Search
Close this search box.

مراجعة مشروع عملة AIT : سعر ومستقبل AIT

يمثل مشروع عملة AIT رمز مميز للعملات المشفرة تم إطلاقه في فبراير 2023. ويوصف بأنه “منصة تداول لامركزية” تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في تداول العملات المشفرة.

حتى الآن، لم تدرج هذه العملة في منصة بينانس، مما يستدعي التعرف على تفاصيل العملة وكيفية تداولها وشرائها في سوق العملات المشفرة، والتعرف إلى أهدافها، وفيما إذا كانت تستحق الاستثمار فيها أم لا.

وفي مقالنا هذا سنتعرف إلى مشروع عملة AIT، سعرها ومستقبلها وكيفية شرائها، وتوقعاتها للعام 2023. فتابعوا معنا.

شرح مشروع عملة AIT

AIT Token، أو مشروع عملة AIT هو شبكة دفع مالية لامركزية تعيد بناء كومة الدفع التقليدية على blockchain. وتستخدم عملة AIT للتداول.

وتعرف أيضًا باسم AICHAIN، وهي عملة مشفرة تعمل على منصة Ethereum وتعد رمز مميز لـ AICHAIN الذي يمثل نظام بيئي عام للذكاء الاصطناعي (AI) يحركه blockchain، وقد تم تصميمه كبنية أساسية blockchain لتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

كما ويعتبر مشروع عملة AIT  أصل رقمي لامركزي من سلسلة الكتل يتم إصداره من خلال AICHAIN ويعمل كوسيط للتبادل على منصة AICHAIN. من المتوقع أنه ستتبنى AICHAIN آلية إجماع POW وستولد 2.1 مليار AIT عندما يتم إصدار AICHAIN رسميًا. يتم إنشاء الرمز المميز الأولي بواسطة عقد ERC20. بعد إطلاق سلسلة AICHAIN الرئيسية، سيتم استبدال الرموز المميزة ERC20 التي تم إصدارها تدريجيًا برموز السلسلة الرئيسية وسيتم تجميد الرموز المتبقية وتدميرها إلى الأبد.

يقود فريق AICHAIN الأساسي دوان كاي ، المدير السابق لتطوير Bitmain Software ، والذي يجذب أحدث خبراء الذكاء الاصطناعي وكبار مهندسي سلسلة الكتل وقادة الإنترنت في الداخل والخارج وحتى العلماء من جامعة هارفارد، جامعة كاليفورنيا، جامعة تسنغوا.

اقرا ايضا: شرح مشروع عملة MONG

رؤية مشروع AIT

حيث تتمثل رؤية AICHAIN ​​في إنشاء منصة يمكنها تسهيل الاتصال والتعاون ومشاركة البيانات بين المشاركين من خلال تمكين معاملات البيانات وحماية أمن البيانات وتعطيل تركيز البيانات.

وبالتالي تحسين كفاءة وإنتاجية صناعة الذكاء الاصطناعي والسماح للجميع، ليس فقط عمالقة التكنولوجيا بتحقيق أقصى استفادة من عصر الرقمنة. من المتوقع أن تنشئ AICHAIN ​​نظامًا بيئيًا حميدًا وتشجع المزيد من الأشخاص على المشاركة في تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتنفيذها. وإلى تعزيز تطوير الذكاء الاصطناعي في بيئة موثوقة وذات مصداقية، وتحويل البيانات التي تم إنشاؤها بشكل خاص إلى خدمات أكثر دقة للجميع.

مراجعة مشروع عملةAIT

أهداف المشروع

يهدف مشروع عملة AIT ​​إلى توفير تطبيق AI أكثر تطوراً مع منصات Blockchain الشائعة، ويسمح لمطور تطبيقات موارد البيانات ومنصة التشغيل والمستخدمين باستخدام مواردهم وتطبيقاتهم الخاصة، مما يجعل المزيد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي أسهل وأكثر أمانًا.

ستوفر AICHAIN ​​الدعم التكنولوجي الأساسي لجميع الشركاء البيئيين، وقد تم بناء بيئة الذكاء الاصطناعي من خلال Blockchain ذاتية التطوير، وتعزيز مشاركة الموارد وتحفيز المزيد من الأشخاص على المشاركة في تطوير التطبيقات الذكية. مع تعزيز الذكاء الاصطناعي في بيئة موثوقة.

مكان شراء العملة

يمكنك شراء AICHAIN ​​من بورصة العملات المشفرة (CEX أو DEX) أو بعض محافظ العملات المشفرة. عادةً ما نختار بورصات العملات المشفرة للشراء، تتطلب منك معظم البورصات إنشاء حساب والتحقق من هويتك قبل شراء AICHAIN. تشمل بورصات العملات المشفرة التي تدعم حاليًا تداول AICHAIN ​​ما يلي:

كيفية شراء العملة

سيوضح لك هذا الدليل كيفية شراء AI Trader عن طريق توصيل محفظتك المشفرة ببورصة لامركزية (DEX) واستخدام حساب Binance الخاص بك لشراء العملة الأساسية.

