Search
Close this search box.

مشروع عملة فيتش fet: سعر ومستقبل fet

مشروع عملة فيتش fet كغيره من مشاريع العملات الرقمية الواعدة التي تستوجب الوقوف عندها، و كعادتنا في منصة shadiochallenge نولي اهتمامًا خاصًا بمشاريع وبرتوكولات العملات المشفرة الواعدة والتي تحمل مستقبلًا في سوق التشفير. وفي مقال اليوم سنراجع ونحلل العوامل الأساسية والتقنية التي ساهمت في تطوير بروتوكول Fetch.ai وسنستعرض معكم أيضًا توقعات أسعار FET و سنترك القرار لكم فيما يتعلق بالبدء بالاستثمار من عدمه في هذا المشروع.

منصة Fetch.ai (FET)

قبل الخوض في تفاصيل عملة فيتش لابد من التنويه للمنصة التي انطلقت منها العملة وهي Fetch.ai . تم إنشاء نظام Fetch.ai (FET) لخدمة المستهلكين والشركات من خلال دمج أجزاء من تقنية blockchain مثل اللامركزية والأمن وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مثل التعلم الآلي في أنشطتهم اليومية. وتأمل في بناء منصة مستقبلية حيث يكون الوصول إلى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI) أمرًا سهلاً وينجذب المزيد من المستثمرين إلى آفاق المساواة التقنية لديهم.

مشروع عملة فيتش fet
منصة Fetch.ai (FET)

تعتمد Fetch.ai على  blockchain الخاصة بها على Cosmos-SDK، وهي شبكة تتيح إمكانية التشغيل البيني متعدد السلاسل من خلال بروتوكول الاتصال بين blockchain (IBC)، والذي يشير إلى إمكانية تشغيل الخدمات المستندة إلى الوكيل على شبكات أخرى مثل Cosmos (ATOM) و Ethereum (ETH) و Binance Smart Chain. من المعروف أن بروتوكول Fetch.ai يدعم سلسلة من العمليات مثل الهوية التي تسمح بنشر الوكيل والتخزين وإدارة الرمز المميز.

لا يمكن التقليل من القيمة والفائدة التي يوفرها FET خاصة في صناعة الذكاء الاصطناعي. يعمل FET كجسر بين blockchain والذكاء الاصطناعي (AI)، حيث أصبحت فوائد الذكاء الاصطناعي مثل التعلم الآلي، Natural Language Learning جزءًا لا يتجزأ من مساحة التشفير. أيضًا، يواصل Fetch.ai البحث عن طرق أكثر وأفضل لتقديم حلول تدعم الذكاء الاصطناعي إلى الشبكة. تظهر جميع المقاييس الأساسية أن FET قادر على أن يكون استثمارًا مربحًا للغاية حيث يتزايد عدد المستثمرين في blockchain fetch.ai.

مشروع عملة فيتش fet

عملة فيتش fet  هي عملة نظام Fetch.ai ، حيث تحتوي منصة Fetch.ai (FET) على الكثير من الميزات والتطبيقات لأنها تأمل في تحقيق الأتمتة، وهي مشكلة ملحة، من خلال ربط الأعمال مع blockchain مع التخلص من الوسطاء. لقد تم استخدامه لترقية خدمات Defi وشبكات النقل عن طريق المراقبة الرمزية لـ “التوائم الرقمية” وشبكات الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، أطلقوا سوقًا لـ AI NFT من شأنه تمكين منشئي المحتوى من امتلاك وإنشاء أصول رقمية تدعم الذكاء الاصطناعي. كل هذا من شأنه أن يعزز تدفق المزيد من البنائين والمستثمرين على سلاسل التوريد الخاصة بشبكة fetch.ai مما يجعل استثمارًا جيدًا على المدى الطويل.

متى تم إطلاق Fet coin؟

أطلقت عملة فيتش Fet coin لأول مرة في واحدة من منصات تبادل العملات الرقمية الرئيسية Binance في عام 2019، حيث استفادت من سرعة سلسلة Binance الذكية (BSC) وقابليتها للتوسع “للعثور على وكلاء اقتصاديين مستقلين وإنشائهم ونشرهم وتدريبهم، وهو أمر ضروري للعقود الذكية و oracles والمعاملات اللازمة لتحقيق الاقتصاد الرقمي الجديد “.

