Search
Close this search box.

أفضل برامج التسويق بالعمولة لأفضل أدوات التصميم والإبداع

في مقالات سابقة، استعرضنا أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الوطن العربي، لكن إن كنت من محبي التصميم والإبداع وترغب في الربح باستخدام التسويق بالعمولة في مجال التصميم الجرافيكس، فإن برامج الافلييت في التصميم هي خيارك الرائع لذلك، فيمكنك ببساطة أن تستمتع بتجربتك وأنت تقوم باستخدام برنامج تصميم ما، وبنفس الوقت تعمل ببرامج الأفلييت في التصميم.

سواء كنت مصمم جرافيك متمرس أو بدأت من مدة قصيرة، فإن هذه البرامج توفر وسيلة قيمة لاستثمار مهاراتك ومعرفتك على حد سواء.
وفي مقالنا، نقدم لك أفضل برامج التسويق بالعمولة لأفضل أدوات التصميم والإبداع، كفرصة رائعة للجمع بين شغفك بالتصميم الجرافيكي، وإمكانية كسب دخل كبير من خلال التسويق بالعمولة.

برامج الافلييت في تصميم الجرافيكس

توفر برامج الافلييت في تصميم الجرافيكس أو ما يعرف “ببرامج التسويق بالعمولة في التصميم” فرصة رائعة لك، إن كنت من المهتمين بالتصميم الجرافيكي، وبنفس الوقت تطمح لكسب المال عبر ذلك. حيث تسمح هذه البرامج بالحصول على عمولة من خلال ترويج وبيع منتجات وخدمات التصميم الجرافيكي.

إيجابيات برامج التسويق بالعمولة في التصميم

إليك المزايا التي تجذبك لاستخدام البرامج التابعة للتصميم الجرافيكي:

  • الأرباح: تتميز منتجات وخدمات التصميم الجرافيكي بالأسعار المرتفعة، مما يعني أنه يمكنك كسب عمولات كبيرة على كل عملية بيع تقوم بها.
  • مجموعة كبيرة من المنتجات: توفر برامج الافلييت في التصميم الجرافيكي مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكنك الترويج لها، بما في ذلك البرامج والقوالب والخطوط ودورات التصميم. مما يسمح لك بتلبية احتياجات الجماهير المختلفة والعثور على المنتجات التي تتوافق مع اهتماماتك.
  • إمكانية الدخل السلبي: حيث يعرف الدخل السلبي بأنه الدخل الذي تحصل عليه دون الحاجة لوجودك شخصيًا، أي ينتج عن استثمارك في مجال ما دون الحاجة لرأس مال خاص بك. ومن ناحية التسويق بالعمولة في برامج التصميم، فبمجرد قيامك بإعداد الروابط التابعة الخاصة بك والبدء في الترويج لمنتجات التصميم الجرافيكي، تستطيع كسب دخل سلبي مع استمرار الأشخاص في إجراء عمليات شراء بناءً على توصياتك انت.
  • مرونة جدول العمل: وهنا لديك الحرية في العمل بالسرعة التي تناسبك، واختيار متى وأين تريد الترويج للمنتجات. خاصة إذا كانت لديك التزامات أخرى أو كنت تفضل جدول عمل مرن.
  • فرصة للنمو: تتيح لك برامج الافلييت في التصميم تطوير مهاراتك التسويقية وتنمية تواجدك عبر الإنترنت. حيث يمكنك توسيع نطاق وصولك والتعاون مع شركات أكبر ربما في صناعة التصميم الجرافيكي، وذلك بعد اكتسابك المزيد من الخبرة وبناء علامة تجارية مرموقة بجهدك وأسلوبك التسويقي على حد سواء.

قائمة برامج الافلييت في التصميم والإبداع

فيما يلي قائمة بأفضل برامج الأفلييت في التصميم، والتي تم تصنيفها اعتمادًا على هيكل اللجنة وجودة المنتج، بالإضافة لسمعة العلامة التجارية وشروط الدفع.

أدوبي Adobe

يصنَّف Adobe على أنه برنامج جيد جدًا من ناحية التسويق بالعمولة، حيث يقدم مجموعة واسعة من منتجات التصميم، بما في ذلك Photoshop المشهور للغاية. ما يميز Adobe عن البرامج الأخرى هو معدل العمولة السخية. أي أنه يمكنك الحصول على عمولة كبيرة تصل إلى 85% على الدفعة الشهرية الأولى للعميل، والتي تعد نسبة أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة.

ولعل من الميزات  الجذابة أيضًا في Adobe هي مدة ملف تعريف الارتباط والبالغة 30 يومًا، مما يوفر لك متسع من الوقت لتحويل إحالاتك إلى مبيعات وكسب تلك العمولات الرائعة.

