Search
Close this search box.

تفاصيل مشروع عملة PEPE:سعر ومستقبل pepe

يعتبر مشروع عملة PEPE من مشاريع عملات ميمي في سوق العملات المشفرة التي تشتهر برفع مزاج المستثمرين ومعنوياتهم، خاصةً عندما يكون السوق الإجمالي متقلبًا بعض الشيء أو يتحرك بشكل جانبي.

لذلك، إذا كنت من محبي عملات meme، فقد لا ترغب في تفويت فرصة الحصول على عملة “PEPE” التي تم إطلاقها حديثًا، والتي شكلت مثالًا غير مسبوق من خلال مشاهدة مسيرة جنونية بنسبة 7000 ٪ تقريبًا منذ إطلاقها في أبريل 2023. وحاليًا، تمتلك عملة PEPE قيمة سوقية تزيد عن 5 مليارات دولار، والتي بلغت قيمتها في شهر واحد فقط من إطلاقها.

ولتفاصيل أكثر حول مشروع عملة PEPE، تاريخها، وكيف تعمل، سعرها ومستقبلها وتعدينها، وأين يمكن شراؤها. تابع معنا.

تاريخ مشروع عملة PEPE

أطلقت عملة PEPE memecoin في منتصف أبريل من العام 2023، وبعد أقل من ثلاثة أسابيع من إطلاقها، بلغت القيمة السوقية للعملة المشفرة أكثر من 420 مليون دولار، حيث دخلت في قائمة أفضل 100 عملة معدنية عن طريق إجمالي القيمة السوقية.

لا تزال الطريقة التي ظهرت بها مشروع عملة PEPE إلى الوجود غير معروفة. لاسيما أنها لم تستخدم أيًا من الطرق مثل عرض العملة الأولي (ICO)، أو البيع المسبق أو الإنزال الجوي لتوزيع الرموز المميزة، بل بدلاً من ذلك تم الاعتماد كليًا على شعبية PEPE the Frog meme، وهي عملة بيبي الضفدع لجذب اهتمام المستثمرين المحتملين.

وتجدر الإشارة إلى أن PEPE ليس لها صلة بالمبدع الرئيسي لـ PEPE the Frog meme ، وهو “Matt Furie”، بل إن هوية المبدعين لا تزال غير معروفة.

عمومًا، المعلومات حول الفريق ومنشئيها نادرة، لكن مشروع عملة PEPE نجح في جذب الكثير من الاهتمام عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Telegram، وفي أي وقت من الأوقات يمكن أن تعزز مجتمعًا حول عملة meme. في غضون أيام قليلة من إطلاقه، أصبح لدى PEPE بالفعل أكثر من 290 ألف متابع على تويتر.

تفاصيل مشروع عملة PEPE

ما هي عملة PEPE

Pepe Coin، أو $ PEPE عبارة عن memecoin مشهورة مبنية على Ethereum blockchain. منذ أن أطلقت في تاريخ أبريل 2023، باتت Pepe Coin مصنفة ضمن قائمة أفضل 50 عملة رقمية متداولة عالميًا. في الواقع، يُنظر إليه على أنه أكثر عملة meme “قابلية للتذكر” المبنية على Ethereum blockchain وتعمل كرمز ERC.

حيث أنشئت بشكل أساسي تقديرًا لشخصية ميمي المشهورة على الإنترنت، والتي تعرف باسم “PEPE the Frog” ، والتي نالت شهرة واسعة لاسيما في أوائل القرن الحادي عشر من عقده الأول.

على عكس DOGE memecoin، التي استغرقت ما يقارب الأربع سنوات لتتجاوز قيمتها السوقية المليار دولار، وصلت Pepe Coin إلى نفس المعيار في غضون ثلاثة أسابيع من إطلاقها. على الرغم من تقلب سعر $ PEPE بشكل كبير للغاية منذ ذلك الوقت، إلا أنه قد ازداد عدد حامليها بشكلٍ كبير.

