Search
Close this search box.

مراجعة منصة ExpertOption مميزاتها وعيوبها

تعتبر منصة ExpertOption من أشهر الوسطاء على الإنترنت، حيث تقدم العديد من الخيارات الرقمية والتداول المالي. مثل عمليات الإيداع والسحب والاستثمار والتداول. كما أنها منصة متخصصة في تداول عقود الخيارات الثنائية، وتسمح بالمراهنة على اتجاه حركة الأسعار خلال فترة معينة.

يعتبر تداول الخيارات الثنائية من أسهل وأهم الطرق لربح المال من خلال الإنترنت. لكنه بنفس الوقت بحاجة إلى الاهتمام وتعلم استراتيجيات التداول والاستثمار بالطريقة الصحيحة.

وانطلاقًا من ذلك اخترنا مقالنا اليوم لنتحدث عن منصة ExpertOption المتخصصة في تداول العقود الثنائية. كما سنوضح ما هي عقود الأوبشن، وكيفية التداول من خلال هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك، سنتحدث عن أنواع الحسابات التي تقدمها هذه المنصة وأهم ميزاتها وسلبياتها. تابع معنا عزيزي القارئ لتطلع على كل هذه المعلومات.

منصة ExpertOption

منصة ExpertOption هي وسيط عبر الإنترنت مرخص من قبل SVGFSA، فهي ليست هيئة تنظيمية من المستوى الأول. تأسست هذه المنصة عام 2014 توفرت في أكثر من 150 دول حول العالم. حيث أنها تعالج أكثر من 30 مليون صفقة خلال كل شهر. لذلك حصلت على لقب “أفضل منصة تداول” عام 2017 في معرض التجارة الصيني.

كذلك، تعمل منصة ExpertOption على مدار اليوم وخلال 365 يوم في السنة، بالتالي يمكن التداول من خلالها في أي وقت عن طريق الهاتف المحمول أو الكمبيوتر. وهذا ما يميزها عن غيرها من منصات التداول، إذ تجدر الإشارة إلى أن منصات التداول لا تعمل جميعها على مدار الساعة. بل يقتصر التداول على الساعات التي تكون فيها الأسواق مفتوحة.

من جهةٍ أخرى، تتميز هذه المنصة أيضًا بتقديمها خدمة عملاء سريعة مع رسوم معاملات منخفضة. كما أن حد الإيداع الأدنى فيها منخفض، وتقدم مواد تعليمية عالية الجودة. لكنها لا تقبل عملاء من جميع البلدان بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والاتحاد الأوروبي.

مراجعة منصة ExpertOption مميزاتها وعيوبها

أنواع الحسابات لدى شركة ExpertOption

هناك العديد من الحسابات التي تقدمها شركة ExpertOption. هذه الحسابات هي:

  • الحساب الأساسي المصغر: تم تصميمه للمتداولين الذين يفضلون البدء في بيئة منخفضة المخاطر. حيث يوفر حد أقصى من الصفقات يصل حتى 10 صفقات في المرة الواحدة، مع حد معين للصفقة الواحدة يبلغ 50 دولار. كما يحوي هذا الحساب على مكافأة بنسبة 50%، ويتيح الوصول للمواد التعليمية.
  • الحساب الفضي: هو الأكثر شيوعًا في عروض الوسيط ويتضمن عدة مزايا إضافية مثل الاستشارات المجانية. كما يكون الحد الأقصى للصفقة 100 دولار بمعدل 15 صفقة مفتوحة في كل مرة. كما يقدم مكافأة بنسبة 80%، إضافةً إلى مدير الحساب الشخصي.
  • الحساب الذهبي: الذي يقدم مكافأة بنسبة 100% لمستخدميه، ويتيح إيداع مبلغ 2500 دولار أمريكي كحد أدنى. كما يسمح لمستخدميه بالتشاور مع كبار خبراء التداول، ويقدم لهم أولوية السحب السريع وزيادة الأرباح على الأصول، والصفقات المتزامنة غير المحدودة. ويكون الحد الأقصى لمبلغ الصفقة الواحدة 300 دولار.
  • الحساب البلاتيني: تم تصميمه للمتداولين الخبراء ويقدم إدارة حساب حصرية للاستثمار الجاد، حيث يكون الحد الأدنى للإيداع فيه 5000 دولار. كما يقدم زيادة عن باقي الحسابات مكافأة بمقدار 125%، مع حد أقصى لمبلغ الصفقة يصل حتى 1000 دولار.

