تفاصيل مشروع عملة GALA توقعات سعر العملة

يعد مشروع عملة GALA مشروع عملة مشفرة قائمة على Ethereum تعمل على تشغيل Gala Games، وهي منصة ألعاب من أجل الربح. يتم استخدام تشفير GALA كوسيلة للتبادل بين المشاركين في منصة Gala Games. يمكن للمستخدمين ربح رموز GALA من خلال تحقيق الإنجازات داخل اللعبة وإكمال المهام. وفي مقالنا هذا سنتعرف أكثر حول تفاصيل مشروع عملة GALA، وتوقعات سعر العملة فتابعوا معنا.

تفاصيل مشروع عملة GALA

مشروع عملة GALA هو رمز الأداة المساعدة الأساسي لـ Gala Games. إنه الرمز المميز الرئيسي الذي يمكن من خلاله شراء عناصر NFT (ماهو الNFT) وهو المكافأة التي يتلقاها مشغلو عقدة المؤسس مقابل تشغيل العقد الخاصة بهم، وهو رمز الغاز المستخدم لتغطية رسوم الشبكة على blockchain الخاص بـ Gala.

كل يوم، يتم توزيع 50% من انبعاثات GALA على مشغلي عقدة المؤسس، ويتم توزيع 50% إلى إدارة Gala Games، حيث يتم حجزها لنمو النظام البيئي المستقبلي و/أو تمويل المشروع.

تتميز المنصة برمز الأداة المساعدة الأصلي الخاص بها، والمعروف ببساطة باسم GALA. يتم استخدامه كأصل رقمي رئيسي ضمن نظام Gala Games البيئي لشراء العناصر والمدفوعات من نظير إلى نظير ومكافأة العقد والمزيد.

بإمكان المستخدمين أيضًا أن يساهموا في نظام Gala Games البيئي، وذلك عبر تشغيل Gala Node. حيث يتطلب هذا من المستخدمين شراء ترخيص، وبعد ذلك سيكونون قادرين على تشغيل برنامج العقدة من أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم وكسب مكافآت في شكل رموز GALA، وربما NFTs النادرة. في الوقت الحالي، تبلغ تكلفة هذا الترخيص حوالي 13000 دولار أمريكي على شكل Ethereum (ETH) أو GALA أو Basic Attention Token (BAT). ويبلغ إجمالي عدد العقد التي يمكنها المشاركة في هذه العملية 50000.

اقرا ايضا: شرح مشروع عملة SEI

ما هي Gala Games

Gala Games عبارة عن منصة تقوم ببناء مجموعة من الألعاب التي تعمل بتقنية blockchain، كل منها توفر للاعبين ملكية حقيقية لعناصرهم داخل اللعبة من خلال استخدام الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).

تم إطلاق المنصة في عام 2020، وكانت واحدة من أولى المنصات المحركة في مجال اللعب من أجل الربح، من خلال مكافأة اللاعبين في شكل رموز GALA المميزة مقابل لعب مجموعة ألعابهم.

تم وصف Gala Games بأنها منصة تصنع “ألعاب blockchain التي تريد لعبها بالفعل”، وتعطي الأولوية لجودة الألعاب بدلاً من إطلاق ألعاب من نوع MVP التي يتم مشاهدتها بشكل شائع في مساحة اللعب من أجل الربح. النظام الأساسي عبارة عن نظام بيئي للألعاب التي يملكها اللاعبون ويتحكمون فيها، وكل منها تقدم شيئًا مختلفًا لجذب الجمهور.

تم تطوير المنصة من قبل فريق مكون من 60 شخصًا ولديها أكثر من 1.3 مليون مستخدم نشط حول العالم. الرئيس التنفيذي لشركة Gala Games، إريك شيرماير، هو أيضًا أحد مؤسسي Zynga، وهي لعبة اجتماعية تحظى بشعبية كبيرة.

تخطط منصة الألعاب القائمة على العملات المشفرة لإطلاق سلسلة الكتل الخاصة بها قريبًا، مما أدى إلى ارتفاع أسعار العملة المشفرة GALA. ويهدف إلى تحويل صناعة الألعاب من خلال السماح للاعبين باستخدام تشفير GALA وتداوله لتعزيز التقدم داخل اللعبة.

