Search
Close this search box.

مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة

بات تعدين العملات المشفرة الطريقة أحد أكثر طرق تحقيق الدخل عبر الإنترنت شيوعًا، ولاسيما تعدين عملة البيتكوين التي تعتبر الأكثر شهرة بين العملات الرقمية.

وللدخول في عالم التعدين لابد للمعدنين البحث عن مواقع تعدين موثوقة، وفي مقالنا اليوم سنتناول أهم مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة والمربحة التي تقدم خدمات التعدين السحابي مقابل رسوم رمزية وبشكل آمن موثوق بعيدًا عن عمليات الاحتيال المتوقع حدوثها في هكذا نوع من الاستثمارات.

يضم مقالنا لمحة عن مواقع مختلفة مختصة في تعدين البيتكوين، والمختارة بناءً على عدة عوامل، بما فيها السمعة والربحية والأمان فتابعوا معنا.

أهم مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة

في الواقع هناك العشرات وربما المئات من مواقع تعدين البيتكوين، ولكن هل هي موثوقة وذات سمعة؟ هذا ما سنجده بعد سرد قائمتنا التالية:

  • Binance.
  • KuCoin.
  • Hashing24
  • NiceHash.
  • Hashshiny.
  • ECOS.
  • BeMine.
  • Shamining
  • ChickenFast
  • HappyMiner

الآن لننتقل إلى التفاصيل الهامة لكل موقع من هذه المواقع على حدى:

موقع Binance

عندما يأتي الحديث عن مواقع تعدين العملات الرقمية ككل، فتعتبر منصة Binance الأشهر في العالم. حيث يعود تأسيسها على يد Changpeng Zhao إلى عام 2017. كما أنها تعد من أهم مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة، لاسيما أنها تحظى بتقدير كبير في الصناعة لكونها جديرة بالثقة وتقديم خدمات ذات سمعة طيبة.

الأمر الذي يمنح الوافدين الجدد الذين ينضمون إلى تجمع التعدين السحابي للبيتكوين الثقة في أن عملاتهم المشفرة التي حصلوا عليها بشق الأنفس ستكون آمنة عبر هذا الموقع.

في الوقت الحالي، تدعم خدمة التعدين السحابي من Binance فقط الخطط المدفوعة مسبقًا والمحددة المدة لتعدين BTC. معظم هذه الخطط عادة ما تكون مدتها 3 أو 6 أشهر. حيث يقوم الفريق باستمرار بإضافة منتجات جديدة، وفي المستقبل، من المحتمل أن تتضمن Binance عملات رقمية أخرى لإثبات العمل أيضًا.

فيما يتعلق بالتكاليف، تقدم Binance رسومًا ثابتة السعر، والتي تختلف وفقًا للخطة الحالية. عادةً ما يتم تحديد رسوم معدل التجزئة بحوالي 0.012 دولارًا أمريكيًا في اليوم بينما تبلغ رسوم الكهرباء حوالي 0.0531 دولارًا أمريكيًا في اليوم. كما يمكنكم الإطلاع على قائمة أفضل تطبيقات تعدين البيتكوين من هنا .

منصة بينانس

 

موقع kucoin

اشتهرت KuCoin بين عشاق العملات المشفرة باسم “بورصة العملات البديلة”، وذلك بفضل دعمها لآلاف أزواج التداول. إنه مشابه لـ Binance في كل من المظهر والميزات، بما في ذلك خدمة التعدين السحابي التي تم تقديمها في العامين الماضيين.

حتى الآن، تدعم KuCoin فقط تعدين البيتكوين باستخدام أجهزة Antminer، كما ويتنازل الموقع أحيانًا عن رسوم الكهرباء، مما يتيح له تقديم عوائد محتملة للعملاء تصل إلى 500٪ + (أكثر بكثير من معظم المنافسين).

ومع ذلك، فإن هذه الأرقام مبالغ فيها لأن KuCoin تفرض بدلاً من ذلك “رسوم إدارة الكهرباء”. حيث يتعين على المشاركين شراء الكهرباء لمواصلة التعدين. إلا أنه عمومًا من الصعب تحديد رقم دقيق للتكاليف الإجمالية والأرباح المحتملة.