الإيداعات والسحب في ExpertOption

في الحقيقة تتيح منصة ExpertOption العديد من الطرق لإجراء عمليات السحب والإيداع. نذكر من هذه الطرق ما يلي:

  • بطاقة الائتمان مثل MasterCard وVisa وUnion Pay.
  • Fasapay.
  • سكريل.
  • نيتيلر.
  • مال مناسب.
  • حوالة بنكية.

الحد الأدنى للإيداع هو 10 جنيهات إسترلينيه، وتكون جميع الودائع دون عمولة. كما تتم معالجة كل طرق الدفع مباشرةً على الرغم من أن بعض التحويلات المصرفية تستغرق عدة ساعات.

يمكنك الاطلاع أيضًا على مقالنا أفضل منصات تداول العملات المشفرة من ناحية انخفاض رسوم التداول لتتعرف على أهم العملات المشفرة التي تملك رسوم تداول منخفضة، وتبدأ التداول من خلالها.

كيفية التداول في ExpertOption

عزيزي القارئ يتم التداول على منصة ExpertOption باتباع الخطوات التالية:

  1. بعد فتح حسابك على المنصة انقر على زر “فتح العرض التجريبي المجاني” الموجود أسفل موقع ويب ExpertOption.
  2. ثم ستنتقل إلى منصة تجريبية تفاعلية تمكنك من بدء التداول مباشرةً مع المتداولين الآخرين الذين يستخدمون المنصة التجريبية المجانية.
  3. وللاتصال مباشرةً بخدمة دعم العملاء اضغط على زر “الدردشة المباشرة” حيث تستطيع الحصول على مساعدة حول كيفية التنقل عبر النظام الأساسي.
  4. وأخيرًا يجب على المتداولين تنزيل منصة التداول وتسجيل الدخول إلى حساباتهم من خلالها من أجل الوصول إلى أدوات التداول وجميع ميزات الحساب.

تطبيق شركة ExpertOption

إن تطبيق شركة ExpertOption هو تطبيق مالي يسهل فهم الأسواق العالمية بشكل أفضل ويساعد في المشاركة فيها. كما يعرض تقلبات أسعار العملات والأسهم وقيم الذهب والفضة. كذلك يقدم هذا التطبيق لمستخدميه رصيدًا افتراضيًا بقيمة 10 آلاف دولار يمكنهم استخدامها في إجراء عمليات محاكاة حقيقية. وبمجرد أن يدخل المستخدم بياناته وبطاقته الائتمانية وامتلاكه أموالًا حقيقية على التطبيق يمكنه البدء بشراء الأسهم والتداول. وعليه يمكن تحميل تطبيق ExpertOption من متجر غوغل بلاي لمواكبة جميع الأخبار المهمة في عالم المال.

يمكنك عزيزي القارئ الاطلاع أيضًا على مقالنا أفضل منصات التداول الآلي، حيث إنها مجموعة متعددة من الأسواق المالية، بما فيها ذلك الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة.

تطبيق ExpertOption Lite

إن تطبيق ExpertOption Lite هو نسخة محسنة من تطبيق ExpertOption تسمع للمستخدمين بتداول الأصول الرقمية الأكثر شهرة بالعالم بدون دفع عمولة. كما يسمح بمشاركة الاستراتيجيات مع المتداولين والمشاركة والتواصل مع الخبراء. كذلك يوفر عدة أدوات تداول مثل الرسوم البيانية والمؤشرات وخطوط الاتجاه. وهو مجهز بأحدث التقنيات لاختيار الأصول الأفضل أداء مع تقليل المخاطر على المدى الطويل. وعليه يمكن تحميل تطبيق ExpertOption Lite من خلال غوغل بلاي، كما يمكن استخدامه مباشرةً من خلال فتح موقع ExpertOption والبدء بالتداول.

منصة ExpertOption

هل يمكن الربح من ExpertOption

نعم يمكن الربح من خلال منصة ExpertOption، إذ أن مجال تداول الخيارات الثنائية يعتبر من أكثر الاستثمارات ربحًا. خاصةً أن هذه المنصة تقدم هامش ربح يصل حتى 90% على كل صفقة ناجحة. لكن من أجل تحقيق هذه الأرباح يجب اتباع عدة نصائح لتجنب حظر حساب التداول على المنصة. بالتالي من أجل ضمان سحب الأرباح بسرعة يجب اتباع ما يلي:

  • فتح الحساب مع توثيقه بهوية شخصية حقيقية.
  • كما يجب إيداع مبلغ أولي كبير من أجل كسب ثقة العملاء.
  • ويجب عدم استخدام روبوتات التداول الممنوعة.
  • استخدم نفس وسيلة الدفع عند سحب الأرباح لتجنب إعادة التدقيق في الهوية.
  • تداول في صفقات متعددة لرفع حجم Turnover الحقيقي.