انتشار مشروع عملة فيتش fet

في ما يلي جدول زمني لأهم شراكات مشروع عملة فيتش fet منذ إنشائها والتي من المحتمل أن تكون عاملاً مساهماً في تعزيز النمو في النظام البيئي fetch.ai وجعله استثمارًا مربحًا:

  • في 26 يوليو 2021، تم إدراج FET في Coinbase Pro.
  • أعلن مطورو Fetch.ai عن شركة Bosch، وهي تكتل ألماني للهندسة والتصنيع، لاستخدام خوارزميات التعلم الآلي على شبكة الاختبار الخاصة بها لتحديد أعطال الآلات في الخامس من أغسطس 2021.
  • في السادس من أغسطس 2021، دخلت Fetch.ai في شراكة مع OCP و OpenDAO لتمكين رمز FET

سعر عملة فيتش fet

تبلغ قيمة Fetch.ai حاليًا 0.23485 دولارًا أمريكيًا (في وقت كتابة هذا المقال). تحرك FET بنسبة -1.29٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية بحجم تداول قدره 36،033،174 دولار. تم تصنيف Fetch.ai حاليًا في المرتبة 142 بين جميع العملات المشفرة بقيمة سوقية تبلغ 192،861،481 دولارًا أمريكيًا.

باستخدام مؤشر القوة النسبية (RSI)، والمتوسط المرجح المتحرك (MWA)، وفركتلات ويليامز (كسورية) وتباعد تقارب المتوسط المتحرك (MACD) من الرسم البياني أعلاه، يمكننا تحديد أنماط سعر Fetch.ai (FET) لتحديد ما إذا كانت ستكون سنة صعودية أو هبوطية.

تنبؤات سعر FET لعامي 2023 و 2024

Fetch.ai ، وفقًا للبعض، هي واحدة من أروع العملات المشفرة التي ارتفعت هذا العام (FET). تتوقع توقعات سعر FET لعام 2023 زيادة كبيرة في النصف الثاني من العام، وربما تصل إلى 0.352275 دولار.

كما هو الحال مع العملات المشفرة الأخرى، سيكون الارتفاع تدريجيًا، ولكن لا يُتوقع حدوث انخفاض كبير. يعتبر متوسط السعر 0.32879 دولارًا أمرًا طموحًا للغاية، ولكنه ممكن في المستقبل القريب نظرًا للتعاون والتطورات المتوقعة. من المتوقع أن يكون الحد الأدنى لقيمة FET 0.28182 دولار.

Fetch.ai (FET) تنبؤات الأسعار 2024

في عام 2024، سيكون لتوقع سعر Fetch.ai FET مجالًا كبيرًا للتوسع. نتيجة للإعلانات المحتملة للعديد من الشراكات والمبادرات الجديدة، نتوقع أن يتجاوز سعر FET قريبًا 0.587125 دولار. ومع ذلك، يجب أن ننتظر لنرى ما إذا كان مؤشر القوة النسبية لـ FET يخرج من منطقة ذروة البيع قبل وضع أي رهانات صعودية.

بالنظر إلى تقلبات السوق، سوف تتداول FET بسعر تداول أدنى قدره 0.4697 دولار ومتوسط سعر تداول 0.51667 دولار.

مستقبل سعر فيتش FET

هل يمكن أن يعود FET إلى أعلى مستوى له على الإطلاق مرة أخرى؟ لقد اكتشفنا أفضل تنبؤات الأسعار أثناء رسم توقعاتنا الخاصة. يقال دائمًا أن هذه ليست نصيحة استثمارية وقم بإجراء البحوث الخاصة بك بعد ذلك. سنقدم هنا نظرة عامة مفصلة على توقعات أسعار Fetch.ai.

يعتمد الرمز المميز ET على مستقبل واعد للغاية. لم يترك الذكاء الاصطناعي بصماته الكاملة بعد في سوق الأتمتة والنقل ويلبي FET هذه الحاجة أثناء العمل كجسر بينه وبين blockchain. لكن مستقبلها يعتمد أيضًا على عدد الأفراد الموجودين على الشبكة.

