Search
Close this search box.

أفضل حسومات الجمعة السوداء في مصر

اقترب الشهر الأسود أو ما يعرف بـ نوفمبر الأسود من نهايته والذي ضم الحدث الأبرز “الجمعة السوداء” أو ما يُعرف بالبلاك فرايدي. وكباقي البلدان، فقد كانت حسومات الجمعة السوداء في جمهورية مصر العربية مصدر جذب للشراء. ففي هذا الشهر تكثر المبيعات وبالأخص مع اقتراب فترة الأعياد والكريسماس. 

لذلك، قم بتجهيز قائمة احتياجاتك النهائية، ودعنا نأخذك بجولة سريعة لتكتشف أقوى حسومات الجمعة السوداء في مصر من متاجر مختلفة ومواقع اون لاين متنوعة وبخصومات متنوعة.

لمساعدتك في الوصول إلى أهم عروض شهر نوفمبر 2023 في مصر، جهزنا لك قائمة تضم أفضل المتاجر وأفضل التخفيضات المقدمة من متاجر ومواقع مختلفة لكافة العملاء ضمن مصر.

حسومات الجمعة السوداء في مصر

بسبب انتظار العديد من الأشخاص لاقتناء ما يحبون من مشتريات في هذه الفترة من العام وما تحمله من خصومات وعروض، نقدم لك مجموعة من العروض التي أطلقتها أشهر وأهم المتاجر والمواقع في فترة البلاك فرايدي بشكل عام والجمعة السوداء في مصر بشكل خاص:

يمكنك الاطلاع أيضًا على: افضل عروض البلاك فرايدي في الامارات.

 متاجر Spinneys

يوفر المتجر الشهير سبينس Spinneys أجود أنواع الأطعمة بمختلف أصنافها، من لحوم ودواجن وخضار وفاكهة وغيرهم وبأسعار تنافسية للغاية.
كما أنه يتيح للعملاء الوقت والجهد باختيارهم جميع المنتجات التي يحتاجونها من صفحة الموقع أو التطبيق، والتي تمتاز بسهولة عرض المنتجات من قبل كافة العملاء. فضلًا عن ذلك، يقدم سبينس تشكيلة مميزة من منتجات العناية والجمال، ومنتجات الأطفال بجودة ممتازة وأسعار مناسبة. كما يوفر سبينس لعملائه خدمة توصيل سريعة وبجودة عالية، بالإضافة لسياسة إرجاع سلسة.

يمكنك تنزيل تطبيق Spinneys من أبل ستور أو جوجل بلاي، حيث يدعم التطبيق كافة أنظمة التشغيل. فضلًا عن ذلك، يوفر الموقع عدة بوابات دفع آمنة ومريحة. وفي الجمعة السوداء في مصر، يقدم Spinneys خصومات تتراوح بين 10% إلى 30% على منتجاته المتنوعة.

Spinneys

موقع Farfetch

يعتبر موقع فارفيتش Farfetch من أشهر مواقع تسوق الأزياء. لذلك، قبل البدء في إجراءات الطلب من الموقع، لابد من التعرف على كيفية البحث عن المنتجات وإيجاد المناسب والمفضل منها.
بدايةً اذهب إلى موقع فارفيتش عربي، ثم اختر أفضل المنتجات من بين القوائم الرئيسية بالموقع، والتي توفر عدد من الخيارات الفرعية التي تيسر عليك أمر الاختيار أكثر فأكثر. ومن أهم الأقسام: قسم الأزياء النسائية، الأزياء الرجالية، ملابس الاطفال و قسم التخفيضات.

قم باختيار المنتج وفتح الصفحة الخاصة به، ولا تنسى اختيار مقاسك، حيث يوجد دليل مقاسات لكل منتج، وكذلك الكمية التي ترغب فيها، ثم اختر “أضف إلى الحقيبة“.
مع الانتباه إلى ضرورة اختيار طريقة الشحن، وبعدها انتقل إلى خطوات الدفع، وفيها عليك اختيار طريقة الدفع من بين: الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو الدفع عبر بنك PayPal الالكتروني.