ومن المفارقات أن موقع Pepe Coin الرسمي يقول إن Pepe Coin مخصص للأغراض الترفيهية فقط، وأن الرموز المميزة لها ليس لها قيمة جوهرية ويجب ألا يكون هناك توقع بالعائد المالي. ومع ذلك، في الواقع، قام أكثر من مائة ألف مستثمر بشراء $ PEPE وقد تم التعرف على memecoin بالفعل من قبل البورصات الرئيسية، بما في ذلك Bybit و Gemini و Binance.

اقرا ايضا: مراجعة مشروع عملة دوجكوين

كيف تعمل Pepe Coin

يستخدم مشروع عملة PEPE آلية انكماشية تحرق نسبة صغيرة من الرموز المميزة مع كل معاملة، حيث تساعد هذه الآلية في إحداث ندرة وكذلك زيادة قيمة الرموز المميزة على مدار فترة زمنية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستخدم نظام إعادة توزيع يتم فيه توزيع جزء من كل معاملة على حاملي الرمز المميز الحاليين لتشجيع مشاركة المستخدم والاستثمارات طويلة الأجل.

حيث يبلغ الحد الأقصى لعرض SPEPE بالدولار 420.690.000.000 توكن. 93.1٪ منهم في مجمع السيولة و 6.9٪ المتبقية مخصصة لمحفظة متعددة التوقيعات لاستخدامها في المستقبل.

كيفية شراء عملة بيبي كوين

من أجل شراء Pepe Coin، يحتاج المستثمرون إلى إنشاء محفظة MetaMask أو Coinbase أو Uniswap يمكنها إرسال واستلام Ethereum ورموز ERC-20 الأخرى. بمجرد إعداد المحفظة، يمكن للمستخدم استبدال ETH بـ $ PEPE.

من المهم أن نلاحظ،، أن الاستثمار في Pepe Coin ينطوي على مخاطر لأنه يوجد حاليًا عدد صغير من الحيتان الاستثمارية التي تمتلك كميات كبيرة من هذه العملة البديلة ، وقد تسببت أنشطتهم التجارية بالفعل في حدوث تقلبات مفاجئة في الأسعار.

مستقبل العملة

من المتوقع مستقبل صاعد للعملة، وغالبًا ما يُعزى صعود Pepe Coin السريع إلى الصدارة إلى العديد من عمليات الشراء رفيعة المستوى التي لفتت انتباه مجتمع العملات المشفرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة Twitter.

حيث تتكون خارطة الطريق غير الرسمية لـ مشروع عملة PEPE من ثلاث مراحل:

  • المرحلة الأولى ركزت على إطلاق العملة المعدنية والترويج لها من خلال Twitter.
  • تركز المرحلة الثانية على الشراكات المجتمعية والإدراج في بورصات العملة المشفرة المركزية (CEXes) من المستوى الأول.
  • ومن المتوقع أن تنشئ المرحلة الثالثة أكاديمية بيبي وتروج لسلع عملة PEPE.

اقرا ايضا: مستقبل عملة DODO وقيمتها السوقية

توقعات عملة PEPE لعام 2023

يقدر تنبؤنا قصير المدى لسعر Pepe أن السعر قد يصل إلى 0.0000043 دولار بحلول نهاية عام 2023. كما وتُظهر أداة تصحيح فيبوناتشي أن Pepe يمكن أن يصل إلى 0.0000031728 دولار على المدى القصير الفوري.

حيث انخفض سعر Pepe بنسبة 11.27٪ في الأيام السبعة الماضية ولكنه ارتفع بنسبة 5.1٪ في الشهر السابق. وانخفض التقلب بشكل كبير مؤخرًا، مما يشير إلى أن حركة الاختراق قد تكون في الأفق.

Pepe the Frog

Pepe the Frog هي شخصية كرتونية أنشأها الفنان “مات فوري” لكتابه الهزلي “Boy’s Club”، والذي نُشر لأول مرة في عام 2005. أصبح Pepe، الذي تم وصفه بأنه ضفدع مسالم ولطيف، ميميًا على الإنترنت وتم مشاركته على نطاق واسع عبر العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، تم اختيار الشخصية من قبل مجتمعات الإنترنت المختلفة واستخدامها في العديد من الميمات التي تنشر خطاب الكراهية والأيديولوجيات العنصرية وأشكال أخرى من المحتوى التمييزي. ردًا على ذلك، اشترك “مات فوري” مع رابطة مكافحة التشهير (ADL) لاستعادة السياق الأصلي الأكثر إيجابية للشخصية من خلال وسائل مختلفة، بما في ذلك حملة “Save Pepe”.