يعد التعدين السحابي لـ KuCoin فعالًا من حيث التكلفة ويظهر بشكل مشابه جدًا لمعظم المنافسين. حيث تبلغ التكلفة 0.01 دولار في اليوم للتجزئة و 0.05 دولار في اليوم للكهرباء. وتتقاضى KuCoin أيضًا رسوم التعدين السحابي بنسبة 1-2 ٪، والتي تختلف أيضًا حسب مستويات المشاركة.

موقع KUCOIN

Hashing24

هو مزود خدمة تعدين Bitcoin مسجل قانونيًا ومقره في أيرلندا، ومن أهم مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة. تم إطلاق الشركة في عام 2012 وازدادت شعبيتها لدعم أكثر من 200000 مستخدم شهريًا. إن شهرة الموقع هذا في الصناعة وسهولة استخدامه ومجموعة الخيارات تجعله ذا قيمة خاصة للوافدين الجدد في مجال التعدين السحابي.

تستفيد منصة Hashing24 من البنية التحتية لشركة Bitfury، وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا blockchain مع مراكز بيانات منتشرة في جميع أنحاء أوروبا وكندا. وتوظف الشركة أيضًا موظفين مؤهلين لتولي مسؤولية مراقبة نشاط وأداء مزارع التعدين.

هذا يضمن للعملاء وقت تشغيل بنسبة 100٪ عند شراء قوة التجزئة. في هذه المرحلة، BTC هي العملة الوحيدة القابلة للتعدين، ولكن هذا قد يتغير في المستقبل.

يأتي Hashing24 أيضًا مع حاسبة أرباح على موقعه على الويب، مما يسمح للمستثمرين بالتحقق من أرباحهم المحتملة على مدار أيام وأسابيع. بالنسبة لعمال تعدين البيتكوين لأول مرة، يتميز Hashing24 بحساب تعدين تجريبي حيث يمكنهم اختبار قدرات مختلفة للمعدنين قبل اختيار خطة التعدين.

أهم مواقع تعدين البيتكوين: موقع HASHING24

  NiceHash

يعد NiceHash إحدى أهم مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة السحابية الرائدة في الصناعة، حيث تعمل منذ ما يقرب من عقد من الزمان. إنه في الأساس سوق حيث يمكن لأولئك الذين لديهم وحدات معالجة رسومات ممتازة (GPU) أو منصات التعدين القوية بيع قوة التجزئة إلى مستثمرين آخرين.

يوفر NiceHash للأشخاص فرصة للتعدين بأي جهاز، بما في ذلك وحدات معالجة الرسومات ووحدات المعالجة المركزية القديمة (على الرغم من أن الربحية ستختلف بشكل كبير). ربما تكون الميزة الأكثر فائدة للمنصة هي الآلة الحاسبة. إذ يمكن للمعدنين المهتمين تثبيت برنامج تعدين Bitcoin الذي يفحص أجهزة الكمبيوتر ويحسب الأرباح المحتملة.

مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة: موقع NiceHash

تعد NiceHash أكثر تعقيدًا من مواقع تعدين عملة البيتكوين الأخرى (لأنها وسيط، وليست مشغل مركز بيانات). وهي مثالية للأشخاص الأكثر خبرة. وذلك لأن المستثمرين يمكنهم تعيين المعلمات الخاصة بهم لشراء قوة التجزئة، بما في ذلك الخوارزمية والتكلفة لكل TH وخادم الإنترنت المفضل لديهم.

Hashshiny

برزت Hashshiny كواحدة من أفضل مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة السحابية منذ أن تم تأسيسها في نهاية عام 2016 وتم إصدارها للجمهور في عام 2017. تمثل المنصة أرضية وسطية ممتازة بين منتجات التعدين السحابية المبتدئة والمتقدمة. يتم إقران موقع سطح المكتب جنبًا إلى جنب مع تطبيق جوال عملي وأنيق، وكلاهما يقدم مجموعة شاملة من عملات PoW لتعدين Bitcoin على هاتف محمول.