كيف تعمل ألعاب GALA

حتى الآن، تعمل Gala Games على إجمالي خمس ألعاب مختلفة وهي:

  • MiranduS: مغامرة آر بي جي خيالية ملحمية حيث يقاتل اللاعبون الوحوش في مجموعة متنوعة من المواقع ويبنون أرضهم لكسب الإيرادات.
  • Spider Tank: Spider TanK هي لعبة ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) تسمح للاعبين بالتغلب على مجموعة متنوعة من الخرائط باستخدام دباباتهم العنكبوتية والأسلحة المختلفة.
  •     Town Star: لعبة بناء وتطوير المدن التي تسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم بالتنافس للحصول على NFTs.
  • Fortified: لعبة دفاع عن برج حماية الأصناف النباتية حيث يقوم اللاعبون باختبار استراتيجياتهم باستخدام مجموعة متنوعة من الأصول المملوكة للاعبين.
  •     Echoes of Empire: لعبة إستراتيجية ملحمية من الخيال العلمي حيث يشن اللاعبون حربًا على الموارد النادرة المنتشرة في جميع أنحاء الكون.

تفاصيل مشروع عملة GALA توقعات سعر العملة

من أنشأ GALA

في عام 2019 أطلق مايكل مكارثي وإريك شيرماير ألعاب الحفل. الشركة الأم هي شركة تطوير الألعاب الشهيرة Zynga. يشغل شيرماير حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشبكة Gala Network وهو أيضًا أحد مؤسسي Zynga. كان مايكل مديرًا إبداعيًا في Zynga وقام بتطوير Farmville لـ Facebook.

من خلال فهم الإمكانات المستقبلية لألعاب اللعب من أجل الربح، قام هذان المؤسسان بتحويل تركيزهما إلى تطوير منصة لا مركزية حيث يمتلك اللاعبون المحتوى المخصص لهم. لمكافأة المشاركين في منصة مشروع عملة GALA، قاموا قريبًا بإصدار رمز مشروع عملة GALA المستند إلى Ethereum في 18 سبتمبر 2020.

اقرا ايضا: مراجعة مشروع عملة XRP ومستقبل العملة

كيف يعمل تشفير GALA؟

تعمل عملة التشفير GALA على تشغيل نظام مشروع عملة GALA البيئي بالكامل. تتميز منصة الألعاب اللامركزية هذه بمجموعة واسعة من الألعاب المجانية بنسبة 100%. بالإضافة إلى الحصول على رموز GALA كمكافآت، يمكن للمرء شراء وبيع العناصر داخل اللعبة من السوق المدمج.

تعتمد شبكة الألعاب بأكملها على العقد المملوكة للمجتمع والتي تعمل على تشغيل النظام الأساسي. يمكن للمستخدمين تشغيل عقد Gala من أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم عن طريق شراء ترخيص لنفسها من الموقع الرسمي. يتم تحفيز هؤلاء المستخدمين على مساهمتهم من حيث عملات GALA وNFTs وفرص الألعاب.

كيفية شراء رمز GALA؟

فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتباعها لشراء عملة التشفير التي تخص مشروع عملة GALA في الهند:

  1. حدد تبادل التشفير: هناك العديد من بورصات العملات المشفرة في الهند التي تقدم خدماتها عبر مواقع الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول. اختر بورصة العملات المشفرة المفضلة لديك
  2. إنشاء حساب: قم بالتسجيل في المنصة من خلال تقديم التفاصيل اللازمة. سيتم إنشاء حسابك بنجاح بعد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وهويتك. وبعد التحقق، حدد طريقة الدفع المفضلة لديك واربط حسابك البنكي بالمنصة
  3. حدد التجارة: ابحث عن العملة المشفرة “GALA”. اضغط على “شراء” أو “شراء” بعد إعادة توجيهك إلى منصة التبادل
  4. أدخل المبلغ الذي ترغب في شرائه: أدخل عدد رموز GALA المميزة التي ترغب في شرائها. سيخبرك التطبيق تلقائيًا بالمبلغ الذي سيُطلب منك دفعه بعملتك المحلية
  5. شراء رموز Gala: انقر على “شراء” لتأكيد الشراء. سيتم نقل رموز GALA إلى محفظة الحفظ الخاصة بالبورصة، والتي يمكنك نقلها لاحقًا إلى محفظة التشفير الشخصية الخاصة بك.