على الرغم من أن Matt Furie لديه الحق القانوني في المطالبة بتعويض عن أي استخدام تجاري لابتكاره ، إلا أنه لا يبدو أنه يتابع بنشاط مطالبات حقوق النشر ضد منشئي Pepe Coin في هذا الوقت.

فاصيل مشروع عملة PEPE

ما الذي تسبب في ارتفاع مفاجئ لعملة PEPE؟

دخل مشروع عملة PEPE بشكل مغاير في عالم التشفير، وهزت عالم العملات الميمية تمامًا. لقد تجاوزت قيمتها السوقية البالغة مليار دولار في فترة قصيرة جدًا من 20 يومًا فقط. ومع هذا الدخول الاستثنائي الفائق، ارتفع PEPE بنسبة هائلة بلغت 7000 ٪ في غضون 17 يومًا فقط وهز صناعة العملات المشفرة.

ومن المثير للاهتمام، أن شهر أبريل كان شهرًا رائعًا لـ مشروع عملة PEPE، ويتضح ذلك تمامًا من خلال بيانات بحث Google. حيث ارتفعت نتيجة Google Trend لـ ” مشروع عملة PEPE” من ثلاثة إلى 100 من الأسبوع الذي يبدأ في 9 أبريل 2023 إلى الأسبوع الذي يبدأ في 15 مايو، حيث تمثل القيمة 100 ذروة شعبية البحث عن كلمة رئيسية معينة على Google.

في وقت ما في 5 مايو 2023، وصلت عملة PEPE إلى ذروتها عند 0.000004354 دولارًا، جنبًا إلى جنب مع القيمة السوقية المذهلة البالغة 1.87 مليار دولار، مما يمثل ارتفاعًا سريعًا.

وأحد العوامل المهمة التي ساهمت في تحريك سعر عملة PEPE بشكل كبير، هو إدراجها في العديد من بورصات العملات المشفرة الرائدة، بما في ذلك Binance و Uniswap و KuCoin و OKX و Huobi و Gate.io و MEXC

ما الذي يجب على المستثمرين فعله في عملة PEPE؟

ليس هناك شك في أن عشاق العملات المشفرة لديهم جميع الأسباب التي تجعلهم يعتبرون مشروع عملة بيبي  بمثابة عملة meme المحتملة التالية نظرًا لدخولها الهائل وشعبيتها غير المتوقعة. تمكنت PEPE من إثارة إعجاب سوق التشفير بالكامل من خلال أدائها المذهل منذ إطلاقها وأظهرت أنها تستطيع في أي وقت التنافس مع أفضل عملات meme الرئيسية على قدم المساواة.

من الطبيعي أن يفكر مستثمرو العملات المشفرة في ضخ وقت كبير في مشروع عملة PEPE نظرًا لشعبيتها الهائلة وتحويل ثرواتهم بين عشية وضحاها. ولكن، إذا عرفنا أن الميمات يمكن أن تتحول إلى مزحة في أي وقت، وبالتالي يجب ألا ينجرف المستثمرون بعيدًا عن شهرة PEPE حيث يمكن أن ينتهي الضجيج في أي وقت قريبًا.

ومن الناحية الأخرى، ينوه الخبراء الماليون أن عملة PEPE متخصصة فقط في المجال الترفيهي، وليس هنالك توقع بعائد مالي منها.

علاوة على ذلك، يعد PEPE مشروعًا جديدًا إلى حد ما له سجل أسعار لا يكاد يذكر للرجوع إليه، وبالتالي قد يكون من المخاطرة أن تضع أموالك الصعبة فيه. ومع ذلك، إذا كان أي شخص يرغب حقًا في الاستثمار في العملات المشفرة، فمن الأفضل البحث عن العملات المعدنية السائدة مثل Bitcoin و Ethereum، والتي يجب أن تشكل 5 ٪ فقط من إجمالي محفظتك المالية.

