سعر ومستقبل عملة wild الرقمية

عملة wild الرقمية من أهم العملات الرقمية المعروفة في أسواق المال العالمية. وهي عملة رقمية لامركزية مبنية على شبكة بلوكشين خاصة بها. وقد انتشرت هذه العملة بشكل كبير في أنحاء العالم، حتى أصبحت تلبي متطلبات الكثير من المستثمرين الذين يطمحون لمضاعفة أرباحهم وبناء ثروات ضخمة. حيث تهدف هذه العملة إلى توفير نظام دفع آمن وسريع ورخيص التكلفة للمستخدمين على اختلافهم.

من ناحيةٍ أخرى، تميزت عملة Wild بسرعة معالجتها للبيانات والمعاملات، كما أنها قابلة للتطوير وتوفر حماية عالية للمستخدمين. هذا ما جعلها خيارًا جذابًا للكثير من المتداولين في الأسواق المالية. وعلى الرغم من ذلك فإن سعر عملة Wild عرضة لمخاطر السوق وتقلبات الأسعار الكبيرة. لذلك يجب على المتداولين فيها أن يستثمروا ضمن الحدود المقبولة للخسارة والربح. تابع معنا عزيز القارئ لنتعرف بشكل أكبر على هذه العملة ونتعرف على كيفية شرائها.

انطلاقة عملة wild الرقمية

تم إطلاق مشروع عملة wild في عام 2022 بعد عملية بيع ناجحة. وذلك من قبل فريق من المطورين والمستثمرين ذوي الخبرة في مجال تداول العملات الرقمية. وكان الهدف من هذا المشروع هو إنشاء نظام دفع لا مركزي آمن ورخيص ويمكن استخدامه من قبل أي شخص حول العالم.

كذلك، قدمت Wild Crypto مجموعة من ألعاب اليانصيب وألعاب البنغو. حيث يمكن للاعبين المراهنة برموز Wild للحصول على فرصة الفوز بجوائز. يتضمن ذلك سحب اليانصيب الأول الذي يقدم جائزة كبرى بقيمة مليون رمز Wild.

بالإضافة إلى ذلك، لعبت هذه العملة دورًا هامًا في مشروع Wilder World. إذ أنها تستخدم في تسهيل المعاملات داخل العالم الافتراضي. مثل شراء الأراضي والعقارات الافتراضية، والخدمات الافتراضية، ودفع الرسوم.

من جهةٍ أخرى، يتم بيع رموز Wild على منصة Wild Crypto بسعر 100 لكل 1 إيثر. مما يمنح كل رمز قيمة تبلغ حوالي 8 دولارات تقريبًا. وعلى الرغم من ارتفاع سعرها في الأسابيع الماضية إلا أنها ما زالت تتداول في العديد من البورصات بأسعار أقل من قيمتها الحقيقة.

سعر ومستقبل عملة wild الرقمية

ما الذي يؤثر على سعر عملة wild الرقمية

هناك العديد من المتغيرات في أسواق العملات الرقمية يمكن أن توثر على سعر عملة Wild الرقمية. نذكر منها ما يلي:

  • العرض والطلب: حيث إن زيادة الطلب على هذه العملة والاعتماد المتزايد عليها سيزيد من قيمتها والعكس صحيح.
  • الأحداث الجديدة: مثل تحديثات البروتوكولات أو الانقسامات الصعبة، حيث تؤثر بشكل كبير على سعر عملة Wild.
  • نشاط المتاولين حاملي الكميات الكبيرة من عملة Wild: حيث يمكن أن يتسبب طلب بيع كبير في انخفاض السعر.

مميزات عملة Wild

تتمتع عملة Wild الرقمية بميزات عديدة وفريدة عن غيرها من العملات. ومن هذه الميزات نذكر لكم ما يلي:

  • يتمتع مستخدمو عملة Wild بحرية إنشاء أزواج إقراض لأي أصل يريدونه وبدون أذن.
  • كما يمكن للمقترضين تحديد الأزواج التي تناسب متطلباتهم مع توفير السيولة.
  • في أوقات الاستخدام العالي يبدأ النظام مباشرةً في زيادة أسعار الفائدة.
  • تقدم هذه العملة رموز LP أحادية الجانب. بالتالي بدلًا من إعطاء المستخدم رمز LP مدمج يتم إعطاؤه زوج إقراض على رمزين LP.

