Search
Close this search box.

افضل وسيط تداول في الوطن العربي جراند كابيتال للوساطة المالية والفوركس

في حال كنت تبحث عن افضل وسيط تداول في الوطن العربي فأنت في المكان الصحيح واليوم سنقدم لك مراجعة لأهم مميزات شركة جراند كابيتال للوساطة المالية والفوركس كوسيط تداول موثوق في الوطن العربي.

لعلك وبعد قراءتك لمقالنا عن كيفية اختيار وسيط التداول و أهم المعايير التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ هذا القرار ستجد أنه من الضروري يالبدء بالبحث الجدي عن وسيط تداول موثوق ويملك شعبية كبيرة وبالأخص في المنطقة العربية. في الواقع هذا مادفعنا لخفيف عناء البحث عنك لنقدم لك اليوم مراجعة شاملة لأهم وسيط تداول في المنطقة العربية Grand Capital .

سنتكلم عن أهم النقاط التي تميز هذه الشركة انطلاقا من أنواع حسابات التداول التي تقدمها الشركة وصولًا إلى المسابقات وبرامج الشراكة الهامة. اقرأ مقالنا حتى النهاية، فهذه المعلومات من شأنها أن تمهد لك الخطوة الأولى في طريقك نحو الحرية المالية.

افضل وسيط تداول في الوطن العربي Grand Capital

Grand Capital هي شركة وساطة دولية تقدم خدمات التداول والاستثمار في أسواق العملات والمشتقات منذ عام 2006. تعمل جراند كابيتال في صناعة التجزئة في الأسواق المالية وتقدم خدماتها للعملاء من القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم. يتيح (برنامج الشراكة الحائز على جوائز) تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم بلغاتهم الأصلية حتى في البلدان التي لا توجد بها مكاتب لشركة Grand Capital

Grand Capital حاصلة على 18 جائزة من المجتمع المهني، بما في ذلك:

  • جائزة أفضل وسيط فوركس.
  • أفضل وسيط ECN .
  • أفضل تقنيات تداول.
  • جائزة خاصة عن الاستقرار في الفوركس.

افضل وسيط تداول

بالتأكيد الجوائز السابقة لم تأتي عن عبث، بل هي دليل قاطع على موثوقية الشركة وسعيها المستمر لتقديم الأفضل لعملاءها. حيث يعد الاستقرار والخبرة أحد أفضل مؤشرات الثقة في الشريك المالي وبالطبع هذا ماتفتخر به جراند كابيتال. منذ ستة عشر عامًا، تقدم شركة جراند كابيتال الخدمات وتنفذ جميع الالتزامات تجاه عملائها. الآن لنغوص قليلًا في تفاصيل خدمات جراند كابيتال وماتقدمه من مميزات لعملاءها الجدد والقدماء.

حسابات التداول في Grand Capital

توفر شركة جراند كابيتال نوعين من الحسابات للتداول: الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. لنبدأ مع الحسابات التجريبية.

الحسابات التجريبية:

بكلمات بسيطة يمكن وصف الحسابات التجريبية أنها حسابات لأولئك الذين لايزالون في خطواتهم الأولى في تعلم التداول ويريدون اختبار استراتيجياتهم. حيث تتيح الحسابات التجريبية كل مايحتاجه المتداول للبدء بصفقاته وتجربة شعور التداول الحقيقي ولكن بأموال وهمية. إذًا باختصار،

ستساعدك الحسابات التجريبية على فهم أساسيات تداول الفوركس، وتعلم المزيد حول منصة التداول، و تجربة مؤشرات جديدة و EAs.

يمكنك فتح حساب تجريبي من هنا.

افضل وسيط تداول في الوطن العربي
الحسابات التجريبية في Grand Capital

الآن ننتقل إلى الحسابات الحقيقية.

الحسابات الحقيقية:

بطبيعة الحال الحسابات الحقيقية تتيح لك التداول بأموال حقيقية لذلك سيكون من المهم جدًا تأكدك من مهاراتك وامتلاكك لاستراتيجياتك الاجحة قبل الخوص في تجربة التداول بأموال حقيقية. توفر جراند كابيتال الحسابات الحقيقية الموضحة بالصورة:

افضل وسيط تداول في الوطن العربي
الحسابات الحقيقية في جراند كابيتال

وفي الصورة التالية لمحة عن مواصفات بعض الحسابات الحقيقية في جراند كابيتال:

الحسابات الحقيقية
بعض المعلومات عن الحسابات الحقيقية

لفتح حساب حقيقي انقر هنا.