بفضل منتجات Adobe الشهيرة مثل Photoshop وأسعار العمولة الاستثنائية، يمكنك تحقيق دخل كبير عبر الترويج لأدوات التصميم المتميزة.

سيلفي Sellfy

أما Sellfy فيعد برنامج تابع  للمدونين والمبدعين الذين يتطلعون إلى بيع منتجاتهم الرقمية واشتراكاتهم وحتى السلع المادية. كما يتميز بمعدل عمولة متكرر قدره 25%، حيث تستطيع كسب دخل لابأس به مقابل كل عملية بيع تتم من خلال إحالتك.

فضلًا عن ذلك يقدم Sellfy  مدة ملفات تعريف ارتباط طويلة تبلغ 90 يومًا. أي أنه حتى وإن لم يقم العميل بإجراء عملية شراء على الفور، ولكنه عاد خلال 90 يومًا وقام بالشراء، ستستمر أنت بالحصول على عمولة. ولعل ميزة مدة ملفات تعريف الارتباط الطويلة أنها تزيد من فرصك في كسب العمولات مقابل إحالاتك.

من إيجابيات منصة سيلفي أيضًا أنها سهلة الاستخدام. كما  تضم منتجاتها الأكثر شعبية التنزيلات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والموسيقى والرسومات، بالإضافة إلى الخدمات القائمة على الاشتراك وحتى السلع المادية. مع Sellfy، لديك مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكنك الترويج لها والتي تزيد من فرص ربحك.

Canva كانفا

يصنف برنامج Canva الشهير على أنه من أبرز برامج الافلييت في التصميم لعدة أسباب، لعل أبرزها ما يقدمه من معدل عمولة تنافسي للغاية يتراوح من 20% إلى 80% لكل عميل محتمل. وهذا يعني أنه باعتبارك شركة تابعة، فإن لديك القدرة على كسب دخل كبير بمجرد الترويج لبرنامج التصميم الجرافيكي من Canva.

كما يوفر Canva مدة ملفات تعريف ارتباط طويلة تصل إلى 30 يومًا. فإذا نقر أحد المستخدمين على الرابط التابع الخاص بك وقام بالتسجيل في خطة Canva خلال الثلاثين يومًا القادمة، ستستمر أنت في تلقي عمولة مقابل عملية الشراء، حتى لو لم يقم المستخدم بعملية شراء فورية.

كانفا هو برنامج التصميم الجرافيكي المفضل لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين بسبب واجهة الاستخدام السهلة.
تتضمن منتجاته الأكثر شهرة مكتبة واسعة من القوالب لرسومات الوسائط الاجتماعية والعروض التقديمية والملصقات والمزيد.

أفضل برامج التسويق بالعمولة لأفضل أدوات التصميم والإبداع

  Academic Superstor

يعتبر Academic Superstore برنامجًا رائعًا للتسويق بالعمولة، حيث يقدم خصومات جذابة على برامج الإصدار الأكاديمي للطلاب والمعلمين والمدارس. فضلًا عن الأسعار التعليمية التي يمكن الوصول إليها بسهولة للعاملين في مجال التعليم.

كما يبلغ معدل العمولة 4% لكل عملية بيع، بينما تصل مدة ملفات تعريف الارتباط لـ 45 يوم. بالاضافة لذلك، فهو برنامج جذاب للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى الترويج للبرامج التعليمية، وكسب المال في هذه العملية.

ولعل من أبرز منتجات Academic Superstore  المشهورة هو مجموعته الواسعة من البرامج المخفضة للطلاب والمعلمين. حيث يوفر   Academic Superstore برامج من أفضل العلامات التجارية بأسعار أقل بكثير من أسعار البيع بالتجزئة. ومن هذه البرامج الشائعة  Microsoft Office وAdobe Creative Suite وغيرها الكثير.

حيث أنه ومن خلال الترويج لهذه المنتجات، يمكن للشركات التابعة مساعدة الطلاب والمعلمين في الوصول إلى البرامج الأساسية بأسعار معقولة، مع الحصول على عمولة لأنفسهم.

برنامج 99designs

أما بالنسبة لـ 99designs فهو برنامج افلييت بمثابة أكبر سوق للتصميم الجرافيكس في العالم. مع معدلات عمولة تتراوح من 35 دولارًا إلى 80 دولارًا لكل إحالة عميل. كما أنه اعتمادًا على فئة الشريك التابع لديك، يمكنك كسب جزء كبير من التغيير مع كل عملية بيع تقوم بها.
لا تقتصر ميزات 99designs على أسعار العمولات التنافسية فحسب، بل يتعدى ذلك لمجموعة واسعة من المنتجات الجذابة للعملاء مثل تصميمات الشعار المخصص وتصميمات بطاقات العمل، ورسومات الوسائط الاجتماعية.

