Search
Close this search box.

مراجعة منصة سويت كوين Sweatcoin لتداول العملات الرقمية

بعد الاطلاع في مقالات سابقة على أفضل طرق ربح المال عن طريق المنتجات الرقمية نتساءل: ما رأيك أن تحصل على المال مقابل التجوال أو المشي وأنت تستخدم منصة Sweatcoin؟

بات هذا الأمر متاحًا اليوم بفضل هذه المنصة المخصصة لتبادل العملات الرقمية، عن طريق الحركة أو ما يعرف بأسلوب “move to earn”. حيث سيكون لديك حافز لتغيير نمط حياتك الذي يتسم بقلة الحركة إلى حد كبير والذي قد يزيد من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة. ويمكن أن يضعف جهاز المناعة.
كسب النقود وتبادل العملات الرقمية هو بالضبط ما يمكن أن تفعله منصة Sweatcoin لك. لذلك سنتعرف في مقالنا على تطبيق Sweatcoin وماهو رمز ومحفظة Sweat وكم يمكنك أن تكسب عن طريقه؟.

ماهي منصة Sweatcoin؟

 تأسست منصة Sweatcoin “سويت كوين” في عام 2016، وتطورت من تطبيق خاص للياقة البدنية إلى نظام بيئي شامل يجمع بين عناصر تتبع اللياقة البدنية والعملات المشفرة وذلك لتحفيز النشاط البدني. ويعمل تطبيق Sweatcoin على تحويل الخطوات التي يتم اتخاذها في الهواء الطلق إلى عملة رقمية تُعرف باسم “رموز العرق”، ويضم الآن أكثر من 120 مليون مستخدم مسجل.

ولأن سويت كوين تطبيق للياقة البدنية، يستخدم Sweatcoin ساعة “Apple Watch” أو مقياس التسارع الخاص بالهاتف الذكي، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع خطواتك الخارجية بطريقة ممتعة ومبتكرة لتحفيز المستخدمين على ممارسة المزيد من النشاط البدني.

كما تستخدم المنصة  خوارزمية خاصة بها لتتبع الخطوات التي يتخذها مستخدموها والتحقق منها، لذلك لا تقلق من مشاركة معلوماتك مع طرف ثالث، أو حتى وصول شخص ما إلى بيانات موقعك.

ماهو مفهوم “الانتقال لكسب المال”؟

يعد “الانتقال لكسب المال” أو “Move To Earn” مفهومًا يرتبط بشكل متكرر بالعديد من التطبيقات والمنصات المتعلقة باللياقة البدنية والصحة، بما في ذلك مشاريع blockchain والعملات المشفرة.

وتتلخص فكرته بأن يقوم المستخدمون بأنشطة بدنية، مثل المشي أو الجري أو ركوب الدراجات، ويقوم التطبيق بدوره بتتبع تحركاتهم. وفي مقابل هذه الأنشطة، يكسب المستخدمون مكافآت، غالبًا ما تكون على شكل نقاط أو رموز رقمية.
ولعل منصة Sweatcoin هي من أبرز الأمثلة التي تعبر عن هذا المفهوم.

مزايا تطبيق Sweatcoin

عند استخدامك لتطبيق سويت كوين فإنك مقابل كل 1000 خطوة تخطوها، ستحصل على 0.95 رمز للعرق. ويمكنك فيما بعد تبادل هذه الرموز المميزة في سوق التطبيق مقابل مجموعة متعددة من السلع أو الخدمات. ولا بد من الإشارة إلى مجموعة من المكافآت الموجودة في سوق Sweatcoin تتمثل بمعدات اللياقة البدنية وحتى بطاقات الهدايا. يعتبر Sweatcoin تطبيق رائع ومفيد بشكل خاص لك، إن كنت ممكن يستمتعون بالمشي أو الجري في الهواء الطلق، لأن التطبيق يحسب فقط الخطوات الخارجية.

ومن ناحية أخرى، يمكنك التبرع بنقاطك إلى قائمة المؤسسات الخيرية مباشرة من التطبيق، إذا لم تكن المكاسب المالية هي أولويتك القصوى لاستخدام Sweatcoin.
يمكنك تنزيل تطبيق Sweatcoin مجانًا وربح ما يصل إلى خمسة رموز عرقية يوميًا أو 150 رمز شهريًا. ومع ذلك، إذا كنت فردًا نشطًا بشكل خاص، فقد تجد أن الحد الأقصى للخطة المجانية المتبعة من قبل التطبيق غير كافي. في هذه الحالة، تتجه منصة Sweatcoin لتقدم إصدارًا متميزًا من التطبيق يسمح لك بكسب المزيد من رموز العرق يوميًا مقابل رسوم اشتراك شهرية، والتي تبلغ 4.99 دولارًا شهريًا أو 24.99 دولارًا سنويًا.