أدوات التداول في grandcapital

تقدم شركة جراند كابيتال فرصًا غير محدودة للتداول عبر الإنترنت منها: خدمات لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (المؤشرات، الطاقة، الأسهم، السندات، العملات الرقمية….الخ):

ادوات التداول في grandcapital
ادوات التداول في grandcapital
  • الأسهم: تقدم الشركة تداول العقود مقابل الفروقات على أسهم العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية مثل جوجل ومايكروسوفت و Facebook وغيرها.
  • المؤشرات: مع جراند كابيتال يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الرئيسية: S&P 500 و DAX 30 و CAC 40 و Nasdaq 100 وغيرها.
  •  العملات الرقمية: تتيح الشركة تداول العملات المشفرة عبر الإنترنت. حيث تقدم جراند كابيتال أكثر خيار تداول العملات الرقمية شيوعًا: شراء أو بيع العقود مقابل الفروقات على Bitcoin و Litecoin و Ethereum وغيرها.
ادوات التداول في جراند كابيتال
ادوات التداول في جراند كابيتال

منصات التداول في جراند كابيتال

الآن وبعد تعرفك على حسابات التداول وأدوات التداول المتاحة في جراند كابيتال لابد من اختيار المنصة الأنسب لك للتداول. حيث يعتبر الاختيار الصحيح لمنصة التداول أحد العوامل الهامة في ناجح تداولاتك. وبكلمات بسيطة منصة التداول هي الواجهة التي ستؤمن لك فتح وإغلاق الصفقات ومراقبة المخططات البيانية ومراقبة الأرباح والعديد من الأمور الأخرى الهامة وهذا مايفسر ضرورة اختيار نوع المنصة الأنسب لك. الان بالتأكيد أنت تسأل نفسك:

كيف أعرف ما يناسبني؟

يختلف قرارك باختلاف الجهاز الذي ستستخدمه: هل تخطط للتداول على جهاز كمبيوتر؟ أو بواسطة هاتفك المحمول؟، أو ربما كلاهما؟ هل تريد استخدام المستشارين الخبراء أم تفضل التداول اليدوي؟ في الواقع توفر جراند كابيتال 3 منصات تداول وهي:

  1. ميتاتريدر 4
  2. ميتاتريدر 5
  3. ويب تريدر.

كي لانطيل الكلام عليك وتكون الأمور مبسطة قدر الامكان، قامت شركة جراند كابيتال بإعداد جدول مقارنة لمنصات التداول المتاحة لديها وتترك لك حرية القرار:

منصات التداول في جراند كابيتال
منصات التداول في جراند كابيتال

هل مازلت تتساءل لماذا جراند كابيتال افضل وسيط تداول في الوطن العربي ؟ بنتابع إذًا مميزات هذه الشركة العريقة وهذه المرة سنتكلم عن السحب والايداع.

الايداع والسحب في جراند كابيتال

ايداع الأموال وسحبها من حساب التداول الخاص بك في موقع وسيط التداول من أهم الأمور التي تُقلِق المتداولين والمستثمرين. بالطبع يجب عليك أثناء اختيارك لوسيط التداول أن تعطي هاتين الناحيتين حيزًا كبيرًا من اهتمامك. وبالتالي أولت جراند كابيتال اهتمامًا خاصًّا لهذه الناحية و وفّرت لعملاءها خيارات إيداع وسحب متنوعة موضحة في الصور التالية من موقع الشركة الرسمي. لنبدأ مع طرق الإيداع:

الايداع في جراند كابيتال

أما عن طرق السحب المتوفرة في جراند كابيتال فهي كما في الصورة التالية:

السحب في جراند كابيتال

نلاحظ أن طرق السحب والايداع في جراند كابيتال متشابهة والفرق هو في المدة اللازمة ل سحب/إيداع مبلغ معين وفي العمولة التي تحصل عليها الشركة في كلتا الحالتين.

ميزة التعليم في جراند كابيتال

بالتأكيد فإن كل راغب بالدخول في عالم التداول سيحتاج الى موارد تعليمية لمتابعتها والاستفادة منها في عمليات التداول المستقبلية. جراند كابيتال بدورها خصصت مقالات تعليمية في تبويب “مدونة” حيث يمكن العثور على عشرات المقالات عن أهم الواضيع التي يحتاج معرفتها كل مبتدئ في التداول وكل ذلك موضح بالصور والخطوات اللازمة.