  1. قم بتنزيل Trust Wallet Wallet: هناك العديد من محافظ التشفير للاختيار من بينها داخل شبكة BNB Chain ويبدو أن Trust Wallet هي الأكثر تكاملاً. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح المكتب، فيمكنك تنزيل Google Chrome وملحق Chrome للمحفظة. إذا كنت تفضل استخدام هاتفك المحمول، فيمكنك تنزيل المحفظة عبر Google Play أو iOS App Store إذا كانت متوفرة. فقط تأكد من تنزيل إضافة Chrome الرسمية وتطبيق الجوال من خلال زيارة موقع Trust Wallet على الويب.2
  1. قم بإعداد Trust Wallet: وذلك عبر ملحق Google Chrome للمحفظة، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول الذي قمت بتنزيلِه في الخطوة الأولى. تأكد من الاحتفاظ بعبارة البذور الخاصة بك آمنة، ولاحظ عنوان محفظتك. ستستخدمه لاحقًا في الخطوتين 4 و 6.
  2. قم بشراء سلسلة BNB كعملة أساسية: بمجرد إعداد محفظتك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك والمتابعة إلى صفحة الويب Binance Crypto لشراء BNB Chain.
  3. أرسل BNB Chain من Binance إلى محفظة التشفير الخاصة بك: بعد أن تشتري سلسلة BNB الخاصة بك، انتقل إلى “قسم محفظة Binance”، وابحث عن سلسلة BNB التي قمت بشرائها. وانقر فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. ثم اضبط الشبكة على BNB Chain، وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله. وانقر فوق زر السحب وانتظر حتى تظهر سلسلة BNB الخاصة بك في Trust Wallet.
  4. اختر التبادل اللامركزي (DEX): يمكنك الاختيار من بين العديد من منصات DEXs، لكن عليك مسبقًا التأكد من كون المحفظة التي اخترتها في الخطوة رقم 2 مدعومة من خلال البورصة.على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم Trust Wallet Wallet، فيمكنك الانتقال إلى Pancake Swap لإجراء المعاملة.
  5. قم بتوصيل محفظتك: قم بتوصيل محفظة Trust Wallet الخاصة بك بـ DEX الذي تريد استخدامه باستخدام عنوان محفظتك من الخطوة 2.
  6. تداول سِلسلة BNB الخاصة بك، وبالعملة التي تحتاج الحصول عليها: أي حدد BNB Chain الخاصة بك للدفع وحدد AI Trader كالعملة التي تريد شرائها.
  7. إذا لم يظهر تطبيق AI Trader، فابحث عن عقده الذكي: إذا لم تظهر العملة التي تريدها في DEX، يمكنك الرجوع إلى https://bscscan.com/ والعثور على عنوان العقد الذكي. يمكنك بعد ذلك نسخها ولصقها في Pancake Swap. احذر من عمليات الاحتيال وتأكد من حصولك على عنوان العقد الرسمي.
  8. تطبيق المبادلة: بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك النقر فوق الزر Swap. من تحديد مكان شراء AI Trader إلى إجراء عملية الشراء، تكون قد اكتملت الآن معاملة التشفير الخاصة بك.

اقرا ايضا: تفاصيل مشروع عملة شيبا Shiba

سعر عملة AIT

سعر AICHAIN المباشر اليوم هو $ 0.001915 USD بحجم تداول على مدى 24 ساعة غير متوفر. انخفض سهم AICHAIN بنسبة 0.33٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. تصنيف CoinMarketCap الحالي هو # 7926، مع عدم توفر سقف سوقي مباشر. والعرض المتداول غير متوفر.

توقعات سعر AIt لعام 2023

من المتوقع أن يتم تداول AI Trader في نطاق 0.001554 دولار و 0.001948 دولار. إذا وصلت إلى الحد الأعلى للسعر المستهدف. ويمكن أن تزيد AIT بنسبة 16.34٪ لتصل إلى 0.001948 دولار.

مالذي يؤثر على سعر AI Trader؟

تمامًا كما هو الحال مع أي أصل آخر، فإن حركة سعر مشروع عملة AIT مدفوعة بالعرض والطلب. يمكن أن تتأثر هذه الديناميكيات بالأحداث الأساسية مثل مكافأة الكتلة أو الهارد فورك أو تحديثات البروتوكول الجديدة. يمكن أن تؤثر اللوائح والاعتماد من قبل الشركات والحكومات واختراقات تبادل العملات المشفرة وغيرها من الأحداث الواقعية على سعر AIT. يمكن أن تتغير القيمة السوقية لـ AI Trader بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة.