كيفية شراء عملة wild

في الواقع يمكن شراء Wild من العديد من البورصات حول العالم. لكن أشهرها Coinbase في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتم شراء هذه العملة وفق الخطوات التالية:

  1. أنشئ حسابًا مجانيًا على موقع Exchange الإلكتروني، الذي يعمل كبوابة لشراء العملات المشفرة.
  2. اختر الطريقة التي تريد بها شراء الأصول والدفع. إذ يمكن استخدام بطاقات الائتمان، والودائع البنكية، وP2P، أو الدفع من طرف ثالث.
  3. بعد ذلك قم بتأكيد طلبك من خلال الضغط مباشرةً على زر “شراء”.
  4. وأخيرًا قم بتخزين رموز عملة Wild المشفرة في محفظة Exchange الخاصة بك.

التحليل الفني لعملة wild المشفرة

يستند المتداولون في عملة Wild إلى العديد من المؤشرات والتحليلات الفنية للتنبؤ بأسعار هذه العملة مستقبلًا. ومن هذه المؤشرات والتحليلات نذكر ما يلي:

  • مؤشر القوة النسبة: الذي يوفر رؤية مستقبلية حول زخم السوق من خلال قياس حجم تحركات سعر عملة Wild. بالتالي تدل القراءات التي تكون في الاتجاه الصعودي وتزيد عن 50 إلى زيادة سعر العملة في المستقبل.
  • المتوسطات المتحركة: وهي أداة تحليلية هامة توفر للمتداولين تصور أكبر حول ما يحدث في الرسوم البيانية للعملة. وذلك من خلال حساب متوسط سعر الإغلاق لعملة Wild خلال فترة محددة من الزمن. بالتالي عندما يزداد المتوسط المتحرك قصير الأجل عن المتوسط المتحرك طويل الأجل، يكون سعر العملة في الاتجاه الصعودي.
  • مؤشر MACD (التقارب / الاختلاف المتحرك): وهو مؤشر يستخدم للتنبؤ باتجاه سعر العملة صعودي أو هبوطي. ويتم استخدام الإطار الزمني الأسبوعي لتحديد الاتجاه الطويل الأمد، أما الاتجاه قصير الأمد يستخدم الإطار الزمني ست ساعات. في حين يستخدم الإطار الزمني اليومي للاتجاه المتوسط الأمد.

سعر ومستقبل عملة wild الرقمية

مستقبل عملة wild

تحتل عملة Wild حاليًا المرتبة 363 في نظام العملات المشفرة بأكمله. حيث يصل سعرها إلى 0.20 دولار، بقيمة سوقية تبلغ 52.408.396 دولارًا. ومن المتوقع أن يصل سعرها في نهاية هذا العام إلى 0.35 دولار أمريكي. أما خلال عام 2024 فمن المتوقع أن يزداد سعرها ويصل حتى 0.53 دولار بالحد الأدنى. كما قد يزداد ويصل بشكل وسطي إلى 0.79 دولارًا أمريكيًا خلال عام 2025.

كذلك من المتوقع أن يبلغ سعر عملة Wild حوالي 1.13 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. ويزداد أيضًا خلال عام 2027 حتى يصل إلى 1.65 دولارًا أمريكيًا كقيمة متوسطة. كما من المتوقع أن يصل سعرها حتى 2.48 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. وفي عام 2029 من المتوقع أن يزاد سعرها ليصل إلى 3.80 دولار أمريكي. أما في عام 2030 من المرجح أن يتراوح سعرها بين 5.32 دولارًا و6.44 دولارًا أمريكيًا.

في ختام مقالنا نؤكد على أهمية العملات الرقمية الرخيصة مثل عملة Wild. حيث أن التداول بها لمدة طويلة يساعدك في بناء ثروات كبيرة والحصول على أرباح مضاعفة. وذلك نتيجةً للتفاوت بأسعارها صعودًا وهبوطًا. من جهةٍ أخرى، يجب الحذر عند الاستثمار بها خوفًا من الخسائر الكبيرة. لذلك ينصح بالتداول ضمن الحد الممكن خسارته فقط بدون التأثير على رأس المال.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

Scroll to Top