بونص على أي إيداع من جراند كابيتال

تقدم شركة جراند كابيتال بونص 40% مقابل كل إيداع ولاييوجد سقف محدد للإيداع. ميزة هذا البونص هو أن جميع الأرباح التي يتم الحصول عليها من تداول أموال البونصات قابلة للسحب بحرية. مع مرور الوقت، تنتقل أموال البونص إلى ملكية العميل بمعدل: 3 دولارات لكل 1 لوت متداول. كما يمكن تجديد البونص كل 6 أشهر بإيداع 10٪ من المبلغ الأولي في حسابك. وبالجدير بالذكر هو أنه يمكن استخدام أموال البونص لتغطية المخاطر.

يمكنكم التعرف على كامل تفاصيل هذا البونص من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة.

برامج الشراكة

واحدة من أهم وأقوى المميزات التي تتمتع بها شركة جراند كابيتال وربما مايميزها عن باقي وسطاء التداول هي “برامج الشراكة”. برامج الشراكة من اسمها تتيح للعملاء التعاون مع الشركة بطرق مختلفة: فتح مكتب وجذب عملاء للشركة، الترويج للشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي..إلخ. بالمقابل فإن جراند كابيتال تقدم عمولات مختلفة تعتمد على مقدار الجذب والعمل الذي يقوم به الشريك. ومن خلال تجربتنا نقول أن جراند كابيتال تحسن مكافئة شركاءها بمايرضي تطلعاتهم المالية ومايتناسب مع حجم عملهم. سنستعرض معك فيما يلي برامج الشراكة المتوفرة في جراند كابيتال والتي تجعلها حقًا أقوى وسيط تداول في الوطن العربي:

1.شراكة الويب

شراكة الويب هي إمكانية لمستخدمي الإنترنت النشطين للانضمام إلى شركة جراند كابيتال بشروط مواتية وبدون استثمارات. شراكة الويب هي المستوى الأول من الشراكة ولا يتطلب أي معرفة خاصة في الأسواق المالية والتداول. لبدء التعاون مع الشركة، يكفي إدارة مجتمع عبر الإنترنت (موقع ويب، مدونة، مجموعة وسائط اجتماعية، إلخ) والذي ستجذب من خلاله العملاء للتداول في الشركة. في هذه الحالة، سيتم توفير جميع المواد الترويجية من قبل الشركة. تم تصميم هذا النوع من الشراكة بطريقة تتيح لك الحصول على مكافآت عالية على قدم المساواة مع الشركاء الجادين في الشركة.

مزايا شراكة الويب

  • تقدم Grand Capital أكبر مكافآت للشركاء في هذا القطاع – بدءًا من 30% من السبريد.
  • أنت تعمل مع شركة كبيرة معروفة.
  • يزداد الطلب على خدمات الاستثمار والتداول عبر الإنترنت التي تقدمها Grand Capital
  • لا توجد استثمارات أولية.
  • لا حدود للربح: ربح أكبر مع أكبر عدد من العملاء الجدد النشطين.
  • يمكنك أنت وعملائك الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها Grand Capital
  • ستقدم جراند كابيتال خدمات خاصة لعملائك.
  • يمكنك تطوير شبكة برنامج الشراكة الخاصة بك في جميع أنحاء العالم.

2.الممثل الإقليمي

يُمكِّن برنامج التمثيل الإقليمي الشركات والأفراد من توسيع نطاق عملياتهم بفضل الخدمات التي تقدمها Grand Capital. تتيح لك حالة الممثل الإقليمي العمل في مدينتك نيابة عن شركتنا والحصول على مكافآت الشركاء المتزايدة.

مزايا

  • يمكن مناقشة زيادة العمولة بشكل فردي مع كل شريك.
  • الممثل الإقليمي لشركة كبيرة كجراند كابيتال يعني مستوى أعلى من الثقة من قبل العملاء.
  • الوصول إلى جميع تراخيصنا.
  • جاذبية العملاء: هناك طلب كبير على خدمات الاستثمار والتداول عبر الإنترنت التي تقدمها Grand Capital
  • سيحصل مكتب التمثيل الخاص بك على صفحة فردية على موقعنا.
  • لا حدود للربح.
  • الوصول إلى جميع خدمات جراند كابيتال.

3.الامتياز التجاري

يتيح هذا النوع من الشراكات مستوى مرتفعًا من الدخل الشهري. ستوفر Grand Capital نموذجًا عمليًا للعمل، والعلامة التجارية الخاصة بالشركة، والدعم التسويقي والتقني، والمشورة، وكل ماتحتاجه للنجاح في شراكتك. كل هذا سيساعدك على تجنب العديد من الأخطاء وبناء مشروعك الناجح بدعم من الشركة.