كيفية تخزين رموز GALA؟

في الوقت الحالي، يعتمد رمز GALA على blockchain Ethereum، لذا يمكنك تخزين GALA باستخدام أي محفظة متوافقة مع ETH. يمكنك تأمين عملة GALA المشفرة الخاصة بك في المحفظة الساخنة أو المحفظة الباردة على الشكل التالي:

  • المحافظ الساخنة: يمكنك بسهولة تخزين رموز GALA الخاصة بك في المحافظ الساخنة مثل محفظة سطح المكتب أو محفظة الويب أو محفظة الهاتف المحمول. هذه هي المحافظ الإلكترونية التي يمكننا استخدامها بمجرد ربطها بالإنترنت.
  • المحافظ الباردة: هناك نوعان أساسيان من المحافظ الباردة، وهي المحافظ الورقية والمحافظ المادية. هذه هي المحافظ غير المتصلة بالإنترنت التي تحتاج إلى توصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحقق من صحة المعاملات.
  • بالإضافة إلى هذين النوعين من المحافظ، يمكن لمستخدمي العملات المشفرة أيضًا اختيار تخزين عملات التشفير GALA في محافظ الحفظ الخاصة ببورصات العملات المشفرة

توقعات أسعار Gala لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني لأسعار Gala المتوقعة في عام 2023، فإن الحد الأدنى لتكلفة Gala سيكون 0.0139 دولارًا أمريكيًا. الحد الأقصى الذي يمكن أن يصل إليه سعر GALA هو 0.0202 دولار. من المتوقع أن يكون متوسط ​​سعر التداول حوالي 0.0265 دولار. عائد الاستثمار المحتمل: 26.3% جالونًا

توقعات أسعار Gala لعام 2024

بعد تحليل أسعار Gala في السنوات السابقة، من المفترض أنه في عام 2024، سيكون الحد الأدنى لسعر Gala حوالي 0.0175 دولارًا أمريكيًا. قد يكون الحد الأقصى لسعر GALA المتوقع حوالي 0.0343 دولار.

توقعات أسعار Gala لعام 2025

استنادًا إلى التحليل الفني الذي أجراه خبراء العملات المشفرة فيما يتعلق بأسعار Gala، في عام 2025، من المتوقع أن يكون لدى GALA الحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار التالية: حوالي 0.056 دولار أمريكي و0.065 دولار أمريكي على التوالي. متوسط ​​تكلفة التداول المتوقعة هو 0.058 دولارًا أمريكيًا. في المتوسط، قد يكون سعر التداول 0.0510 دولارًا أمريكيًا في عام 2024.

تفاصيل مشروع عملة GALA توقعات سعر العملة

هل يعد رمز GALA Crypto Token استثمارًا جيدًا؟

في الوضع الحالي، هناك عدد من الأسباب التي قد تجعل شخصًا ما يرغب في الحصول على رمز مشروع عملة GALA المميز (بعيدًا عن مجرد التكهنات). يتضمن ذلك شراء الأصول داخل اللعبة، وتشغيل العقدة، وزيادة الإيرادات داخل اللعبة.

ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من ألعاب Gale Games لم يتم إطلاقها بعد. في الوقت الحالي، أربعة من أصل خمسة ألقاب لا تزال قيد التطوير، في حين أن Town Star هي اللعبة الوحيدة الجاهزة للعب (في نسختها التجريبية). مع استعداد ما يقرب من 1.3 مليون مستخدم للانضمام إلى هذه الألعاب، فمن الواضح أن هناك احتمالية لزيادة كبيرة في الطلب على رمز مشروع عملة GALA.

علاوة على ذلك، فإن بعض الألعاب تحمل أوجه تشابه مع العديد من ألعاب اللعب من أجل الربح الرائجة اليوم. ومع ذلك فإن المنصة بأكملها تتمتع بقيمة سوقية حالية معقولة جدًا تبلغ حوالي 400 مليون دولار. على سبيل المثال، تتشابه لعبة Echoes of Empire من Gala Games مع لعبة Star Atlas التي تم الترويج لها على نطاق واسع، في حين أن Town Star تشبه بشكل غامض لعبة My Neighbor Alice ذات الشعبية الكبيرة.