نظرًا لأن المستثمرين في وول ستريت سيذكرون عملائهم دائمًا قبل القيام بأي استثمارات، فإن السوق شديد التقلب وعرضة للتغييرات بمرور الوقت. من الأفضل التداول وفقًا لذلك من خلال فحص القيم الأساسية والفنية للرمز المميز قبل الاستثمار فيه.

من هم مجتمع Fetch.AI ؟

كغيرهم من مجتمعات مشاريع التشفير يتخذ متابعوا مشروع عملة فيتش fet من السوشيال ميديا مركزًا لنشاطاتهم وتضم أكبر مجموعة اجتماعية حتى الآن من المستخدمين أكثر من عشرة آلاف شخص على التلجرام Telegram.

بخلاف ذلك ، لايملك مشروع Fetch تفاعلًا كبيرًا على المنصات الاجتماعية الأساسية الأخرى. من جهةٍ ثانية، يحتوي حساب المشروع على منصة Twitter على 3850 متابعًا فقط.

أما على اليوتيوب فتضم القناة أكثر من 477 مشترك مع 27 مقطع فيديو تم نشرها خلال العام الماضي عن المشروع. منصة أخرى يتواجد عليها متابعوا مشروع فيتش وهي Reddit ، والتي عادةً ماتعتبر قناة وسائط اجتماعية مهمة جدًا لمشاريع blockchain ، لكن نسبة ضئلة تتواجد هناك بحدود 67 قارئًا فقط.

وفي التفسير، بدلًا من التواجد على السوشيال ميديا، يركز فريق مشروع عملة فيتش fet بشكل أكبر على الجوانب الفنية للمشروع ممايسمح لمجتمعهم بالتزايد بشكل فردي عبر العضوية.

وقد أدى ذلك إلى وجود مجتمع أصغر مقارنة بغيره من المشاريع، ومع بيع الرمز المميز القادم في Binance ، من المتوقع أن تشهد المجتمعات الاجتماعية المحيطة بـ Fetch نموًا كبيرًا.

الآن لنستعرض معكم بعض الأسئلة الشائعة التي تحيط بعملة Fetch :

هل تستحق Fetch.ai الشراء؟

انطلاقا من دعمنا للاعتدال في الاستثمار والوقوف على مسافة آمنة من الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر، نقول أنه من الممكن تنويع محفظة عملاتك المشفرة كالتالي: BTC (50٪) البيتكوين؛ و 35٪ في سلة العملات الكبيرة وباقي السلة في المشاريع الصغيرة ذات الاتجاه الصعودي العالي. لذلك، يمكن القول أن Fetch.ai يستحق الشراء.

هل Fetch.ai استثمار جيد؟

Fetch.ai ، تمامًا كغيره من العملات المشفرة الأخرى، استثمار محفوف بالمخاطر وبالأحرى ككافة الأصول المالية. لدى هذا المشروع احتمال أعلى من الصعود إلى الأسفل بسبب حالة الاستخدام الجيدة، و الرموز المميزة المحكمة التصميم جيدًا. بالإضافة لذلك المجتمع النشط والفريق القوي الذي يقف وراءه هذا المشروع.

متى تبيع  Fetch ؟

هذا يعتمد على تداولاتك. ماذا يعني ذلك؟ إذا كنت تؤمن بـمشروع Fetch.ai و تعتقد أن له مستقبلًا واعدًا، فإن عملية الاحتفاظ بالعملة لمدة عامين على الأقل يعد فكرة مقبولة. ومن ثم يمكنك التفكير في بيع Fetch

من أين أشتري رمز FET؟

يتم تداول تشفير FET في جميع منصات تداول العملات الرقمية الرئيسية. بعضها يشمل Binance و BiKi و BiONE و BitAsset و HitBTC وما إلى ذلك.

في نهاية مقالنا نكون قد استعرضنا مشروع عملة فيتش fet بدءًا من منصة إطلاقه وصولًا لمستقبل هذه العملة مرورًا بمؤسسي المشروع وتفاصيل انطلاقه وأكبر الداعمين له ويبقى السؤال: هل تستحق عملة فيت fet الاستثمار ؟ هذا ما تقرره أنت عزيزي القارئ بعد تحليلك الشامل لمشروع هذه العملة الصاعدة.

 

 

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top