مزايا

  • مستوى عالٍ من الاعتراف الإيجابي بالعلامة التجارية: امتياز لشركة Grand Capital الشهيرة.
  • إمكانات سوق كبيرة: هناك دائمًا طلب قوي على خدمات التداول.
  • حزمة كاملة من الخدمات: التدريب، التسويق، البرامج، الدعم، الصفحة الشخصية على موقعنا.
  • حق الامتياز من دون شروط.
  • عدة مصادر للدخل: تجارة العملاء، والتعليم، والمشورة، إلخ.

4.امتياز وايت ليبل (العلامة البيضاء)

برنامج White Label مصمم للشركات الجاهزة والتي لديها عملاء بالفعل. ستتيح لك الشراكة مع Grand Capital توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها من خلال التداول عبر الإنترنت. شريك White Label يجذب العملاء تحت علامته التجارية الخاصة.

مزايا

  • تقدم Grand Capital أكبر مكافآت للشركاء في هذا القطاع – بدءًا من 15 دولارًا لكل لوت.
  • لا توجد استثمارات أولية.
  • لا حدود للربح.
  • يمكنك أنت وعملائك الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها Grand Capital.
  • ستقدم جراند كابيتال خدمات لعملائك.
  • قم بتطوير شبكة برنامج الشراكة الخاصة بك في جميع أنحاء العالم.

مسابقات جراند كابيتال

هل لازلت تتساءل لماذا جراند كابيتال افضل وسيط تداول في الوطن العربي ؟ إليك سبب آخر يدفعك لفتح حساب الان في جرراند كابيتال وهو “المسابقات“.

مسابقات جراند كابيتال

تقدم جراند كابيتال مسابقات متنوعة لعملاءها النشطين الذي يملكون حسابات تداول حقيقية وقاموا على الاقل بعملية تداول واحدة (أو حسابات تجريبية).

لنتعرف بالتفصيل على كل مسابقة على حدى:

مسابقة Micro trade

تم تخصيص هذه المسابقة لاختبار مهاراتك في المنافسة بين المتداولين (في الحسابات الحقيقية). تُعقد هذه المسابقة في آخر أسبوع من كل شهر وبالتحديد على حسابات مايكرو (راجع أنواع الحسابات). تمنح جراند كابيتال ميزة التنافس مع المتداولين الآخرين لتحقيق النجاح. يحصل الفائز على جائزة قدرها 300٪ من رصيد * فرق (300% of the equity* difference ) بالاضافة الى جميع الأرباح التي تم تحقيقها خلال البطولة. فيما يلي تفاصيل أكثر عن المسابقة:

  • القيمة الأدنى للايداع: يتم التداول على حساب Micro بإيداع ابتداءً من 50 دولارًا أمريكيًا إلى 200 دولار أمريكي.
  • مدة المسابقة: 5 أيام.
  • توقيت المسابقة: تقام المسابقة من الساعة 15:00 يوم الاثنين حتى الساعة 15:00 يوم الجمعة بتوقيت منصة التداول.
  • المنصات المتاحة: MT4 و WebTrader.
  • أدوات التداول المتاحة في المسابقة: أزواج العملات والمعادن.

مسابقة Drag Trade

تقام هذه المسابقة كل يوم جمعة. لدى المشاركين في هذه المسابقة ساعة واحدة فقط لإثبات تفوقهم في استراتيجية التداول قصيرة المدى والحصول على الجائزة الرئيسية! سيحصل الفائز الذي يحقق أكبر ربح في تداولاته على مدار ساعة من المسابقة على 200 دولار أمريكي، والتي يمكن سحبها دون أي شروط. إليكم تفاصيل أكثر عن المسابقة:

  • يمكن التداول على حساب تجريبي برصيد 100،000 دولار أمريكي.
  • مدة المسابقة: ساعة واحدة، تقام المسابقة من الساعة 17:00 إلى الساعة 18:00 يوم الجمعة بتوقيت محطة التداول.
  • المنصات المتاحة: MT4 و Web Trader.
  • أدوات التداول المتاحة في المسابقة: أزواج العملات والمعادن.