99design

DesignCrowd

بسعر عمولة يبلغ 35 دولارًا لكل طلب بالإضافة لمدة ملفات تعريف الارتباط البالغة 60 يومًا، يعد DesignCrowd  السوق رقم 1 عبر الإنترنت لخدمات تصميم الشعارات والمواقع الإلكترونية والطباعة والرسومات، مع أكثر من 500000 مصمم.

Tailor Brands

إن Tailor Brands هي أول منصة عالمية لتصميم الشعارات والعلامات التجارية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي AI. حيث يمكّنك Tailor Brands من إنشاء شعار وتطوير هوية العلامة التجارية في غضون 5 دقائق.

TemplateMonster

يقدم براج TemplateMonster قوالب ويب مختلفة، بدءًا من WordPress وحتى خيارات CMS المتنوعة. احصل على خصم 30% على أول عملية شراء للمستخدم و10% على المشتريات الأخرى.
بمعدل العمولة يبلغ 100 دولار لكل عميل محتمل. ومدة ملف تعريف الارتباطتصل لـ30 يومًا.

DesignAshirt

يختص DesignAshirt  بتقديم القمصان المطبوعة عالية الجودة لأي مجموعة أو مناسبة، أو فرق رياضية، أو لم شمل الأسرة، أو هدايا عمل، وفق معدل عمولة يبلغ 10% لكل عملية بيع، ومدة ملف تعريف الارتباط الذي يبلغ 30 يوم.

Printful

تعمل Printful بطباعة المنتجات عبر الإنترنت وتنفيذها في آن واحد. حيث تمكّنك هذه المنصة من طباعة القمصان والملابس والملصقات والأكواب، من خلال لوحة تحكم سهلة وبمعدل عمولة يبلغ 10% لكل عملية بيع.

Auto Fx

تعمل شركة Auto Fx لتقديم حلول لتحسين الصور الاحترافية المستقبلية بطريقة سهلة الاستخدام، وبمعدل عمولة 10% لكل عملية بيع.

Auto FX
Auto FX

Craft Ed

يمكنك Craft Edge من العثور على برامج القطع لآلات القطع الإلكترونية، وأجهزة الراسمة وقاطعات الفينيل. كما تتراوح العمولة بين 15% – 50% لكل عملية بيع.

KelbyOne

يتيح KelbyOne لك إمكانية تحسين عملك من خلال تعلم Adobe Photoshop وLightroom عبر الإنترنت. كما يسلط الضوء على مهاراتك من خلال دورات التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت أيضًا.

Stencil

لا بد أن Stencil هو الخيار الأمثل لك إن لم تكن  مصمم، ولكنك بحاجة إلى رسومات لمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ومحتوى الموقع وما إلى ذلك، وكل هذا بمعدل عمولة يصل لـ 30%.

Amsterdam Printing

تقدم شركة Amsterdam Printing مئات العناصر الترويجية لمساعدة عملائها على تنمية أعمالهم، مثل الأقلام والحقائب المصممة حصريًا وذلك بمعدل عمولة يصل لـ 2.4% لكل عملية بيع، وبمدة ملف تعريف ارتباط تصل لـ 30 يوم.

Envato Placeit

تعتبر  Envato Placeit أداة تصميم قوية تسمح لك إنشاء تصميمات ونماذج بالحجم الطبيعي، وشعارات والمزيد بسهولة وفي ثوانٍ معدودة.
كما يبلغ معدل العمولة فيها 16.00 دولارًا و40 دولارًا لكل عملية بيع، مع مدة تعريف ارتباط تصل لـ 3 أيام.

MailPoet

أما MailPoet فهو حل شامل للبريد الإلكتروني لموقع الويب WordPress وwoocommerce،  يقوم بإنشاء حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني وإرسالها وإدارتها وتنميتها بمعدل عمولة يبلغ 20% لكل عملية بيع.

MailPoet
MailPoet

Stock Unlimited LLC

يعد Stock Unlimited LLC بمثابة موقع ويب متخصص لمحتوى الأسهم، ويوفر للمشتركين تنزيلات غير محدودة للرسومات المتجهة وصور المخزون والأيقونات، وفق معدل عمولة يصل إلى 20% لكل عملية بيع ومدة تعريف ارتباط تبلغ 30 يومًا.

الخلاصة:

قدمنا لك في مقالنا قائمة بأفضل أدوات التصميم والإبداع التي تدعم التسويق بالعمولة، لتكون على اطلاع بما يناسبك في حال رغبت باحتراف مجال التصميم وبنفس الوقت كسب المال، حتى وإن كنت من الهواة فإن برامج الافلييت في التصميم ستقدم لك فرصة رائعة في مجال كسب المال.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top