يدعم Hashshiny 7 عملات رقمية رئيسية، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum Classic و Zcash و Litecoin و Dash و Decred و Dogecoin مما يمنح المستثمرين مرونة إضافية مقارنة بعمال المناجم السحابية الآخرين.

وتستخدم Hashshiny أيضًا أحدث أجهزة التعدين ASIC و GPU لتشغيل البنية التحتية للتعدين السحابي، مثل Whatsminer M30 ، وتوظف محترفين للحفاظ على عملياتها وتشغيل مراكز البيانات الخاصة بها.

يتم تسعير العقود المختلفة بشكل مختلف اعتمادًا على العملة المعدنية التي يتم تعدينها والعملات المشفرة المستخدمة. على سبيل المثال، يبدأ عقد التعدين للبيتكوين من 0.50 دولار، مع الحد الأدنى لمعدل التجزئة 10 جيجا في الثانية، مع رسوم صيانة قدرها 0.0005 دولار في اليوم.

من حيث الأمان، يعد Hashshiny واحدًا من أكثر مواقع التعدين السحابية شهرة وموثوقية. يخزن الفريق جميع العملات المشفرة التي تم إنشاؤها في مرافق تخزين المحفظة الباردة غير المتصلة بالإنترنت، ويتم نسخ قاعدة بياناته احتياطيًا يوميًا.

موقع Hashshiny

موقع ECOS

ECOS هو موقع تعدين بيتكوين مثير الاهتمام تم إطلاقه منذ عام 2017. كما أنها واحدة من أكثر مواقع التعدين السحابية كفاءة من حيث التكلفة نظرًا لموقعها وشراكتها مع موردي معدات الطاقة والتعدين المحليين.

يعد تعدين العملات المشفرة على نظام ECOS أمرًا بسيطًا جدًا بالنسبة للمستثمرين لإعداده. يحتاج المستخدمون فقط إلى شراء خطتهم المفضلة لبدء تعدين البيتكوين، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمبتدئين، لا سيما بالنظر إلى تطبيق الهاتف المحمول المصمم جيدًا وسهل الاستخدام. ومع ذلك، هناك القليل من المرونة، حيث أن BTC هي العملة الوحيدة القابلة للتعدين المتاحة.

يعد موقع التعدين ECOS واحد من أكثر مواقع تعدين البيتكوين شرعية المظهر لأي مزود خدمة تعدين سحابي، مع دعم عملاء يسهل الوصول إليه والعديد من الميزات الأخرى مثل سوق NFT القادم.

لكن، كما هو الحال مع جميع مزودي خدمات التعدين السحابي، تأكد من المخاطر المحتملة قبل الدخول في عقد مع هذا الموقع، حيث انتهى الأمر بالعديد من المستثمرين إلى خسارة أموال من ECOS.

موقع ECOS لتعدين البيتكوين

BeMine

BeMine من أهم المواقع في مجال تعدين البيتكوين  التي تستهدف كلاً من المعدنين المبتدئين والمتقدمين. ويربط النظام الأساسي لمراكز البيانات مع أصحاب معدات التعدين للحصول على تجربة تعدين تعاونية للعملات المشفرة. حيث قام مستخدمو المنصة بتعدين أكثر من 380 بيتكوين منذ إنشائها في عام 2018 مع أكثر من 75000 مستخدم.

عقود التعدين السحابية للشركة مدتها 48 شهرًا وتنقسم إلى مستويات مختلفة، مبتدئ، وقياسي، ومحترف، وألترا. تفرض BeMine رسومًا على العملاء مقابل طاقة التجزئة وتكاليف الكهرباء.

تتقاضى BeMine رسوم خدمة قدرها 0.057 دولار لكل كيلوواط / ساعة من الكهرباء. ويتم فرض رسوم ثابتة على عمليات السحب اعتمادًا على مبلغ Bitcoin المسحوب. تتقاضى BeMine ما يصل إلى 7 ٪ مقابل سحب 0.01 BTC ، مع حد أدنى لمبلغ السحب 0.005 BTC.

تتمتع المنصة بتاريخ قوي في دعم العملاء والأمان في وقتها. لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث عامة وغادر العملاء عادةً مراجعات قوية على مواقع مستقلة مثل TrustPilot .