قبل إتمام الطلب، قم بإدخال أكواد خصم فارفيتش للحصول على نسبة خصم فورية على مجموع طلبك.
بعد انتهاء خطوات الشراء من الموقع، سوف تتلقى إشعارًا عن طريق البريد الإلكتروني، وذلك قبل أن يبدأ فارفتش إجراءات التحقق من صحة البيانات، وبعدها مباشرةً سيتم إرسال الطلب مباشرةً.

يضمن موقع فارفيتش للمتسوق تجربة تسوق غنية بالمتعة والشغف، حيث يمنح للمتسوقين إمكانية الاختيار الحر من بين أشهر وأفضل الماركات العالمية،  وذلك وفقًا لأحدث إصدارات الموضة.
وقد وصلت الحسومات المقدمة من فارفيتش في الجمعة السوداء مصر أو ما يُعرف بالبلاك فرايدي إلى حدود الـ50% تقريبًا.

متجر Carrefour

يقدم متجر كارفور Carrefour عروض رائعة في الجمعة السوداء في مصر.
حيث تقدم متاجر كارفور حسومات في يوم البلاك فرايدي تتراوح بين 25% وحتى 50 جنيه مصري، وذلك على مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغيرها الكثير.

موقع SHEIN

سبق وأن قدمنا مقال عن متجر SHEIN الذي يقدم  عدد هائل من الأزياء المشابهة لأشهر تصاميم المصممين العالميين، ولكن بأسعار أقل. ولعل من أبرز مزايا هذا الموقع الصيني الأصل والتي جعلته يتحلى بصبغة عالمية وشهرة واسعة، أنه يدعم عدد متنوع من اللغات ومنها: العربية والإنجليزية والفرنسية، بالإضافة للغة الروسية وغيرها الكثير.

حيث يتيح لك موقع SHEIN إمكانية التسوق والدفع بالعملة المحلية، وذلك بالتحويل إلى نسخة شي إن بالجنيه مصري.
كما يكفل الموقع للمستخدم طريقة فعالة لتوفير المزيد من المال وذلك عبر توفير كود خصم شي إن 2023 المفعل لشهر نوفمبر. وفي يوم البلاك فرايدي في مصر، يقدم Shein عروض وتخفيضات متجددة قد تصل نسبتها إلى ٩٠%.

وكالة Adidas

من منا لم يسمع بموقع اديداس Adidas وما يقدمه من المنتجات المميزة والأصلية، حيث تعتبر Adidas الماركة الأفضل في عالم الأحذية، والحقائب والساعات وغيرها.

كما يقدم موقع اديداس الكثير من العروض والتخفيضات عند الشراء من موقع Adidas اون لاين. وفي مصر، أتاح الموقع سياسة استرجاع مجاني لمدة 30 يوم، مع حسومات تصل لحوالي 20%.
بالإضافة لتوفر خدمة التوصيل المجاني إلى القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، وغيرها من المحافظات داخل جمهورية مصر .

موقع Defacto

يتميز موقع ديفاكتو Defacto بالملابس الراقية ضمن المتاجر الالكترونية بما يتضمنه من الألبسة الكاجوال والشبابية، مع تشكيلات متجددة وألوان زاهية.

حيث يجمع موقع ديفاكتو في جمهورية مصر بين الجودة العالية والتصميم الإبداعي، إلى جانب الأسعار التنافسية.

ويمكنك إن كنت من العملاء المصريين سواء من الرجال والنساء والأطفال أن تجد كل ما تبحث عنه من ألبسة، أحذية واكسسوارات، بموديلات متنوعة وأسعار مناسبة.

ستوفر الكثير مع أقوى عروض ديفاكتو التي تمنحك العديد من التخفيضات، والتي من أهمها رمز خصم ديفاكتو 2023 حيث تصل الحسومات لحدود الـ10%.

defacto

متاجر iHerb

تعرف متاجر iHerb ايهرب بأنها إحدى أكبر متاجر المنتجات الطبيعية في العالم، وستجد فيها أكثر من 1200 علامة تجارية و 35000 منتج للعلامات التجارية.

 سيما وأن iHerb موقع أمريكي يعد واحد من أكبر المتاجر للمنتجات الطبيعية في العالم، وهو متخصص بالمنتجات الغذائية والوجبات الخفيفة الصحية والمكملات الغذائية، وأيضاً منتجات العناية بالبشرة والشعر.

