ترقية الإيثريوم قد تؤدي إلى انتشار واسع للعملة

من المتوقع أن تكمل إيثريوم، ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، ترقيتها هذا الأسبوع. ستعمل الترقية المعروفة باسم “الدمج” على نقل إيثريوم من blockchain لإثبات العمل إلى إثبات الحصة.

سيؤدي هذا إلى التخلص من المعدنين واستخدام المدققين بدلاً من ذلك، الأشخاص الذين “يشاركون” في الإيثريوم للحفاظ على أمان الشبكة وتشغيلها. من المتوقع أن تجعل الترقية إيثريوم “أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 99٪،” وفقًا لمؤسسة إيثريوم. ويقول باحثون من بنك أمريكا إن هذا قد يثير اهتمام المؤسسات.

من المتوقع أن تؤدي ترقية إيثريوم إلى إثبات الحصة إلى جعل blockchain أكثر خضرة من العملات الرقمية لإثبات العمل، مثل بيتكوين – والتي غالبًا ما يتم انتقادها بسبب مقدار الطاقة التي تستخدمها.

يستخدم بيتكوين (و إيثريوم في الوقت الحالي) التعدين لإثبات العمل للحفاظ على أمان الشبكة. يتطلب هذا النظام وجود عمال تعدين لديهم أجهزة كمبيوتر قوية لحل الألغاز الرياضية المعقدة من أجل معالجة المعاملات. ونظرًا لأن هناك حاجة إلى الكثير من الطاقة، فإن هناك الكثير من الكهرباء أيضًا – مما يعني أنها عملية كثيفة الاستخدام للطاقة.

ولكن في حين أن ترقية هذا الأسبوع ستجعل إيثريوم أكثر خضرة، فلن تجعله أسرع أو أرخص في الاستخدام على الفور. بدلاً من ذلك، من المتوقع أن تؤدي الترقيات المستقبلية للشبكة، بعد الدمج، إلى خفض رسوم الغاز المرتفعة في كثير من الأحيان.

مشاركة
Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn
Telegram

1 فكرة عن “ترقية الإيثريوم قد تؤدي إلى انتشار واسع للعملة”

  1. Pingback: ارتفاع صعوبة تعدين BTC بيتكوين - shadiochallenge

اترك تعليقاً

Scroll to Top