قيمة عملة لايتكوين السوقية تفوق عملة شيبا

قيمة عملة لايتكوين Litecoin (LTC) السوقية تفوق شيبا Shiba Inu (SHIB) وفقًا للبيانات الواردة من موقع CoinMarketCap.

عملة لايتكوين في المرتبة الرابعة عشرة

مع تحسن قيمة عملة لايتكوين السوقية، تجاوزت Litecoin (LTC) الآن Shiba Inu (SHIB) من حيث القيمة السوقية العالمية. حيث تم تصنيف عملة  LTC حاليًا في المرتبة الرابعة عشرة وفقًا للبيانات. تبلغ القيمة السوقية الحالية لـ لايتكوين  4.66 مليار دولار.

وفي الطرف المقابل، لاتزال عملة شيبا  SHIB متأخرة بالقيمة السوقية بفارق 60 مليون دولار، حيث تبلغ قيمتها السوقية الحالية 4.60 مليار دولار. يتم تداول SHIB بسعر 0.000008393 دولار أمريكي. وبالتالي تسجل العملة خسارة 2.2٪ في القيمة خلال الـ 24 ساعة الماضية. بالرغم من ذلك، يتم تداول عملة لايتكوين LTC أعلى بنسبة 2.9٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وتبلغ قيمتها 64.90 دولارًا في وقت كتابة هذا الخبر.

قيمة عملة لايتكوين السوقية تفوق عملة شيبا

تجاوزت لايتكوين Litecoin شركة SHIB من حيث القيمة السوقية في 22 نوفمبر من العام الحالي. حتى أن حساب لايتكوين الرسمي على Twitter قد أصدر تغريدة للإشارة إلى الإنجاز مع تصميم ميم لهذه الحادثة. يعد ضعف أداء SHIB شيبا من حيث السعر أحد العوامل الرئيسية في صعود LTC ..
كما تم تصنيف عملة لايتكوين LTC أيضًا على أنها ثاني أكثر العملات المشفرة نشاطًا. حيث صنف موقع Messari العملات المشفرة من خلال حجم المعاملات المقدر على السلسلة في آخر 24 ساعة.

ليست فقط قيمة عملة لايتكوين السوقية هي من ارتفعت وحسب، بل وارتفع حجم تداول Litecoin أيضًا على ارتفاع نسبته 42٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. يبلغ حاليًا 531،892،461 دولارًا. من ناحيةٍ أخرى، والرغم من أن SHIB لا تمر بأفضل احوالها من حيث السعر، إلا أن حجم تداولها ارتفع بنسبة 48.8٪ في الـ 24 ساعة الماضية. يبلغ حاليًا 206،828،071 دولارًا.

أخيرًا، لايمكن الهروب من حقيقة أن سوق العملات المشفرة بأكمله في هبوط منذ فترة طويلة، وفي كل مرة يحاول فيها الصعود تواجهه مشاكل لتدفعه للوراء. وبالإجمال فقد انخفضت معظم العملات المشفرة الكبرى بنسبة 70-90٪ عن أعلى مستوياتها على الإطلاق.

المصدر

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

Scroll to Top