كما يمتلك منتجات تجميلية وبعض المنتجات للحيوانات الأليفة. بالإضافة لذلك، يوفر الموقع لغات متعددة منها العربية / الانجليزية وتسعة لغات أخرى. أما من ناحية الدفع، فيقبل موقع iHerb بالبطاقات الائتمانية، باي بال PayPal، بالإضافة للدفع عند الاستلام.
تصل الحسومات في متاجر iHerb لحدود 25% تقريبًا.

موقع New Balance

يختص موقع New Balance نيو بالانس الرسمي بأنواع العتاد الرياضي للعديد من الرياضات بأسعار تنافسية للرجال والنساء والاطفال. يمكنك أن تجد في موقع نيو بالانس جمهورية في مصر تيشرتات، أحذية، سترات، اكسسوارات، محافظ ظهر وغير ذلك الكثير. إن كنت ترغب في اقتناء حذاء مميز، اذهب إلى قسم أحذية نيو بالانس رجالي/نسائي.
كما يوفر لك الموقع شحن سريع إلى باب منزلك مع خدمة الشات للإجابة على كل استفساراتك. حيث تصل الحسومات لحدود 10% على كافة منتجات New Balance.

موقع AliExpress

يتخصص موقع علي اكسبريس AliExpress ببيع المنتجات عبر الانترنت ويتبع لمجموعة علي بابا التجارية الصينية،  ويعتمد البيع بالجملة سواء للشركات أو للافراد وتعتبر الالكترونيات على رأس قائمة مبيعاته، بالإضافة للاكسسوارات والازياء. وفي مصر يقدم موقع علي اكسبريس عروض بحسومات مغرية يصل بعضها لحوالي 90%.

موقع Namshi

في الجمعة السوداء في مصر يقدم Namshi حسومات لغاية 21%. خاصة وأن نمشي من أهم المتاجر التي تقدم العلامات التجارية العالمية في الشرق الأوسط، من ازياء وأحذية وغيرها من العلامات مثل Lacoste وPolo وAdidas وNike
Empario Armani وغيرها الكثير.

منصة Noon

لابد أنك سمعت عن منصة نون، منصة التسوق الالكتروني الرائدة والتي توفر مجموعة متنوعة من المنتجات للتسوق بسهولة وأمان، مع مزايا في سرعة التوصيل. كما توفر خيارات دفع متعددة مع إمكانية الإرجاع مجاناً، وتقدم نون خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. فضلًا عن ضمان للجودة وفئات منتجات تضمن لك وجود كل ما تحبه وتتمناه.

وفي مصر أعلنت منصة نون عن حسم يصل لحدود الـ21%.

موقع Asos

أيضًا في عالم الموضة والأزياء، يوفر موقع asos عروضًا مغرية على الملابس بمختلف أقسامها وأنواعها في الجمعة السوداء في مصر، حيث تصل الحسومات لغاية 20% على مختلف الازياء والعلامات التجارية المختلفة.

موقع Amazon

الموقع الشهير في مجال التجارة الالكترونية Amazon، لم يبخل بعروضه المغرية في مصر، فقد دخل Amazon سوق عروض الجمعة السوداء في مصر بحسومات تتراوح بين الـ70% وحتى الـ90% على العديد من المنتجات، سواء الأزياء والأدوات المنزلية والعطور، وصولًا للأجهزة الكهربائية وحتى الموبايلات وغيرها الكثير من السلع الأخرى.

الخلاصة:
يمر الوقت بسرعة! لذا يمكنك في حال أردت اغتنام فترة الحسومات والعروض العالمية، أن تختار ما يناسبك من حسومات البلاك فرايدي في مصر، من خلال ما ذكرناه لك من عروض وخصومات تقدمها المواقع والمتاجر المختلفة السابق ذكرها في مقالنا. مع ضرورة الانتباه إلى احتياطات الأمان من عمليات الاحتيال والنصب التي قد تتبعها بعض المواقع المزيفة للنيل من نقودك، لذا تأكد من موثوقية المواقع قبل استخدام بطاقات ائتمانك.

 

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top