تأثير الفائدة على عملات الميم meme

اليوم سنتابع تأثير الفائدة على عملات الميم meme، حيث يستمر ارتفاع سعر Shiba Inu شيبا اونو مع استمرار انخفاض سعر SHIB منذ منتصف شهر أغسطس من هذا العام.

ارتفاع سعر Shiba Inu شيبا اونو مع استمرار انخفاض سعر SHIB

تعرض رمز meme Shiba Inu (SHIB) لكثير من ضغوط البيع. حيث أدت عمليات البيع المكثفة التي حدثت هذا الشهر في الدورة الصعودية إلى انخفاضه إلى أدنى مستوى له في أكتوبر عند 0.00000928 دولار.

هذا وقد كان المستثمرون قد شاركوا في البداية في الانخفاض المستمر أيضًا، إلا أنهم حاليًا يستفيدون من وتيرة الصعود. بالرغم من ذلك، يواجه سعر SHIB بعض ضغوط البيع، حيث أنه بيانيًا، يتمركز السعر في قناة موازية هبوطية بعد الانعكاس من قمة أغسطس.

 

الرسم البياني لزوج SHIB / USDT 
المصدر: CoinMarketCap الرسم البياني لزوج SHIB / USDT

 

يظهر الرسم البياني اليومي أن سعر SHIB وجد دعمًا جيدًا عند 0.000010 دولار. بالإضافة إلى ذلك، ثبت أن اختراق هذا المستوى يمثل صعوبة في عدة مناسبات هذا العام. كما أظهرت منطقة الدعم 0.00001018 دولار أيضًا بعض الثبات بعد منع التراجع من المضي قدمًا.

مما لا شك فيه أن القوة الدافعة الأكبر وراء زيادة شعبية العملة المشفرة هي جيش SHIB. وبالمثل، يسعى نظام Shiba Inu البيئي إلى أن يكون أفضل نظام بيئي لامركزي من خلال التبادل اللامركزي الخاص به (DEX).

بالمقابل، تم تعزيز فائدة رمز meme أيضًا من خلال الإعلان الأخير الذي تم إصداره في بداية هذا الشهر بأنه يمكن الآن استخدام المدفوعات الرمزية لدفع الرواتب بعد شراكة NOWpayments مع Shiba Inu.

السعر الحالي لSHIB

في وقت النشر، يقف سعر SHIB عند 0.00001005 دولار بعد انخفاض بنسبة 3.39٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وفقًا لـ CoinMarketCap. كما أدى هذا أيضًا إلى قلب الأداء الأسبوعي للرمز المميز من إيجابي إلى سلبي، حيث انخفض سعره الآن بنسبة 2.81٪ خلال الأسبوع الماضي.
المصدر

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

فكرتين عن“تأثير الفائدة على عملات الميم meme”

  1. Pingback: انحسار تقلبات العملات المشفرة - shadiochallenge

  2. Pingback: Revolut تطلق بطاقة Crypto مع استرداد نقدي في Dogecoin (DOGE) - shadiochallenge

اترك تعليقاً

Scroll to Top