سلبيات Sweatcoin

تتمثل إحدى الجوانب السلبية لنظام Sweatcoin البيئي في أنه يتعين عليك تجميع عدد كبير من النقاط، قبل أن تتمكن من استبدالها للحصول على مكافآت مرغوبة أكثر في سوق التطبيق. مثلًا، إذا أردت المطالبة ببطاقة هدايا بقيمة 50 دولارًا، ستحتاج إلى تجميع 3650 قطعة نقدية. وهذا    يتطلب منك المشي حوالي 3.85 مليون خطوة.

رمز SWEAT ومحفظة Sweat Wallet

يعد SWEAT رمز أصلي لـ Sweat Economy، وهو مشروع Web3 تم إنشاؤه بواسطة Sweatcoin. حيث يمكنك تحويل عملات Sweatcoins التي تكسبها في التطبيق إلى SWEAT. كما كشفت المنصة أيضًا عن محفظة عملات مشفرة لتخزين SWEAT، تُعرف باسم تطبيق “Sweat Wallet”

يمكن للمستخدمين مشاركة SWEAT في المحفظة لكسب عائد مغري والوصول إلى المكافآت، حيث تشمل هذه المكافآت قسائم وخصومات للعلامات التجارية الكبرى (مثل Adidas وAmazon وNike)، وتذاكر الأحداث، والعملات المستقرة. وإن كنت من محبي الألعاب، فإن لعبة “Sweat Hero NFT” قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة للعب مباشرة من تطبيق المحفظة.

يتوفر 10% فقط من المعروض المتداول من SWEAT في السوق المفتوحة حاليًا. وبعد ذلك، يتم تعيين 90% من عرض الرمز المميز للفتح الخطي على مدار الـ 24 شهرًا القادمة. بالإضافة لذلك، فقد قدم المطورون عدة آليات لتقليل معدل تضخم الرمز المميز SWEAT والتزموا بحرق 4.5 مليار SWEAT لتقييد العرض المتداول.

رمز SWEAT ومحفظة Sweat

ما هو سعر رمز SWEAT؟

يتم تداول Sweat Economy (SWEAT) عند 0.0054 دولار أمريكي. حيث كان أعلى مستوى على الإطلاق لـ SWEAT هو 0.999 دولارًا في سبتمبر 2022، وذلك وفقًا لبيانات CoinMarketCap. تبلغ القيمة السوقية للرمز المميز 28 مليون دولار، مما يضعه في تصنيف المرتبة رقم 506 من بين أكثر من 10,000 عملة مشفرة مدرجة في CMC.

كم يمكنك أن تكسب مع Sweatcoin؟

عند استخدامك لمنصة Sweatcoin، يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه من Sweatcoin على مستوى نشاطك البدني وخطة العضوية التي تستخدمها. وبحسب منهجية سويت كوين، سوف تربح 1 Sweatcoin مقابل كل 1000 خطوة، مطروحًا منها عمولة تبلغ حوالي 5%. لذا، بعد أن يأخذ التطبيق الحصة، ستحصل فقط على 0.95 Sweatcoins مقابل كل 10000 خطوة.

أما بالنسبة لـ Sweatcoin Premiumremium فـتسمح لك خطتها  بكسب ضعف المبلغ مقابل 10000 خطوة، وتمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى ميزات متميزة أخرى. وعلى الرغم من ذلك، فإن الأمر يستحق العناء فقط إذا كنت تمشي كثيرًا، وإلا ستغدو تنفق أموالًا أكثر مما تكسب في التطبيق.

من الطرق الأخرى للكسب أيضًا باستخدام تطبيق Sweatcoin طريقة الانضمام إلى مركز المؤثرين Sweatcoin، والاستفادة من قوة برنامج الإحالة الخاص به. وكي تتمكن من الوصول إلى Influencer Hub، عليك الحصول على 20 مستخدم جديد ومميز للتسجيل باستخدام الرابط الخاص بك. وحينها، تستطيع الاستمرار في زيادة دعواتك واستردادها مقابل مبالغ نقدية ومكافآت مغرية مباشرة من التطبيق نفسه.

