تفاصيل عملة بيبي دوج Baby Doge: سعر ومستقبل بيبي دوج

عملة بيبي دوج Baby Doge، هي عملة مشفرة جديدة أنشأها معجبو مجتمع Doge Meme عبر الإنترنت. حيث عمل المطورون على استخدام سلسلة Binance الذكية لإنشاء نظام بيئي متوافق مع Ethereum. ونتيجةً للميزات الكبيرة التي تمتعت بها هذه العملة حصدت مجتمعًا كبيرًا يضم 1,300,000 من حاملي الرموز المميزة. بالإضافة لأكثر من 200,000 عضو في Telegram، وأكثر من 880,000 متابع على Twitter، وأكثر من 245,000 متابع على Instagram.

لذلك اخترنا لكم مقالنا اليوم لنتحدث عن تفاصيل عملة بيبي دوج Baby Doge الرقمية وكيفية شرائها، ومن ثم إرسالها تلقائيًا إلى المحفظة. بالتالي بمجرد الاحتفاظ بالعملة في المحفظة سيزداد مقدارها مع كل معاملة. كما سنوضح فيما إذا كانت عملة بيبي دوج الرقمية استثمارًا ناجحًا وهل يمكن الوثوق بها والتداول من خلالها. تابع معنا عزيزي القارئ لنتعرف سويًا على هذه العملة ونأخذ فكرة شاملة عن مستقبلها.

مشروع عملة بيبي دوج Baby Doge

عملة بيبي دوج Baby Doge هي رمز تشفير BEP-20، مبني على سلسلة Binance الذكية (BSC). التي توفر سرعة وكفاءة أكبر من العديد من سلاسل الكتل الأخرى. وهذا يسمح برسوم معاملات منخفضة، وتكون المعالجة فيها خلال أقل من خمس ثوانٍ. كما تستخدم ثلاث وظائف لتحسين ندرتها وهي الانعكاس، والحصول على LP، وحرق العملات المعدنية.

هذه العملة متاحة حصريًا من خلال البورصات اللامركزية، والتي يشار إليها باسم DEXs. حيث تسمح هذه البورصات للمتداولين بشراء عملات مشفرة باستخدام عملة مشفرة أخرى، بشرط توافر محفظة حاوية على عملات رقمية. كما أنها متاحة على سلاسل الكتل الذكية مثل Ethereum وBinance. وتشمل الخيارات الأخرى المتوافقة والشائعة محافظ MetaMask وTrust Wallet وCoinbase Wallet وBrave Wallet وSafePal.

من جهةٍ أخرى، يبلغ إجمال المعروض من عملة بيبي دوج 420 كوادريليون رمز، وتبلغ القيمة الإجمالية الحالية لجميع رموز Baby Doge المتداولة حوالي 295 كوادريليون، أي ما يساوي  170 مليون دولار. حيث يتراوح سعر عملة بيبي دوج بين 0.0000000001 دولار تقريبًا و0.000000006 دولار. كما تصل رسوم إجراء معاملات Baby Doge إلى 10%. يعود نصفها إلى حاملي عملات بيبي دوج  Baby Doge، والنصف الآخر يمول مجمع سيولة PancakeSwap الخاص بـ Baby Doge.

تفاصيل عملة بيبي دوج Baby Doge: سعر ومستقبل بيبي دوج

كيفية شراء عملة Baby Doge

في الواقع يمكن شراء رمز عملة بيبي دوج Baby Doge من خلال عدة أسواق مثل LBank وBKEX وOKX. وذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. بدايةً يجب إنشاء محفظة Binance Smart Chain أو محفظة Ethereum متوافقة إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل.
  2. من ثم يجب عليك تمويل هذه المحفظة بعملة Binance أو Ether أو أي عملة أخرى متوافقة تدعمها البورصة المفضلة لديك.
  3. بعد ذلك يجب توصيل المحفظة مع البورصة من خلال فتح المحفظة والتعامل عبرها مع البورصات والمواقع الموثوقة.
  4. ثم ادخل مقدار عملات بيبي دوج التي تريد شراءها وانقر فوق زر “التبادل” أو “التداول” لتنفيذ معاملتك.
  5. بالتالي سيتم إرسال تفاصيل معاملتك إلى Binance Smart Chain أو Ethereum blockchain للمعالجة. واعتمادًا على نوع blockchain الذي تستخدمه، يمكن أن تكون المعاملة فورية تقريبًا أو تستغرق عدة دقائق حتى تكتمل.