يمكنك الاطلاع أيضًا على مقالنا أهم منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية DEX، التي تعتمد على تقنية البلوكتشين والعقود الذكية. حيث أن الهدف منها هو توفير بيئة تداول آمنة وشفافة بدون الحاجة إلى وسيط مركزي.

هل منصة ExpertOption موثوقة

تتمتع منصة ExpertOption بالمصداقية الكاملة ويمكن للمتداولين الوثوق بها واستخدامها. وذلك بسبب شفافيتها حيث توفر معلومات كاملة حول هيئة الترخيص والشركة الأم والقيم ولها موقع إلكتروني خاص بها. بالتالي يعرف العملاء مع من يتعاملون، وتزداد ثقتهم بالمنصة.

كذلك، تعمل هذه الشركة على تقديم دعم عملاء عالي الجودة، إذ تملك أكثر من 100 مدير حسابات يعمل من أجل رفاهية عملائها. كما تعمل ExpertOption مع جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا في الصناعة، بما في ذلك MacOS وWindows وWeb وiPad وAndroid وiPhone.

علاوةً على ذلك، توفر منصة ExpertOption أفضل الوكالات التحليلية لمعلومات السوق، ويوجد أكثر من 11 مليون حساب مسجل على ExpertOption. حيث أنها تنفذ أكثر من 30 مليون صفقة في كل شهر، كما توفر خدمات التداول بلغات متعددة، بما في ذلك الهندية والإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والتركية وغيرها.

ميزات منصة ExpertOption

في الحقيقة هناك الكثير من الميزات التي تتمتع بها منصة ExpertOption، نذكر منها ما يلي:

  • تعتبر منصة ExpertOption منصة تداول سريعة وسهلة التعلم والاستخدام.
  • تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات، بالإضافة إلى أكثر من 20 طريقة دفع مقبولة ومتاحة.
  • تعد أدواتها التحليلية للحسابات ذات المستوى الأعلى إضافة مميزة ومفيدة للمتداولين ذوي الخبرة الكبيرة.
  • تملك مجموعة كبيرة وجيدة من المواد التعليمية التي تقدمها لجميع مستويات الخبرة.
  • كما أنها توفر مكافأة كبيرة لكل نوع من أنواع الحسابات وتكون متوفرة في بعض البلدان.
  • يبلغ الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات فقط ولا يوجد أي رسوم على عمليات الإيداع والسحب.

يمكنك عزيزي القارئ الاطلاع أيضًا على مقالنا أفضل وسطاء التداول اليومي في الوطن العربي. حيث أصبح التداول في الوطن العربي مهنة الآلاف، إذ يجتذب سوق الفوركس وغيره من أسواق المال المستثمرين الباحثين عن فرص متنوعة للاستثمار. لذلك يعد اختيار الوسيط المناسب أمرًا بالغ الأهمية لنجاحك في التداول.

عيوب ExpertOption

على الرغم من المزايا التي تتمتع بها منصة ExpertOption، إلا أنها تملك العديد من العيوب أيضًا. ومن عيوب هذه المنصة نذكر ما يلي:

  • تدعم هذه المنصة قائمة صغيرة من الأصول تبلغ حوالي 100 أصل فقط معروضة مقارنةً مع أكثر من 1000 أصل مقدم من بعض المنافسين.
  • كذلك لا يتم قبول أي متداولين من بعض البلدان بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تعاقب هذه المنصة المتداولين الأقل نشاطًا وتغرمهم بروسم عدم نشاط شهرية تبلغ 10 دولارات.
  • تعتبر هذه المنصة أقل ملاءمة لاستراتيجيات التداول طويلة المدى.

في ختام مقالنا هذا نكون قد اطلعنا على منصة ExpertOption وتعرفنا على عقود الأوبشن، كما وضحنا ما هي أنواع الحسابات التي تقدمها هذه المنصة. إضافةً إلى ذلك شرحنا كيفية التداول على منصة ExpertOption، وتعرفنا على ExpertOption Lite. كما عددنا أهم ميزات وعيوب منصة ExpertOption. وعليه يعتبر التداول عبر هذه الشركة ناجحًا ويتمتع بمصداقية كبيرة.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top