موقع BeMine

Shamining

عندما يتعلق الأمر بالسمعة والربحية والرسوم، يمكن القول إن Shamining هو أفضل موقع من المواقع الموثوقة لتعدين عملة البيتكوين. هذه المنصة عبارة عن موقع تعدين سحابي مجاني، مما يعني أنه يمكنك كسب دخل سلبي دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة أو استهلاك كميات هائلة من الكهرباء. بدلاً من ذلك، ستستأجر منصة تعدين بيتكوين عن بُعد.

للبدء في منصة Shamining، فإن الأمر يتعلق فقط بتسجيل حساب وتحديد مزرعة تعدين Bitcoin التي ترغب في الاستثمار فيها. بعد ذلك، يمكنك البدء في تحقيق الدخل عن طريق إجراء إيداع لدفع ثمن تعدين العملة المشفرة. عقد.

الحد الأدنى للإيداع المطلوب في موقع Bitcoin المشهور هذا هو 250 دولارًا فقط. وعندما يتعلق الأمر بالرسوم، يتم تضمين الرسوم في عائد الاستثمار الذي تراه. على هذا النحو، فإن هذا يجعل من السهل تقييم مستويات ربحية تعدين العملات المشفرة.

موقع Shamining

ChickenFast

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع من مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة للمبتدئين، فربما يكون موقع ChickenFast جديرًا بالتفكير فيه.

ففي هذا الموقع أنت غير مطالب بتعيين معايير العقد الخاصة بك. إنما كل ما عليك فعله هو تحديد مقدار الأموال التي ترغب في استثمارها في تعدين عملة البيتكوين. بعد ذلك، ستختار لك خوارزمية موقع ChickenFast الأساسية أهم العقود المناسبة في وقت الاستثمار.

إذا قررت صرف عائداتك، فأنت بحاجة فقط إلى تلبية حد أدنى للسحب قدره 0.0003 BTC. كما ويجب أن تراعي أن جميع الرسوم مضمنة في عائد الاستثمار الذي تراه على لوحة معلومات حسابك. هذا يجعل من السهل معرفة المبلغ الذي ستكسبه بالضبط.

HappyMiner

HappyMiner هي منصة أخرى للتعدين السحابي ظهرت لأول مرة في عام 2018. يقدم المنتج واحدة من أبسط الطرق لعمال المناجم من جميع مستويات الخبرة للمشاركة في blockchain لإثبات العمل دون الحاجة إلى أجهزة باهظة الثمن. ستجعل سمعة المنصة القوية والمرونة الهائلة من HappyMiner حلاً تعدينيًا مناسبًا للمستثمرين ذوي الاحتياجات المختلفة.

كبقية منصات تعدين البيتكوين الأخرى، تعمل HappyMiner على أساس تعاقدي. بشكل أساسي، سيدفع عمال التعدين السحابي رسومًا مقدمة لاقتراض قوة التجزئة لإحدى آلات الشركة في أيسلندا أو النرويج أو كندا. الأهم من ذلك، أن الشركة تستخدم الكهرباء من مصادر متجددة، مما يمنحها هيكلًا مستدامًا طويل الأجل.

بالنسبة إلى Bitcoin، يكلف عقد البداية 100 دولار ويعود حوالي 1.5٪ خلال فترة ثلاثة أيام. لذلك، فإن شراء 100 دولار من قوة التجزئة سيحقق حوالي 4.50 دولار (هذا الرقم عرضة للتغيير). كما وتجدر الإشارة إلى أن المنصة توفر حدًا أدنى يبلغ 100 دولار أمريكي للإيداع والسحب.

موقع HappyMiner

وفي الختام، ننوه مرة أخرى إلى قائمة مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة لا تعد ولا تحصى. لذلك ننصحك بإجراء تقييم شامل لمميزات كل منصة وبالأخص الموثوقية والرسوم قبل البدء باستثمار وقتك وأموالك وجهدك فيها.ستساعدك المواقع الرسمية لهذه المنصات بالتعرف أكثر على تفاصيل آلية التعدين.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top