقًا.
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة بشكل صحيح وتأكيدها.
  • انتظر حتى يتم تنفيذ العملية وتحويل الأموال إلى حسابك البنكي.

في الختام ننوه:

يمكنك تطبيق Money App من الربح والاستفادة المالية، ويوفر فرصة للمستخدمين لكسب المال بطرق متنوعة وسهلة، سواء إعلانات أو استبيانات أو حتى إحالات.

كما أنه تطبيق موثوق يمكنك استخدامه وأنت مطمئن، وذلك مع تعدد التطبيقات المستخدمة اليوم للربح عبر الانترنت، وتنوع خدماتها مثل تطبيق Fetch وحتى مواقع كسب المال مثل موقع TimeBucks.

 

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top