مسابقة Rally Trade

مسابقة أخرى تقدمها جراند كابيتال لعملاءها وهي رالي تريد. يحصل جميع المشاركين في هذه المسابقة على حساب تجريبي برصيد 10،000 دولار أمريكي ويتنافسون في تقنيات التداول اليومي. تتكرر مسابقة Rally Trade كل أسبوعين. سيحصل الفائز الذي يحقق أكبر ربح على 500 دولار أمريكي في حساب التداول الخاص به، ويمكنه بالطبع سحب أرباحه. تفاصيل المسابقة:

  • نوع الحساب: يتم التداول على حساب تجريبي برصيد 10000 دولار أمريكي.
  • مدة المسابقة: 24 ساعة، تقام البطولة من الساعة 15:00 يوم الخميس حتى الساعة 15:00 يوم الجمعة ، حسب توقيت المحطة.
  • المنصات المتاحة: MT4 و Web Trader.
  • أدوات التداول المتاحة في المسابقة: أزواج العملات والمعادن.

مسابقة تداول العقود الآجلة

تقام هذه المسابقة في الأسبوع الأول من كل شهر، وهي إحدى أكثر البطولات الفكرية في الأسواق المالية. تتمثل مهمة المشاركين في هذه المسابقة في تحليل السوق بعناية وتطوير استراتيجية التداول الأكثر ربحية ومن هنا جاءت تسميتها “الفكرية”. الفائز الذي يحقق أعلى ربح في البطولة سيحصل على 1000 دولار أمريكي في حساب التداول الخاص به، ويمكن سحب ربح هذا المبلغ. وفي التفاصيل:

  • نوع الحساب: يتم التداول على حساب تجريبي برصيد 10000 دولار أمريكي.
  • مدة المسابقة: 5 أيام، تقام البطولة من الساعة 15:00 يوم الاثنين حتى الساعة 15:00 يوم الجمعة بتوقيت منصة التداول.
  • المنصات المتاحة: MT4 و Web Trader.
  • أدوات التداول المتاحة في المسابقة: 250 عقد CFD.

خدمة نسخ الصفقات في جراند كابيتال أو Copytrading

نسخ التداول أوا مايعرف ب Copytrading هي خدمة تقدمها جراند كابيتال مفرصة للمتداولين وبالأخص المبتدئين تتيح لهم الاستفادة من خبرات المتداولين في الشركة بما يعود بالفائدة لكلا الطرفين. كيف تعمل هذه الخدمة؟

بعد أن تفح حسابا في الموقع الرسمي للشركة يمكنك من خلال مكتبك الخاص إنشاء حساب نسخ تداول. باتباعك للخطوات التي ستظهر أمامك سيرتبط حسابك باستراتيجيات خبراء التداول في جراند كابيتال. سيتابع نظام نسخ حسابات التداول معاملاتهم تلقائيًا. أما عن تفاصيل ميزة نسخ صفقات التداول فقد لخصناها لكم وفق التالي:

  • الحد الأدنى للاستثمار في نسخ استراتيجية واحدة فهو 50$.
  • يمكنك من خلال حساب نسخ صفقات واحد  الخوض في مئات الاستراتيجيات.
  • نوع الادوات المتاحة: أي نوع من الأدوات التالية:(عملات، أسهم، معادن، سلع، مؤشرات)، يعتمد ذلك على الاستراتيجية.
  • منصة التداول: Copytrading .
  • التداول المستقل: غير متاح. لايمكنك المشاركة في عملية التداول.
  • الوقت المتوقع لأول عملية ربح: يمكنك البدء بالربح في اليوم التالي لبدءك الاستثمار.
  • نسبة العائد: يعتمد على الاستراتيجية.

خدمة دعم العملاء

عامل مهم جدًا في التواصل بين العميل والشركة وهذا ماتجيده جراند كابيتال حيث يتوفر في الشركة فريق من خبراء الدعم الفني والتقني الجاهزين للرد على استفسارات العملاء 24/7. والمميز في خدمة دعم عملاء جراند كابيتال أنها تدعم كافة اللغات بمافي ذلك اللغة العربية. ومن المميز أيضًا تخصيص مدير شخصي للعميل بعد عملية التسجيل مباشرة. تكون مهمة هذا المدير توجيه العميل عبر الخطوات الأولى في المنصة والتسجيل والإجابة على كافة الأسئلة التي قد تخطر في بال العميل حول عملية التداول وممزيات الشركة والخدمات التي تقدمها.

بهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مراجعتنا الشاملة لوسيط التداول في الأسواق المالية والفوركس جراند كابيتال افضل وسيط تداول في الوطن العربي وخيار ملايين العملاء حول العالم.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

اترك تعليقاً

جدول المحتوبات
راجع أيضا
Scroll to Top