كم يمكنك أن تكسب مع Sweatcoin

كيف تزيد مكافآت Sweatcoin الخاصة بك؟

هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك تنفيذها لتحقيق أقصى قدر من الفوائد من التطبيق، وفيما يلي أبرز الطرق لذلك:

  • الترقية إلى Sweatcoin Premium : في حال كنت من المستخدمين  ذوي النشاط الكبير، قد تكون الترقية إلى خطة Sweatcoin المميزة استثمارًا مفيدًا. حيث يحتوي الإصدار المجاني من Sweatcoin على حد يومي لكمية Sweatcoins التي يمكنك ربحها. ومع ذلك، واستخدام الخطة المميزة، يمكنك ربح المزيد من عملات Sweatcoins يوميًا، والتي يمكن أن تتراكم بسرعة إذا كنت شخصًا يتنقل باستمرار.
  • استخدم برنامج إحالة Sweatcoin : يقدم Influencer Hub في منصة Sweatcoin برنامج إحالة قادر على تعزيز أرباحك بشكل كبير. وفي حال انضمامك إليه، ستتمكن من ربح عملات Sweatcoins إضافية في كل مرة تقوم فيها بإحالة صديق ويقوم بتنزيل التطبيق باستخدام رابط الإحالة الخاص بك. وهي طريقة بسيطة لتجميع المزيد من المكافآت، خاصة إذا كان لديك أصدقاء أو أفراد من العائلة يرغبون بكسب مكافآت مقابل نشاطهم البدني.
  • المشي أكثر : كلما مشيت أكثر، كلما كسبت المزيد من عملات Sweatcoins. فكر في اعتماد المشي كجزء من روتينك اليومي. يمكنك البدء في المشي إلى العمل أو المدرسة، أو اصطحاب كلبك للمشي لمسافات أطول، أو القيام بنزهة حتى. حيث ينعكس الأمر عليك بالفائدة للجانبين الصحي والمالي.
  • استبدل النقاط من التطبيق مقابل رموز SWEAT : يتيح لك تطبيق Sweatcoin إمكانية تحويل عملات Sweatcoins المكتسبة إلى رموز SWEAT. حيث يبدو من المحتمل أن تزيد قيمة هذه الرموز المميزة، والتي تعتبر شكلاً من أشكال العملات المشفرة، بمرور الوقت. ومن خلال تحويل Sweatcoins بانتظام إلى رموز SWEAT، قد تتمكن من زيادة أرباحك من التطبيق إلى أقصى حد. كما تستطيع أيضًا اختيار صرف SWEAT الخاص بك مقابل العملات الورقية عبر عمليات تبادل العملات المشفرة، والذي يعتبر خيارًا أكثر جاذبية من استبدال نقاط التطبيق ببطاقات الهدايا.
  • قم بتخزين رموز SWEAT الخاصة بك : في حال كنت ممن يحبون التخطيط على المدى البعيد، عليك التفكير إذًا في تخزين رموز SWEAT الخاصة بك. كما يمكنك من خلال الستاكينغ، قفل الرموز الخاصة بك لفترة زمنية محددة، والتي تكسب خلالها المكافآت.
  • استخدم المكافآت اليومية :  تقدم منصة Sweatcoin مكافآت يومية يمكن أن تضيف دفعة جيدة لأرباحك لذلك، تأكد من تسجيل الدخول إلى التطبيق كل يوم. وعلى الرغم من كونها مهمة سهلة ولا تستغرق سوى بضع ثوانٍ، إلا أنها ومع مرور الوقت، يمكن أن تكون سببًا في وصول هذه المكافآت إلى مبلغ كبير.

عليك أن تتذكر دومًا أن تطبيق Sweatcoin يكافئ الحياة النشطة. فكلما تحركت أكثر، زادت مكاسبك من تطبيق اللياقة البدنية Sweatcoin.

بيع وشراء رموز SWEAT

يمكنك بيع وشراء رموز SWEAT على عدد من بورصات العملات المشفرة المركزية، مثل KuCoin وBitfinex وGate.io وHuobi وOKX وCrypto.com. كما يمكنك أيضًا استبدال SWEAT بعملات مشفرة أخرى على DEXes، مثل Uniswap وRef Finance. واليوم، تملك OKX أكبر حجم تداول لزوج SWEAT/USDT، لذلك قد تكون خيارك الأفضل لصرف SWEAT الخاص بك.

للانضمام إلى منصة Sweatcoin، يجب عليك تنزيل تطبيق رسمي من App Store (لهواتف Apple الذكية) أو Google Play (لنظام Android).

الخلاصة:

بذلك نكون قد قدمنا لك تعريف عن منصة Sweatcoin وأهم مزاياها وعيوبها، بالإضافة لرمزها المميز وطرق زيادة المكافآت عن طريق تطبيق المشي سويت كوين، والذي يعد اليوم وسيلة لبتادل العملات المشفرة والكسب من خلالها.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top