هل الاستثمار بعملة بيبي دوج موثوق؟

نعم، يعتبر الاستثمار بعملة بيبي دوج استثمارًا جيدًا وموثوقًا. حيث أنه يحتوي على عدد كبير من العملات  وحجم تداول مرتفع. إذ يبلغ عرض عملات بيبي دوج 100 مليار، وهذا يعني وجود الكثير من العملات المتاحة للتداول. إضافةً إلى ذلك تملك بيبي دوج مجتمعًا نشطًا على Reddit، حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة أو ترك تعليقات حول هذه العملة المشفرة. بالنتيجة تكون عملة بيبي دوج Baby Doge الرقمية خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال المشاركة في تبادل العملات الرقمية.

مميزات مشروع عملة Baby Doge

تتمتع عملة بيبي دوج بالعديد من الميزات التي تجعلها فريدة عن غيرها من العملات. من هذه الميزات نذكر ما يلي:

  • تعتبر عملة بيبي دوج عملة اجتماعية ورائها مجتمع قوي، بالتالي يتمكن المتداول من مشاركة العديد من الأشخاص ومساعدتهم أيضًا.
  • كما يعتبر نظام هذه العملة نظامًا فريدًا من نوعه يحفز على العطاء الخيري، وذلك من خلال مكافأة الأشخاص الذين يتبرعون برموز أكثر.
  • إن عملة Baby Dog عملة مفتوحة المصدر لامركزية تعتمد على تقنية blockchain بالتالي تصنف من أفضل العملات الرقمية للشراء.
  • تتميز عملة بيبي دوج Baby Doge باستخدامها لتقنية الانعكاس، بالتالي أي عملية معالجة بيانات تفرض عليها رسوم بنسبة 10%. ويذهب نصف هذا الرسم لدعم حاملي عملات بيبي دوج.
  • يكون زمن معالجة المعاملات سريعًا ورخيصًا، بالتالي يمكن التعامل مع عدد أكبر من البيانات في الثانية.
  • عملة بيبي دوج هي عملة رمزية شديدة الانكماش، مما يعني أن العرض يتناقص بمرور الوقت مع قيام الأشخاص بشراء العملة وبيعها والاحتفاظ بها، مما يجعلها أكثر ندرة مع كل معاملة.

مستقبل عملة بيبي دوج Baby Doge

يبلغ سعر عملة بيبي دوج الرقمية حاليًا حوالي 0.000000001 دولارًا أمريكيًا، وتحتل المرتبة 233 في نظام العملات المشفرة. لكن لا تشير توقعات أسعار عملة Baby Doge إلى مستقبل مشرق للعملات المشفرة في هذا العقد من الزمن. حيث من المتوقع أن تبلغ قيمتها حوالي 0.0000063 دولار في عامي 2029 و2030. مما يجعل عملة الميم هذه عديمة الفائدة للاحتفاظ بها، والمضاربة على الأسعار، والمدفوعات عبر الحدود، والبقشيش، والدفع الجزئي.

من ناحيةٍ أخرى، تحتوي عملات Baby Doge على عدد قليل جدًا من أدوات المساعدة وحالات الاستخدام. كما أنها مدرجة في عدد قليل جدًا من بورصات العملات المشفرة، ولها أحجام تداول منخفضة جدًا، والتكامل مع منصات الدفع التجارية ضئيل للغاية. لذلك توقع الخبراء أن يصل سعرها في نهاية هذا العام وبداية عام 2024 إلى 0.0000001 دولار أمريكي.

مستقبل بيبي دوج من وجهة نظر الخبراء

عمل العديد من الخبراء على تحليل مستقبل عملة بيبي دوج الرقمية وذلك من خلال صيغ وأدوات مختلفة للتنبؤ بالأسعار. فيما يلي سنذكر لكم توقعات مستقبل هذه العملة من وجهة نظر عدة خبراء مثل:

  • DigitalCoinPrice: التي تتوقع أن يصل سعر عملة بيبي دوج الرقمية إلى 0.00000000165 دولارًا أمريكيًا في عام 2024. كما توقعت أن يصل سعر هذه العملة إلى 0.00000000236 دولارًا أمريكيًا في عام 2025.
  • Telagaon: الذي قدم تنبؤ أكثر تفاؤلًا لسعر عملة بيبي دوج Baby Doge، حيث أشار إلى أن سعر هذه العملة قد يصل إلى 0.000000038 دولار أمريكي في عام 2024. وإلى حوالي 0.000000063 دولار في عام 2025.
  • موقع PricePrediction.net: الذي توقع معدل ربح أبطأ إلى حد ما لسعر Baby Doge coin في توقعات الأسعار الخاصة به. حيث قال إن العملة ستبقى أقل من 0.000000001 دولار حتى عام 2025. وقد يرتفع سعرها إلى 0.00000001 دولار في عام 2026.
  • أما WalletInvestor: أشار إلى أن السعر سيصل إلى 0.000000002 دولار في بحلول نهاية عام 2023 وقد يصل إلى 0.000000003 دولار أمريكي في عام 2027.

هل يمكن تحقيق دخل سلبي عبر Baby Doge؟

نعم بالإمكان تحقيق دخل سلبي باستخدام Baby Doge Coin. إذ أن سعر هذه العملة الآن منخفض، لكن في المستقبل من المتوقع أن يرتفع تمامًا مثل عملة البيتكوين. إضافةً إلى ذلك، يكون سعر هذه العملة متقلبًا مما يساعد المتداولين من خلالها على كسب الكثير من المال خلال وقت قصير.

من جهةٍ أخرى، يكون للاستثمار بهذه العملة العديد من المخاطر مثل بقية العملات الرقمية. فقد يخسر المتداول جميع استثماراته خلال فترة قصيرة أيضًا. بالأخص لكون هذه العملة حديثة، لذلك ليس من الممكن تحديد فيما إذا كانت ستنجح كأداة استثمارية على المدى الطويل أو لا.

الفرق بين عملة Baby Doge وعملة Doge

ظهرت Doge coin لأول مرة في عام 2013 على يد اثنين من مهندسي البرمجيات، هما بيلي ماركوس وجاكسون بالمر. كما تم تطوير Baby Doge Coin على يد العديد من مطوري العملات الرقمية المجهولين. ويوجد عدة اختلافات بين هاتين العملتين نذكر منهم ما يلي:

  • Dog ecoin عبارة عن عملة مشفرة مبنية على blockchain خاص بها مثل Ethereum وBitcoin وغيرها. أما Baby Doge Coin عبارة عن رمز مميز قائم على BEP-20 يعمل على Binance Smart Chain.
  • وتتمتع عملة Doge بوقت إنشاء كتلة يبلغ حوالي دقيقة واحدة. بالتالي هو أبطأ مقارنةً بإنتاجية معاملات عملة Baby Doge البالغة 55 معاملة في الثانية.
  • كما أن عملة بيبي دوج Baby Doge الرقمية تقدم تكلفة منخفضة بفضل سلسلة BSC. في حين أن رسوم منصة Doge coin هي أعلى نسبيًا.
  • تعتبر عملة Doge عملة رقمية شديدة التضخم وبدون حدود قصوى للعرض. أما عملة Baby Doge لديها الحد الأقصى من العرض الرمزي البالغ 420.000 تريليون تريليون. حيث يقوم فريق المطورين بحرق الرموز المميزة دومًا من أجل الحفاظ على قيمتها وندرتها.
  • حددت مؤسسة Doge coin وهي منظمة غير ربحية، خريطة طريق لمزيد من التطويرات والتطبيقات لنظام Dogecoin البيئي. من ناحية أخرى، تعمل Baby Doge على توسيع فائدتها في العالم الحقيقي من خلال إطلاق BabyDogeSwap وNFTs وغيرها.

في ختام مقالنا هذا نكون قد عرضنا تفاصيل عملة بيبي دوج Baby Doge الرقمية، التي قد تصبح في المستقبل من العملات الرقمية المميزة. وقد يصبح الاستثمار فيها من أكثر الاستثمارات نجاحًا، خاصةً بعد التحسينات الكبيرة التي طرأت على نظامها. لذلك قد يكون شراء مثل هذه العملة والاحتفاظ بها لوقت طويل حتى تزداد قيمتها من أبرز الطرق المتاحة لكسب المزيد من الأموال من خلالها. لكن بنفس الوقت يجب أن يكون المتداول حريصًا وحذرًا بشأنها.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

Scroll to Top