اقرا ايضا: ما هي عملة بيتكوين كاش BCH وكيف نشأت

ما الذي ينتظر عملة PEPE؟

PEPE ذو الوجه الضفدع هو أحد أفضل الأمثلة على “الصعود إلى الشهرة” التي غيرت بالتأكيد ثروات الكثيرين من خلال تحقيق أرباح وفيرة لهم. ولكن، إذا فاتتك الحافلة، فإن فرص اللحاق بها مرة أخرى تبدو ضئيلة حيث لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك في مساحة التشفير.

فعملة PEPE التي تجاوزت نظيراتها المشهورة، Dogecoin و ShibaInu في وقت قصير، جعلت من النقاد والمعجبين الكبار متابعين خلال الشهر الماضي.

وهناك الكثير ممن حالفهم الحظ بالفعل، بينما يشعر الآخرون بالفضول لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك لـ PEPE. ومع ارتفاع عدد حاملي الأسهم وحجم التداول اليومي وما يليه على قنوات التواصل الاجتماعي، يعتقد الخبراء أنه لا يزال هناك الكثير من الإمكانات المتبقية في PEPE والتي قد تظهر زخمًا صعوديًا آخر.

ومع ذلك، فإن وضع مشروع عملة بيبي PEPE مشابه لوضع الضفدع، الذي يغطس نصفه في الماء والنصف الآخر لا يزال في الخارج ويبحث عن فرص أفضل بكثير.

مثل عملات meme الأخرى، ليس لدى PEPE أساس متين وقيم جوهرية قوية، وبالتالي، يخشى الكثير من أن هذا الارتفاع قد لا يستمر لفترة طويلة. وحرفياً لا أحد يعرف إلى متى سيستمر الزخم الصعودي لـ PEPE، قبل أن يتدخل الدببة.

سعر عملة PEPE

سعر Pepe المباشر اليوم هو $ 0.000001 USD بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 70،229،752 USD. Pepe انخفض بنسبة 3.05٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 75، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 504،280،376 دولارًا أمريكيًا. لها عرض متداول قدره 391،790،000،000،000 عملة PEPE وحد أقصى. مع توريد 420.690.000.000.000 قطعة نقدية PEPE.

تعدين PEPE COIN

يعد تعدين عملة Pepecoin الخاصة بك أمرًا سهلاً نسبيًا إذا كان لديك بعض الوقت لإعدادها. حيث يتمثل تعدينها بالخطوات التالية:

  1. الحصول على محفظة من خلال إنشاء عنوان محفظة، والتأكد من مزامنة محفظتك و blockchain حتى تتمكن من رؤية مكافآت التعدين تأتي مثل البحارة في شريط عندما تأتي سفينتهم.
  2. اختيار تجمع: حيث يسمح لك التجمع بالتعدين جنبًا إلى جنب مع أشخاص آخرين، مما يزيد من فرصة حل الكتل الجديدة لـ blockchain.
  3. تنظيم عامل منجم: يتم تعدين مشروع عملة PEPE باستخدام عامل منجم SCRYPT قائم على ASIC.
  4. التحقق من تقدمك: فبالعودة إلى موقع التجمع الذي اخترته، أدخل عنوان Pepecoin الخاص بك في صفحة Workers Stats، وسترى معدل تجزئة التعدين وأي دفعات غير ناضجة حتى يتم تعدين 100 كتلة.
  5. تحقق من المدفوعات عند وصولها.

اقرا ايضا: افضل 5 مواقع للتعدين المجاني للعملات الرقمية

وفي الختام، بينما يمكن أن يؤدي مشروع عملة بيبي PEPE  أداءً جيدًا في المستقبل، إلا أن العديد من المشاريع الأخرى يمكن أن تقدم نسبًا أفضل من المخاطرة إلى المكافأة. لذلك، ابحث عن تفاصيل مشروع كل عملة قبل أن تستثمر فيها.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top