عند محاولة إجراء توقعات AI Trader، يحاول العديد من المتداولين أيضًا مراقبة نشاط “الحيتان” AIT، وهي كيانات وأفراد يتحكمون بكميات كبيرة من AIT. نظرًا لأن سوق AI Trader صغير نسبيًا مقارنة بالأسواق التقليدية، يمكن أن يكون لـ “الحيتان” بمفردها تأثير كبير على تحركات أسعار AI Trader.

مستقبل عملة AIT

تشير تنبؤات الأسعار طويلة المدى من AICHAIN ​​على آفاق مشروع عملة AIT المستقبلية فيما يتعلق بالسعر. حيث شوهد AICHAIN ​​آخر مرة عند 0.0019 دولار، مع رسملة سوقية قدرها 1،199،857 دولارًا وأحجام تداول قدرها 5875.39 دولارًا. ويمكن التنبؤ بسعر AIT من خلال تحليل حركة السعر التاريخية والتطورات الحالية والمشاعر الاجتماعية من المجتمع

كان سعر AICHAIN ​​في نفس الوقت من الأسبوع الماضي 0.0018 دولار. لقد تحرك بنسبة 0.81٪ في الأسبوع الماضي وهو حاليًا عند 0.0019 دولار. مما يشير إلى اتّجاه هبوطي طَفيف في سُوق العملات الرقمية. ومع ذلك، فإن المعنويات على المدى الطويل لا تزال صعودية، وقد تصل AIT إلى 0.0073 دولار في عام 2024.

ويشير توقع سعر AI Trader لعام 2025 لمشروع عملة AIT ما بين 0.001962 دولارًا أمريكيًا في الطرف الأدنى و 0.003658 دولارًا أمريكيًا في النهاية العليا. ويمكن أن يرتفع سعر AI Trader بنسبة 118.46٪ ويصل إلى 0.003658 دولارًا أمريكيًا إذا وصل إلى هدف السعر الأعلى.

كما وتوقع سعر AI Trader لعام 2030 ما بين 0.003218 دولارًا أمريكيًا في الطرف الأدنى و 0.004073 دولارًا أمريكيًا في النهاية العليا. استنادًا إلى مخطط توقع أسعار AIT يمكن أن يرتفع سعر AI Trader بنسبة 143.25٪ ويصل إلى 0.004073 دولارًا أمريكيًا إذا وصل إلى هدف السعر الأعلى.

مراجعة مشروع عملةAIT
سعر عملة AIT  لحظة كتابة المقال

هل مشروع العملة حقيقي أم احتيال؟

هناك بعض الجدل حول ما إذا كانت مشروع عملة AIT مشروعًا حقيقيًا أم عملية احتيال. يعتقد بعض الناس أن المشروع جديد للغاية ولا يمكن الوثوق به، بينما يعتقد البعض الآخر أن لديه القدرة على أن يكون لاعبًا رئيسيًا في سوق العملات المشفرة.

اقرا ايضا: تفاصيل مشروع عملة PEPE

هل رمز AIT استثمار جيد؟

يعتمد ذلك على تحملك للمخاطر الشخصية وأهدافك الاستثمارية. AICHAIN ​​هي عملة مشفرة شديدة التقلب وبالتالي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، قبل الاستثمار، يرجى إجراء البحث الخاص بك حول العملات المشفرة، ومحافظ العملات المشفرة، وتبادل العملات المشفرة، والعقود الذكية، ومن الضروري فهم المخاطر والمكافآت المحتملة للاستثمار في العملات المشفرة  بما فيها مشروع عملة AIT.

إذا قررت المشاركة في استثمار AICHAIN​​، فستحتاج أيضًا إلى فهم الورقة البيضاء لمشروع AICHAIN ​​وخلفية الفريق والرموز المميزة وبيئة السوق الإجمالية.

تتمثل الطرق الرئيسية للانخراط في استثمار AICHAIN ​​في المشاركة في التداول الفوري أو التعهد بكسب الفائدة. يعتبر التداول الدائم و ETF / بالرافعة المالية محفوفًا بالمخاطر للغاية ولا يوصى به لغير المتخصصين.

هل يمكن التنبؤ بسعر العملة في غضون خمس سنوات بدقة؟

عمومًا، من المستحيل التنبؤ بقيمة AICHAIN في غضون خمس سنوات. سوق العملات المشفرة متقلب للغاية ويمكن أن يتأثر بمجموعة متنوعة من العوامل، مثل سياسة الدولار الأمريكي واللوائح الحكومية والتقدم التكنولوجي ومعنويات السوق وإمدادات AICHAIN المتداولة وتطوير بيئة المشروع.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى مشروع عملة AIT، يتضح أنها عملة حديثة الإطلاق في عالم العملات المشفرة، وبالتالي تحتاج إلى معرفة دقيقة بكل ما يخص تفاصيلها من سعر وتوقعات مستقبلية واقعية قبل التفكير في الاستثمار فيها. لاسيما أنه حتى الآن لا يوجد جزم مطلق بتوقع عن مستقبلها القريب.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top