تعمل المنصة على تطوير منصة blockchain أصلية عالية السرعة لخفض الرسوم بشكل كبير وضمان الدعم لعشرات الآلاف من المستخدمين المتزامنين. بالإضافة إلى حقيقة أن Star Atlas وMy Neighbor Alice وحدهما متشابهتان من حيث القيمة السوقية مع Gala Games، هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن المنصة مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية.

ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن مشروع عملة GALA يعاني من تضخم كبير في العرض. يتم تداول 14% فقط من العرض حاليًا، في حين يتم تداول أكثر من 17 مليون رمز جديد يوميًا. وبالنظر إلى قيمتها الحالية البالغة 0.048 دولار، تتم إضافة ما يقرب من 30 مليون دولار إلى قيمتها السوقية كل شهر.

بشكل عام، على الرغم من التضخم المرتفع نسبيًا، من المحتمل ألا يزال لدى Gala Games مساحة كبيرة لمزيد من النمو، على افتراض أن الفريق يمكنه الوفاء بوعده بإنتاج ألعاب ممتعة ومتوازنة حقًا.

اقرا ايضا: مراجعة مشروع عملة AIT

ما الذي يجعل ألعاب Gala فريدة من نوعها؟

سماتها المميزة هي ما تجعل مشروع عملة Gala مميزة وتلك السمات هي:

  • بنيت على سلسلة Binance الذكية: تم بناء Gala Games في الأصل على سلسلة Ethereum blockchain، وقد استفادت مؤخرًا من Network Bridge DApp لربط رمز GALA المميز بـ Binance Smart Chain كأصل BEP-20. يتيح ذلك للاعبين تقليل رسوم المعاملات بشكل كبير عند استخدام أو إنفاق رموز GALA الخاصة بهم.
  • ألعاب متعددة: تقدم الألعاب الموجودة على شبكة Gala تجارب ألعاب مدعومة بتقنية blockchain حيث تحتوي المنصة على ما يقرب من ستة ألعاب في قائمة التطوير الخاصة بها. يتضمن ذلك ألعاب تقمص الأدوار وألعاب استكشاف الفضاء وألعاب الدفاع عن الأبراج والمزيد.
  • متجر مدمج: تسهل Gala Games على اللاعبين، إمكانية شراء وبيع العناصر داخل اللعبة عبر السّوق المدمج. حيث يتيح ذلك للمستخدمين الحصول بسهولة على السيولة لغنائم لعبتهم أو شراء عناصر/شخصيات جديدة لتحسين تجربة اللعب والأداء.
  • مدعوم من المجتمع: تعتمد شبكة Gala Games على العقد المملَوكة للمجتمع، والتي تُساعد في تشغيل النّظام الأساسي. وبالمثل، يتفاعل فريق التطوير وموظفو التشغيل باستمرار مع المجتمع لتحديد الألعاب، والميزات الأكثر طلبًا من قبل المجتمع.
  • مجتمع ضخم: على عكس معظم ألعاب اللعب من أجل الربح، والتي عادةً ما تحتوي على قاعدة لاعبين تتراوح أعدادها بين عشرات ومئات الآلاف، فإن Gala Games لديها عدد مذهل يزيد عن 1.3 مليون مستخدم نشط. ونتيجة لذلك، من المرجح أن تصبح الألعاب التي يتم إطلاقها من خلال المنصة من بين ألعاب P2E الأكثر شعبية في مجال blockchain منذ البداية.

اقرا ايضا: تفاصيل مشروع عملة شيبا Shiba

وفي الختام، وبعد التعرف على مشروع عملة GALA. يتبين أنه من خلال الجمع بين عوامل الجذب في الألعاب والعملات المشفرة، تهدف GALA Gaming إلى إحداث ثورة في هذه القطاعات وتحويل تجربة اللاعبين عبر الإنترنت. بحيث يمكن للمشاركين في ألعاب GALA أن يكونوا حقًا جزءًا من شبكة مملوكة للمجتمع.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

Scroll to Top